صحافة العرب:
2024-07-01@16:14:17 GMT

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رسميا الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز، أعلن الأهلي التعاقد مع النجم الدولي رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي.ويواصل فريق الأهلي تدعيم صفوفه قبل خوض .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز

أعلن الأهلي التعاقد مع النجم الدولي رياض محرز لاعب منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويواصل فريق الأهلي تدعيم صفوفه قبل خوض منافسات الموسم الجديد من دوري روشن السعودي.

ونشر الأهلي فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيه: "انتهى الانتظار، رياض حقيقة".

انـتـهـى الانـتـظـار ، ريـاض حـقـيـقـة [email protected]#MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

July 28, 2023

تفاصيل صفقة تعاقد الأهلي السعودي مع رياض محرز

ولم يكشف الأهلي التفاصيل المالية للصفقة، غير أن تقارير صحفية كشفت أنها بلغت 30 مليون جنيه إسترليني (35 مليون يورو) شاملة الإضافات.

بحسب ما كشفته صحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن رياض محرز سيتقاضى مع الأهلي راتبا سنويا تقدر قيمته بنحو 25 مليون جنيه إسترليني.

ماذا قدم رياض محرز مع مانشستر سيتي؟

رياض محرز انضم إلى صفوف مانشستر سيتي عام 2018 قادما من ليستر سيتي، ليحصد مع الفريق العديد من الألقاب، على رأسها الدوري الإنجليزي 4 مرات ودوري أبطال أوروبا.

وسجل محرز 15 هدفًا وقدم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في 47 مباراة لعبها مع السيتي في جميع المسابقات خلال الموسم المنصرم 2022-2023.

وعلى مدار خمسة أعوام قضاها في ملعب الاتحاد، خاض محرز بقميص السيتي ما مجموعه 236 مباراة، سجل فيها 78 هدفا وقدم 59 تمريرة حاسمة.

صفقات الأهلي السعودي في صيف 2023

أصبح رياض محرز ثالث صفقات الأهلي من نجوم الملاعب الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحديدا من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الأهلي تعاقد رسميا مع كل من المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادما من ليفربول، والحارس السنغالي إدوارد ميندي قادما من تشيلسي.

كما اقترب الأهلي من حسم صفقة أخرى من البريميرليغ من خلال ضم الفرنسي ألان سانت ماكسيمين نجم نيوكاسل يونايتد.

ومن المقرر أن يقود المدرب ماتياس يايسله تدريب الفريق اعتبارا من الموسم الجديد، بانتظار الإعلان الرسمي عن التعاقد معه.

رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. الأهلي يعلن تعاقده مع رياض محرز وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف

أعلن صانع ألعاب ​مانشستر سيتي​، ​كيفن دي بروين​، إنه لن يرحل عن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز خلال الصيف الحالي، داحضا بذلك الشائعات حول مستقبله مع اقتراب انتهاء عقده في 30 حزيران 2025.

كانت هناك محاولات من أندية ​الدوري السعودي​، خاصة ​الهلال​ و​النصر​، لضم دي بروين بعد تصريحات له بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك. ومع ذلك، قال دي بروين: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى مع الفريق في الموسم المقبل".

بدء تطبيق قرار تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ساعتين بعد ضم شادي رياض.. كريستال بالاس يعلن صفقته الثانية دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
 


وأضاف: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك. أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وفي ما يخص لقاءه مع مايكل إيمانالو، المدير الرياضي للدوري السعودي، قال دي بروين: "في كأس العالم للأندية السابقة بالسعودية، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

 

مقالات مشابهة

  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • رسمياً.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • رسميا.. تشيلسي يعلن تعاقده مع كيليمان لمدة 6 سنوات
  • سيارة رياض محرز تتعرض لحادث سير في إنجلترا .. صور
  • تحطم سيارة رياض محرز في حادث سير
  • تحطم سيارة رياض محرز الفارهة في حادث سير (صور)