شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن السلطات التركية تضبط ٣٥١ في قضايا فساد بعد الزلزال الأخير، صراحة نيوز 8211; ضبطت السلطات التركية 351 متهما في قضايا فساد، عقب فتح تحقيق بحق1757  شخصا في الولايات المتضررة من ال زلزال الأخير،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات التركية تضبط ٣٥١ في قضايا فساد بعد ال زلزال الأخير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات التركية تضبط ٣٥١ في قضايا فساد بعد الزلزال...

صراحة نيوز – ضبطت السلطات التركية 351 متهما في قضايا فساد، عقب فتح تحقيق بحق1757  شخصا في الولايات المتضررة من الزلزال الأخير.

بدوره، قال وزير العدل التركي، يلماز تونج، إنه تم القبض على 118 متعهدا ، و192 مسؤول بناء، و23 صاحب بناء.

وشرعت بتحقيق واسع في قضايا فساد بعد الزلزال الذي ضرب جنوب شرق تركيا في فبراير/ شباط الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات التركية تضبط ٣٥١ في قضايا فساد بعد الزلزال الأخير وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زلزال زلزال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الفلبين.. زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب سواحل مينداناو

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل اعلام فلبينية، اليوم السبت (3 آب 2024)، بان زلزالا بقوة 6,8 درجات ضرب قبالة سواحل جزيرة مينداناو جنوبي البلاد.

وقالت هيئة المسح الجيولوجي الامريكية في بيان لها إنّ "مركز الزلزال يقع على عُمق 17 كيلومتراً وعلى بُعد حوالي 20 كيلومتراً من قرية بارسيلونا شرقي جزيرة مينداناو".

من جهتها، أعلنت الوكالة الفيليبينية لرصد الزلازل أنّها "لا تتوقع أن يكون الزلزال قد تسبّب بحدوث أضرار، لكنّها حذّرت من حدوث هزات ارتدادية".

وتشهد الفيليبين هزّات أرضية بصورة شبه يومية، ذلك أنّ الأرخبيل يقع على "حزام النار" في المحيط الهادئ حيث يؤدّي احتكاك الصفائح التكتونية ببعضها البعض إلى نشاط زلزالي وبركاني كبير.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • «الداخلية» تضبط قضايا اتجار في العملة بـ4 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • الداخلية تضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة بأسوان
  • زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب سواحل الفلبين
  • الفلبين.. زلزال بقوة 6.8 درجات يضرب سواحل مينداناو
  • زلزال بقوة 6.7 درجات يضرب قرب جزيرة فلبينية
  • زلزال بقوة 6.7 ريختر يضرب الفلبين
  • فضيحة فساد تلاحق عمدة البندقية في إيطاليا.. ماذا فعل؟
  • غرق مدينة الحديدة بمياه الأمطار يعري فساد مشاريع الحوثي التنموية
  • أخيرا.. فرنسا تعترف صراحة بمغربية الصحراء وتوجه ضربة قاضية للجزائر
  • إيقاف 149 شخصًا بعدة جهات حكومية في قضايا فساد