يقع كلا من اللاعبين محمد عبد المنعم ومحمود الونش ضحايا حلقة رامز جلال اليوم ببرنامجه "رامز جاب من الآخر"، المقرر إذاعته عقب آذان المغرب مباشرة على قناة Mbc مصر.

تقوم فكرة برنامج "رامز جاب من الآخر" على إستضافة الفنان رامز جلال ضيفين من مشاهير الإعلام والفن والرياضة، ويأتون له على أساس برنامج حواري يحمل اسم "رامز ورلد"، ثم يتفاجئ الثنائي في المقلب ويتفاجأ أنهم في برنامج يحمل اسم "رامز جاب من الآخر".

 ويمرون خلال المقلب بـ زحليقة أكوا بارك ثم السقوط على مشاية كهربائية سريعة وقريبة من كلب، ثم الدخول في نفق صغير به رائحة كريهة، ثم حبسهما في غرفة صغيرة وينزل عليهما رامز بعض الحيوانات، ويواجهما بنعامة، ثم يجلسان على كوبري ويسقطان من عليه في بحيرة ماء.

وظهر عدد من النجوم في برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان رامز جلال برنامج رامز جاب من الاخر رامز جاب من الأخر محمد عبد المنعم محمود الونش رامز جاب من الآخر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض

 


أكد محمد صلاح، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض كان يريد خوض مواجهة الأهلي في الدوري.

نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض


وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "علمت أن جوزيه جوميز كان يريد خوض مباراة الأهلي الماضية".

سيدات بتروجت يتوّجن ببطولة إفريقيا لتنس الطاولة للمرة الثانية على التوالي زد: عقوبات عبد العاطي مفتاح الفوز على طلائع الجيش برباعية


وأضاف: "جوزيه جوميز انفعل على قرارات النادي في هذا الأمر، وكان على الإدارة مناقشته في جدول مباريات الفريق في الدوري العام".


وتابع: "أعتقد أن محمود علاء، مدافع الزمالك قام بتوقيع عقود انتقاله إلى بيراميدز، وتعامل باحترافية مع النادي، لكنه كان خارج حسابات الجهاز الفني".


وأتم محمد صلاح تصريحاته قائلًا: "محمود علاء كان أحد أسباب تتويج الفريق بالبطولات في المواسم الماضية، وكان على المسئولين تقريب وجهات النظر بينه وبين الجهاز الفني"

مقالات مشابهة

  • انطلاق المرحلة الثانية من برنامج العلاج النفسي بمساعدة الحيوانات الأليفة
  • بسبب "بيت السعد".. عمرو وأحمد سعد يتصدران التريند
  • تعرف علي موعد وقنوات عرض برنامج "بيت السعد"
  • "بقالي كتير ماضحكتش" .. إنجي علاء تشيد بمسرحية ميمو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • نجم الزمالك السابق: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي.. ومحمود علاء تعامل باحترافية مع الأبيض
  • الليلة.. أحمد هارون ضيفا في برنامج "كلام الناس" مع ياسمين عز
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • اليوم.. عمرو يوسف ضيف برنامج "الراديو بيضحك"