يستمر عدد الشهداء الفلسطينيين في تزايد، نتيجة العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم الـ 182 على التوالي.
وبلغ عدد الشهداء 33091 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 75750 جريحًا؛ معظمهم من النساء والأطفال.شهداء غزةواستشهد 54 فلسطينيًا خلال الساعات 24 الماضية، وأصيب 82 بجروح في القصف الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة ولي العهد يؤكد دعم المملكة للأردن في الحفاظ على أمنهاستشهاد 6 فلسطينيين في بيت حانون ودير البلح بقطاع غزة اليوموفي وقت سابق من اليوم شن الاحتلال الإسرائيلي سلسة غارات عنيفة استهدفت مناطق عدة في قطاع غزة، وأدت إلى استشهاد عشرات الفلسطينيين.معظمهم من النساء والأطفال.. عدد الشهداء الفلسطينيين بـ #غزة يرتفع إلى 33037 شهيدًا ونحو 75668 جريحًا
للتفاصيل | https://t.co/9jqkexjSyr#فلسطين | #اليوم pic.twitter.com/agoNaSGGb9— صحيفة اليوم (@alyaum) April 4, 2024استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيينواستهدفت مخيمات وسط قطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد وإصابة العديد من الفلسطينيين.
كما قضى العديد من الفلسطينيين في غارات وقصف مدفعي استهدف مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس القدس المحتلة غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة شهداء غزة شهداء العدوان الإسرائيلي قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى

الثورة نت/
استشهد عشرات المواطنين الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، منذ فجر اليوم السبت، في تجدد قصف العدو الصهيوني على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، لليوم الـ267 للعدوان.
وأفاد وكالة الأنباء الفلسطينية نقلا عن مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد مواطنين فلسطينيين، وإصابة آخرين، في استهداف مدفعية العدو الصهيوني خيام نازحين ودفيئات زراعية في منطقة المواصي شمال غرب مدينة رفح، جنوب قطاع غزة.

وأضافت المصادر ذاتها أن طواقم الإنقاذ انتشلت جثامين خمسة شهداء فلسطينيين، بعد تراجع آليات العدو الصهيوني من منطقة الشاكوش غرب مدينة رفح.
كما أطلقت آليات العدو النار صوب منازل المواطنين الفلسطينيين شرق مدينة خان يونس.

ووسط القطاع، ارتقى شهيد فلسطيني، فيما أصيب العشرات، في قصف طيران العدو الصهيوني الحربي منزلا في مخيم المغازي، واستهداف شمال وغرب مخيم النصيرات، تزامنا مع قصف مدفعي.
كما شنت طائرات العدو الصهيوني الحربية غارتين على حيي تل الهوا والشيخ عجلين جنوب غرب مدينة غزة، فيما استهدفت الطائرات المسيرة “كواد كابتر” وآليات العدو منازل المواطنين الفلسطينيين قرب جامع الشمعة في حي الزيتون، وحي الشجاعية، ما أدى إلى وقوع اصابات، تزامنا مع قصف مدفعي عنيف.
وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,765 مواطنا فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 86,429 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال على غزة إلى 37834 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 37,834 شهيدا من بدء العدوان
  • اليوم الـ267 للعدوان: العدو الصهيوني يكثف قصفه على قطاع غزة مخلّفا مزيدا من الشهداء والجرحى
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة جراء عدوان الاحتلال إلى 37834 شهيداً
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 37834 شهيدًا
  • ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37834 شخصا
  • العدوان على غزة.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين إلى 37765
  • شهداء وجرحى في قصف للاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة
  • ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال المستمر على غزة إلى 37765
  • ارتفاع عدد ضحايا عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة إلى 37718 شهيدًا