شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، بلغ سعر الدولار في سوق الصرافين الجمعة 88700 ليرة لبنانيةشهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، الجمعة، في السوق السوداء .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية
بلغ سعر الدولار في سوق الصرافين الجمعة 88700 ليرة لبنانية

شهد سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية، الجمعة، في السوق السوداء تراجعاً ملحوظاً.

ً : الفيدرالي الأمريكي يرفع الفائدة لأعلى مستوى منذ 22 عاما

وبلغ أقل من 90 ألف ليرة لبنانيّة، وفق ما أفادت مراسلة "رؤيا".

وبلغ سعر الدولار في سوق الصرافين الجمعة 88700 ليرة لبنانية مبيع و88300 ليرة شراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة اللبنانية وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدولار الدولار الدولار ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقعات بارتفاع الدولار إلى 41 ليرة تركية

أنقرة (زمان التركية) – كشف استطلاع رأي لوكالة رويترز عن توقعات بخسارة عملات الدول النامية مكتسباتها التي حققها منذ مطلع العام الجاري، وذلك عقب تراجع التوقعات بشأن إقدام المركزي الأمريكي على تخفيض حاد بسعر الفائدة.

وتضمن استطلاع الرأي توقعات بتراجع الليرة بنحو 5 في المئة أمام الدولار بنهاية العام الجاري، حيث بلغت التوقعات لسعر الدولار أمام الليرة نحو 34.6267 بعد شهر و36 ليرة بنهاية العام الجاري و37.67 ليرة بعد ستة أشهر و41.25 ليرة بعد 12 شهرا.

جدير بالذكر أن عملات الدول النامية، التي سجلت خسائر كبيرة بالعام الماضي والنصف الأول من العام الجاري، تعافت أمام الدولار عقب خفض الفيدرالي سعر الفائدة بنحو 50 نقطة، غير أن هذا التعافي اقترب من نهاية مع تلميح الفيدرالي الأمريكي لإقراره خفضا جديدا للفائدة بنحو 25 نقطة خلال الفترة القادمة.

ودفعت التوترات الجيوسياسية المتزايدة المستثمرين للتوجه إلى الدولار باعتباره الميناء الآمن وابتعادهم عن الأسواق النامية الأكثر هشاشة تجاه المخاطر.

وتوقع استطلاع الرأي أن يتراجع اليوان الصيني والبات التايلندي والرينغيت الماليزي أمام الدولار بنحو 1.2 – 2 في المئة بنهاية العام الجاري، على أن يسجل الروبيل الهندي 83.73 بنهاية العام.

هذا وتضمنت التوقعات أيضا تراجعا بنحو 1 في المئة في قيمة الراند جنوب أفريقي بنهاية العام الجاري بعد ارتفاعه بنحو8 في المئة عقب الانتخابات التي شهدتها جنوب أفريقيا في مايو الماضي.

Tags: الفيدرالي الأمريكيسعر الدولار أمام الليرة التركيةسعر الفائدة في تركيا

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري اليوم الثلاثاء 5-10-2024
  • سعر الدولار الأمريكي اليوم السبت 5-10-2024 في البنوك المصرية
  • الأخضر عامل كام بالبنوك؟.. آخر تحديث لـ سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024 في ظل التحديات العالمية
  • استقرار سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري
  • أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم الجمعة 4-10-2024
  • سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4-10-2024 في البنوك
  • آخر تحديث لـ سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • سعر صرف الدولار مقابل الشيكل اليوم الجمعة 04 أكتوبر
  • توقعات بارتفاع الدولار إلى 41 ليرة تركية
  • انخفاض سعر الدولار في سوريا اليوم الخميس 3-10-2024 .. الدولار مقابل الليرة السورية