أخبار متعلقة

ضبط 5 أطنان سكر «مجهول المصدر» في حملات رقابية بالشرقية

إعدام 68 طن أغذية و ضبط 434 منشأة مخالفة في الشرقية

ضبط 3 ماكينات صرف خبز و700 بطاقة تموينية في حملات رقابية بالشرقية

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية،بالتنسيق مع مديرية التموين من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود، والمخابز، والمصانع، والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة،للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار، شنت إدارة تموين بلبيس برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة،ومفتشي الإدارة، حملة للتفتيش على الأنشطة التجارية المختلفة، للوقوف على مدى إلتزام أصحابها بالقوانين والمقرارات التموينية.

أسفرت تلك الحملات عن تحرير المحضر رقم ١٢٢٢٢ جنح قسم شرطة بلبيس،ضد مسؤول مصنع لتصنيع الأحبار السائلة، لتصنيع الأحبار ومستلزمات الطباعة بالمنطقه الصناعية-الزوامل بساتين الإسماعيلية، وتم التحفظ على21.6 طن من المواد الخام، مستلزمات إنتاج من الأحبار الملونة والمستخدمة في الطباعة،وأحبار سائلة جميعها مجهولة المصدر وبدون فواتير تأكد مصدرها،وإدارة المصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما تحرر المحضر رقم ٤٦١٠ جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب محل بقالة بناحية بندر بلبيس، لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي، والمحضر رقم ٤٦١١ جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب محل للتجارة والتوزيع بناحية بندر بلبيس، لعدم الاعلان عن اسعار السلع المعروضه للبيع، والمحضر رقم ٤٦١٢ جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب محل بقالة بناحية بندر بلبيس، لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضه للبيع، والمحضر رقم ٤١٥٠ جنح قسم شرطة بلبيس، ضد صاحب سوبر ماركت بناحية بندر بلبيس، لحمله شهادة صحية منتهية.

الشرقية التموين حملات تفتيشية ورقابية أحبار مجهولة المصدر مصنع دون ترخيص في الشرقية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الشرقية التموين حملات تفتيشية ورقابية في الشرقية زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة أسيوط، لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة أسيوط، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات في العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد اجتيازهم دورات تدريبية في مجالات مختلفة، شهادات تقدير خالية البيانات معدة للتزوير، أكلاشيه خاص بالكيان ومطبوعات دعائية، 2 جهاز حاسب آلي بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضاًللنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر

اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا

مقالات مشابهة

  • الوطنية للنفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية
  • المشدد 3 سنوات لمالك محل مستلزمات طبية متهم بحيازة وترويج مخدر الترامادول بالشرقية
  • ضبط 7متهيمن بالترويج لـ منتجات مجهولة المصدر على فيسبوك
  • ضبط سلع مجهولة المصدر وأخرى بدون فواتير في حملات تموينية بسوهاج
  • لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط
  • ضبط مصنع زيوت سيارات مخالف في البياضية بالأقصر
  • أدار كيان تعليمي وهمي.. حبس «مستريح جديد» في عابدين
  • جهود لكشف غموض العثور على جثة مجهولة بموقف مرسى علم إدفو شمال أسوان
  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • إزالة 7 حالات تعد بالبناء المخالف في قرى مركز ملوي بالمنيا