فنون، وفاة شيرين عبد الوهاب يتصدر الترند والنقابة تفجّر المستور،السوسنة تصدر خبر وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية مفاجئة، ترند .،عبر صحافة الأردن، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة شيرين عبد الوهاب يتصدر الترند والنقابة تفجّر المستور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة شيرين عبد الوهاب يتصدر الترند والنقابة تفجّر...

السوسنة - تصدر خبر وفاة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب بأزمة قلبية مفاجئة، ترند مواقع التواصل، وسط حالة من القلق والجدل بين الجمهور.

وما أشعل خبر الوفاة، انتشار نبأ مرض شيرين، وعدم خروجها للرد أو نفي تلك الأخبار.

وبعد الضجة التي رافقت الخبر، خرجت مصادر مقربة من شيرين، ونفت للصحف المحلية خبر وفاة الفنان المصرية، مؤكدين أنها بخير وبصحة جيدة، وأن كل ما تم تداوله عن مرضها أو وفاتها، مجرد شائعات لا أساس لها.

بدوره، أصدر ياسر قنطوش محامي شيرين، بياناً للرد على هذه الأخبار، وطالب بتحري الدقة فيما ينشر عنها من أخبار، مؤكداً أنه سيتم تتبع مصدر هذه الشائعات لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق من أطلقها دون دليل أو مراعاة لمشاعر الناس.

كما استهجنت نقابة المهن الموسيقية، ما قامت به بعض المواقع الإخبارية من نشر لهذه الشائعات دون الرجوع لمصادر مقربة من شيرين للتأكد من صحتها، وقال المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية محمد عبدالله، أن الأمر مجرد شائعة ولم تتطرق النقابة أو إدارة أعمالها للحديث حوله.

على صعيد آخر، تستعد شيرين لإحياء حفل غنائي في موسم الجميرز في السعودية يوم 25 أغسطس، كما قامت مؤخرا بتسجيل الأغنية الجديدة "الدنيا علمتني" بالتعاون مع الفنان تامر عاشور.

كما ستتعاون مع زوجها الفنان حسام حبيب في أغنية جديدة من المقرر طرحها قريبا.

إقرأ أيضا: 

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة شيرين عبد الوهاب يتصدر الترند والنقابة تفجّر المستور وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خبر وفاة

إقرأ أيضاً:

من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 

انتشرت خلال الساعات الماضية، أخبار تفيد مرض الفنانة شيرين عبد الوهاب، ودخولها إحدى المستشفيات، بعد أزمة صحية شديدة، إلا أن مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب نفى الأمر، مشيرا إلى أنها تتواجد داخل المستشفى بسبب زيارتها لمريض، ولا أساس للصحة لإجرائها عملية جراحية.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 

وفي أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب مع الموزع توما، حيث نشر صورة تجمعهما أثناء تسجيل أخر أغنية بالألبوم، وعلق توما على الصورة التي تجمعها قائلاً: «تسجيل آخر أغنية في الألبوم شيرين عبد الوهاب، توما 2024».

نجاح شيرين عبد الوهاب بألبومها الجديد 

يأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته شيرين عبد الوهاب بعدد من أغنيتها ضمن ألبومها الجديد، حيث طرحت 6 أغانٍ جديدة، وهي: «بتمنى أنساك، وعسل حياتي» من كلمات وألحان عزيز الشافعي، و«اللي يقابل حبيبي، ومازال على البال، وهنحتفل» من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وأغنية «قالك نسيني» من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي لـ توما.

 

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)
  • ياسر قنطوش يكشف حقيقة دخول شيرين عبد الوهاب المستشفى «صور»
  • من داخل استوديو.. أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد شائعة أزمتها الصحية 
  • شيرين عبد الوهاب تعلن تفاصيل جديدة عن أزمتها مع “روتانا”
  • حقيقة خضوع شيرين عبدالوهاب لعملية جراحية
  • في ظل أزمات روتانا.. حفل غنائي جديد لـ شيرين عبد الوهاب
  • سر ظهور شيرين عبد الوهاب بأحد مستشفيات الدقي.. مفاجأة
  • شيرين عبد الوهاب تجري عملية جراحية.. تعرف على التفاصيل
  • طبيب شيرين عبد الوهاب يوضح حقيقة خضوعها لعملية جراحية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات