تحدث النجم المصري الدولي، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل من الأرجنتين والذي يعتبره الأفضل في التاريخ، بخلاف زميله في الفريق الحالي أليكسيس ماك أليستر.

وفي حديثه مع شبكة "ESPN" العالمية، صرح صلاح قائلاً: "لاعبي المفضل من الأرجنتين بخلاف ماك أليستر؟ هو ميسي. أعجبت بباتيستوتا ولقيته مرة في الأرجنتين وحصلت على توقيعه، لكن بالتأكيد أحب ميسي".

وأضاف: "ميسي هو ميسي، ولذلك أعشقه. إنه ببساطة أفضل لاعب في التاريخ".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أليكسيس ماك أليستر النجم المصري محمد صلاح صلاح الأرجنتين ميسي

إقرأ أيضاً:

إصابة ميسي في «الساق»

واشنطن (د ب أ)

أخبار ذات صلة ألوان أوروجواي حديث «كوبا أميركا»! ليبرون جيمس يقود «كتيبة الرعب»!


تحوم الشكوك بشأن مشاركة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع منتخب بلاده في لقائه ضد بيرو في كأس أميركا الجنوبية لكرة القدم «كوبا أميركا 2024»، وفقاً لتقارير إخبارية. ويلتقي الأرجنتين مع نظيره البيروفي مساء السبت، في الجولة الثالثة «الأخيرة» بالمجموعة الأولى، من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة.
وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لصحيفة «نيويورك تايمز» الأميركية، أن ميسي غاب عن التدريب المسائي لمنتخب الأرجنتين في ميامي قبل لقاء بيرو.
وتأهل منتخب الأرجنتين «حامل اللقب» لدور الثمانية في البطولة التي تُوج بها 15 مرة، في ظل تصدره ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كندا.
ويحتاج فريق المدرب ليونيل سكالوني للحصول على نقطة التعادل أمام بيرو، صاحب المركز الرابع برصيد نقطة واحدة، من أجل ضمان صدارة المجموعة، وملاقاة صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، التي تضم فنزويلا والمكسيك والإكوادور وجامايكا. وتشير تقارير متعددة من الأرجنتين إلى أن ميسي لن يلعب ضد بيرو من أجل الحصول على راحة قبل لقاء الفريق في دور الثمانية يوم الرابع من يوليو المقبل.
وبقي ميسي في فندق الفريق بينما تدرب زملاؤه في جامعة فلوريدا الدولية، فيما نقلت الصحيفة الأميركية عن تقارير إخبارية أن نجم فريق إنتر ميامي الأميركي «37 عاماً» خضع للعلاج مع أخصائي العلاج الطبيعي، بعد معاناته من إصابة عضلية في ساقه اليمنى. وقال ميسي للصحفيين بعد فوز الأرجنتين 1- صفر على تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة الأولى، إنه شعر «بعدم راحة» في ساقه اليمنى منذ الدقائق الأولى من اللقاء، لكنه استطاع إكمال المباراة حتى النهاية. 

مقالات مشابهة

  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • بديل ميسي مع منتخب الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يحقق رقمًا سلبيًا وآخر إيجابي مع الأرجنتين في كوبا أمريكا 2024
  • ميسي يثير ذُعر منتخب الأرجنتين قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • إصابة ميسي في «الساق»
  • لاعب سابق : محمد صلاح لن يجد من يدفع ثمن انتقاله
  • بسبب تقدمه بالعمر.. لاعب سابق يرجح بقاء محمد صلاح في ليفربول مجاناً
  • اتحاد جدة السعودي يتخذ قرارا بشأن صفقة محمد صلاح
  • موقف ميسي من مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024