الأسبوع:
2024-06-29@14:58:09 GMT

إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

إصابة 12 شخص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

شهد منذ قليل طريق اسيوط الغربي بعد مطعم دقدق بنطاق محافظة الفيوم، حادث انقلاب سيارة ميكروباص على أثره أصيب 12 شخص، بجروح وكسور وكدمات متفرقة في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طاميه، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً، بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق اسيوط الصحراوي الغربي باتجاه مدينة الفيوم دائرة المركز، ووجود عدد من المصابين.

فور البلاغ انتقلت الأجهزة أمنية من مركز شرطة طامية إلى مكان الحادث، وتبينّ أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها ونتج عنها إصابة 12 شخص بينهم أطفال بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

دفع مرفق إسعاف الفيوم، بعدد 11 سيارة إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى طاميه المركزي، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وقامت الاجهزة التنفيذية بإزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية بعد توقفها، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق طريق أسيوط الغربي نطاق الفيوم 12 مصابا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص مستشفى طاميه المركزي

إقرأ أيضاً:

مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم

لقي مواطن بالفيوم مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة- أسيوط الغربي، أمام كافيتريا "دقدق" فى نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مشرحة المستشفى المركزى فى طاميه  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من زيدان مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ودراجة نارية بطريق القاهرة- أسيوط الغربي نطاق المحافظة ووجود متوفي.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة مواط  وتم نقله إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي .تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة العامة التي امرت بندب المهندس الفى لبيان اساب الحادث وامرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثة وتولت التحقيق.

حادث آخر 

وفى حادث سابق شب حريق فى احد المطاعم بمدينة طاميه فى الفيوم ,بسبب انفجار اسطوانة بوتاجاز .

انتقلت اجهزة الامن والحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق دون وقوع اصابات .تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طاميه بوورد بلاغ  لشرطة النجدة يفيد باندلاع حريق بأحد المطاعم بمنطقة مساكن الزراعه وسط مركز طاميه، نتيجة انفجار أسطوانة غاز بداخلة بسبب الحرارة الشديدة.

وانتقلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والحماية المدنية والأجهزة المعنية لموقع الحادث، وسيطرت  قوات الحماية المدنية على الحريق وتم منع امتداده للمحلات المجاورة دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية وانحصرت الخسائر في كونها مادية فقط بمحتويات المطعم .

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب خبراء المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- اسيوط الغربى
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 8 في حادث انقلاب ميكروباص بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القاهرة- أسيوط الغربى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم
  • إصابة 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الغربي بالفيوم