شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بالفيديو لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر، AP شهدت مدينة زحلة في منطقة البقاع اللبنانية، جريمة غامضة، حيث أقدم أحد المواطنين على قتل مواطنته ومن ثم انتحر،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو.. لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو.. لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر

AP

شهدت مدينة زحلة في منطقة البقاع اللبنانية، جريمة غامضة، حيث أقدم أحد المواطنين على قتل مواطنته ومن ثم انتحر.

وأفادت معلومات لقناة "الجديد" بأن ش.ن. أقدم على قتل الشابة م.ح. على الطريق العام. 

وفي التفاصيل، حضر الشاب بسيارته من نوع "نيسان" بزجاج داكن وبحوزته مسدس حربي من نوع "بكرة"، وترجل منها ودخل إلى سيارة المغدورة وأطلق عليها النار في رأسها ثم أقدم على الانتحار.

وكشفت معلومات لموقع "ليبانون ديبايت"، بأنه "تم نقل الشاب إلى المستشفى اللبناني الفرنسي في المنطقة وهو في حالة حرجة، فيما توفيت الفتاة على الفور".

وقد حضرت القوى الأمنية إلى المكان وضربت طوقا أمنيا، وباشرت التحقيق في ملابسات الجريمة، فيما أكدت المعلومات أن "الشاب مغرم بالفتاة وأقدم على فعلته لأسباب شخصية".

المصدر: "الجديد" + "ليبانون ديبايت"

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو.. لبناني يقدم على قتل مواطنته ثم ينتحر وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنامي جرائم العنف الأسري.. ضابط حوثي يقتل والده وخالته في صنعاء

أقدم ضابط حوثي على قتل والده وخالته (زوجة والده) في العاصمة المختطفة صنعاء، وسط تنامي جرائم العنف الأسري في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وقالت مصادر محلية، إن ضابطا حوثيا يُدعى "ثائر الذاهبي" ينتحل رتبة (رائد) أقدم، امس الأول، على قتل والده وخالته (زوجة والده) بإطلاق النار من سلاحه بعدة طلقات نارية عليهما داخل منزلهم بالعاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن خلافا أسريا نشب بين الأبن ووالده تطور الى عراك، قبل أن يستل الضابط المنحدر من مديرية عتمة محافظة ذمار السلاح ويطلق النار على والده وخالته (زوجة والدة) الذي قتلا على الفور.

ورجحت المصادر إلى أن الحادثة وقعت على خلفية تراكمات وتزايد المشاكل العائلية وسوء الوضع المادي وتأثيرات التعبئة والتلقين الذي تعرض لها الجاني في الدورات الطائفية للمليشيا الإرهابية.

وتشهد العاصمة صنعاء التي ترزح لسيطرة مليشيا الحوثي ارتفاعا كبيرا في منسوب جرائم العنف الأسري التي أودت بحياة العشرات خلال السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • جريمة مروعة.. لبناني قتل زوجته وانتحر ويتّم أطفاله الأربعة
  • محام ينتحر داخل قاعة المحكمة
  • إعلام لبناني: الطيران الإسرائيلي يشن غارة على النبطية بجنوب البلاد
  • الكنائس تبدأ صوم الآباء.. و«الأرثوذكسية»: هو أقدم ما عرفته الكنيسة
  • ضياع الطفولة.. طفل يقدم على إنهاء حياة أخيه الأكبر بسكين المطبخ| الأم تكشف التفاصيل
  • وفاة أقدم غوريلا في بريطانيا عن عمر ناهز 42 عاما.. «بطل مسلسل The Zoo»
  • إشكال بين طفلين في منطقة لبنانيّة... تضارب وطعن بالسكاكين!
  • مهرجان يحتفي بـ "لمة العنصرة" أقدم موروث ثقافي بمناطق جبالة
  • تنامي جرائم العنف الأسري.. ضابط حوثي يقتل والده وخالته في صنعاء
  • شرطي تركي شاب ينتحر بمسدسه