موهبة وأداء مميز تمتعت به النجمة الشابة مروة أنور، لتلفت إليها الأنظار عبر مشاركتها في الموسم الرمضاني بمسلسل «مليحة» الذي تدور قصته حول أسرة فلسطينية اضطرتها الظروف للقدوم إلى القاهرة، لتمر بالكثير من المواقف الصعبة، في محاولة منها للرجوع إلى دولتهم مجددًا.

ملامح جذابة جعلت حضورها مميزًا، وعشقتها الكاميرا فور ظهورها، ليتعلق الجمهور بدور مروة أنور في مسلسل مليحة، وبحسب صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي نستعرض بعض المعلومات عنها فيما يلي:

مروة أنور.

مواليد 13 يوليو سنة 1999. شقيقة الممثل المصري خالد أنور بطل مسلسل كأنه امبارح.  شاركت في مسلسل عوالم خفية عام 2018.  كان لها دورًا مميزًا في مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الـ3 عام 2019.  شاركت في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع عام 2020. تشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل مليحة. تقدم مروة أنور شخصية فريدة في مسلسل مليحة وتعقد قرانها على «علي» الذي يقدم شخصيته أمير المصري، لتنشب بينهم عدة خلافات بسبب اضطرار الأخير إلى الهجرة.

مسلسل مليحة 

مسلسل مليحة بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، والذي لاقى تفاعلًا جماهيريًا كبيرًا، كونه يسلط الضوء على القضية الفلسطينية، عبر شخصية «مليحة» الفتاة الفلسطينية والتي تقدم شخصيتها النجمة الشابة سيرين خاس، بعد قدومها إلى القاهرة رفقة جدها وجدتها، ومساعدة النقيب «أدهم» والذي يقدم شخصيته النجم دياب، في مساعدتهم طوال فترة وجودهم في مصر، لتقع «مليحة» في حبه إلا أن الأخير يفاجئها بخطبته على ابنة خالة.

أبطال مسلسل مليحة

مسلسل مليحة بطولة نخبة كبيرة من النجوم على رأسهم  النجم دياب، ميرفت أمين، الفلسطينية سيرين خاص، ديانا رحمة، على الطيب، أمير المصري، أشرف زكي، مروة أنور، أنور خليل،  حنان سليمان، وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مليحة مسلسل مليحة رمضان 2024 رمضان 2024 مسلسل ملیحة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

«dmc» تحتفي بثورة 30 يونيو.. مروة مرسي: الحدث دليل على قوة وصلابة المصريين

أبرز برنامج «8 الصبح» والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، ملف أعدته جريدة الوطن والمنشور في عدد اليوم الإثنين، بعنوان «11 عاماً على ثورة 30 يونيو.. الشعب ينتصر على (الفصيل)»، والذي تناول أهمية الثورة التي اندلعت في عام 2013 ونجحت في إسقاط تنظيم الإخوان المؤسس على العنف، ولولاها لكانت مصر محكومة بمكتب إرشاد ولها مرشد عام.

واستضاف البرنامج الكاتبة الصحفية مروة مرسي، رئيس قسم المحافظات بجريدة «الوطن»، للحديث عن هذا الملف، قائلة: «كانت سنة حكم الإخوان لمصر سنة كبيسة وكنا أمام مصير مجهول شابها عدم الوضوح أو الاستقرار.. الناس كانت خايفة.. حتى احنا الفتيات في الشوارع كانت بتخاف.. فيه رعب وخوف من المجهول ومكناش عارفين مصيرنا ايه».

وتابعت: «يوم 30 يونيو يمكن تسميته يوم الإرادة المصرية للحفاظ على الهوية المصرية ونجح المصريون في الحفاظ على هوية بلادهم عندما توحدوا بكلمة واحدة وقضوا على الخوف الذي بداخلهم ونزلوا إلى كافة الشوارع والميادين ليقولوا لا للجماعة الإرهابية ويكونوا خلاص للجماعة إلى الأبد، والحدث دليل على قوة وصلابة المصريين وهو ما أشار إليه الرئيس السيسي بالأمس في كلمته بهذه المناسبة، أي الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو».

مقالات مشابهة

  • الباحثة المصرية مروة سعودي تحصل على جائزة الابتكار بألمانيا لـ2024
  • «dmc» تحتفي بثورة 30 يونيو.. مروة مرسي: الحدث دليل على قوة وصلابة المصريين
  • عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • حادثة مؤسفة... هكذا خسرت الشابة زينة حياتها
  • رقم مميز لـ منتخب ألمانيا في بطولة أمم أوروبا
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • عُقدة الرجالة اتفكت.. حقيقة خطوبة رضوى الشربيني بعد ظهورها بالفستان الأبيض
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي