الفن و المشاهير، تامر حسين أي حد لا يوفق في إنه يعمل حاجة تعجب عمرو دياب يحملني المسؤولية،تحدث الشاعر الغنائي المصري تامر حسين عن الفترة التي مان قريب منها إلى الفنان عمرو .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسين: "أي حد لا يوفق في إنه يعمل حاجة تعجب عمرو دياب يحملني المسؤولية"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسين: "أي حد لا يوفق في إنه يعمل حاجة تعجب عمرو...

تحدث الشاعر الغنائي المصري تامر حسين عن الفترة التي مان قريب منها إلى الفنان عمرو دياب، وأكد أنها سببت انتشار شائعة عن أنه البوابة الوحيدة لعرض أي أغنية جديدة على دياب.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري": "ده مش حقيقي، الناس يمكن افتكرت كده علشان بنشتغل مع بعض دايما، وأنا شوفت ظلم كتير من ناس حاولت توصل لعمرو دياب، وأي حد لا يوفق في إنه يعمل حاجة تعجب عمرو دياب يحملني المسؤولية".وتابع: "المقربين عارفين إن عمرو دياب عنده وجهة نظره الشخصية وذوقه، وعمري ما أثنيت على أغنياتي مع عمرو، طول الفترة اللي عاشرته فيها كنت بقول له على حاجات مش بتاعتي".وعندما سئل عما تعلمه من عمرو دياب، قال تامر حسين: "إتعلمت منه كتير، وأهم ميزة فيه الإصرار والشغف وإنه بيدي طاقة لكل اللي حواليه، وكان له جملة عمري ما أنساها، إن أي فنان مشهور عنده المال والستر، لكن شهوة النجاح لا تعادلها أي شهوة".

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسين: "أي حد لا يوفق في إنه يعمل حاجة تعجب عمرو دياب يحملني المسؤولية" وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تامر حسین

إقرأ أيضاً:

الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم عن علاقته  بالفنان عمرو دياب، موضحًا إنه يحضر لعدة أعمال غنائية معه بجانب ألبوم جديد.

 

أعمال أحمد إبراهيم مع عمرو دياب 

 

وقال أحمد إبراهيم في لقاء تليفزيوني: عندنا شغل نازل قريب، وشغالين على أكتر من أغنية إلى جانب ألبوم، ولسه منزلين أغنية من كام يوم وهو منزل أغنية بعدها وببارك له على حفلة بيروت الأسطورية.

كما تحدث أحمد إبراهيم عن الهضبة مشيرًا أنه يستفيد من خبراته حتى الآن، وينبهر بمساعدته للجميع والتي لا يعرف عنها البعض شيء قائلًا: عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة، وإحنا كلنا فرحانين به، وأنا بشكل خاص بأمانة كراجل مصري فرحان أن الراجل ده بيشتغل في بيتي وبيمثل فننا، وفيه ناس كتير بتقول لي أنت بتعتز بشغلك معاه، لكن لأ أنا بعتز بحاجة أكبر، ورغم 22 سنة شغل والخبرات دي كلها بقعد جنبه لحد اللحظة دي بجد بحس أني لسه ببدأ.

 

وأوضح أحمد إبراهيم: عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة، وعمرو دياب بيعمل حاجات كتير بره الشغل محدش يعرفها، وشخصية أجمل من كده وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت دعم لما يلاقي حاجة كويسة وعاوز الناس تشتغل وتنتج ومش بيركز غير في شغله، ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب.

 

 

آخر تواصل له مع شيرين 

 

كشف أحمد إبراهيم إنه يحضر لمجموعة أغاني جديدة مع شيرين عبد الوهاب، مشيرًا إلى أن آخر اتصال بينهما كان من نحو 5 أشهر، واتفقا على تحضير أغاني لكنه انشغل بعدها بأغاني عمرو دياب.

وقال أحمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: آخر اتصال حصل بينا من خلال أحمد سعد، كان من أربع أو خمس شهور، ودي كانت آخر مرة سمعت صوت شيرين واتفقنا على أكتر من أغنية واتفقنا نعمل حاجات زي اللي بدأنا بيها زي مشاعر ومتحاسبنيش، وآخر واحد في الدنيا وحبه جنة، وفي أغنية بالفعل من كلمات تامر حسين وألحان مدين من بعدها اتشغلت بألبوم عمرو.

وأضاف:  شيرين المفروض ليها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك.

 

أحمد إبراهيم يشيد بفيلم ولاد رزق 3
 


وأشاد الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم بفيلم ولاد رزق 3، بعد حضوره افتتاح الفيلم في الرياض، وقال: فيلم رائع والناس كلها عاملة شغل رائع وإنتاج ضخم وعظيم وطارق العريان مخرج عبقري وأخ ليا كبير، وببارك له وببارك لموسى عيسى المنتج، ولكل الفنانين أصدقائي أحمد عز وعمرو يوسف وهو فيلم ضخم وإنتاج يشرف ومبسوط إني في الرياض وعاوز أقول للجمهور اللي أنتم شايفينه في الفيلم في الحقيقة أحلى وأحلى.

وتابع: الفنان الحقيقي والموهوب بجد لما بيكون فيه تحت إيده إنتاج وثقة ودعم كبير جدًا بتقدر تحقق كل الأحلام اللي جواك كشخص موهوب، وأنا نفسي أشوف جزء رابع له وأجزاء تانية، وفكرة وجود فنانين بالحجم ده صعب تواجدهم في مكان واحد إلا لو فيه بينهم حب

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • تامر حسين يستعيد ذكريات أغنية "ناسيني ليه" لـ تامر حسني
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • تذهيب الكتب .. تراث إيراني عريق يتحدى عصر الذكاء الاصطناعي
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران