لقيا طفلتين مصرعهما ، بقرية أبو الغر بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية مختنقتين داخل الحمام، حيث لفظتا أنفاسهما الأخيرة، فور وصولهما إلى المستشفى، وجرى تشييع الجثامين في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار الأسرة.

الموت الصامت .. العثور على جثة طفلتين شقيقتين في الغربية 

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية،  قد تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات بورود بلاغ بالعثور على طفلتين شقيقتين داخل حمام منزلهما بقرية أبو الغر بدائرة مركز كفر الزيات، عقب عودتهما من المشاركة في إحدى مسابقات حفظ القرآن الكريم بأحد مساجد القرية.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية تحت إشراف الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، وتبين وفاة كل من الطفلة فاطمة محسن 12 سنة تلميذة بالصف الأول الإعدادي وشقيقتها الصغرى بسملة 8 سنوات تلميذة بالصف الثاني الابتدائي مختنقين داخل حمام منزلهما بعد تسرب الغاز من السخان وبخار الماء، وعثر على جثتيهما في حالة اختناق وتم نقلهما إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي.

وبسؤال أسرتهم أفادوا بأنه في أثناء وجود نجليتهما بحمام المنزل حدث تسريب للغاز من سخان المياه ما نتج عنه وفاة الطفلتين ونفوا الشبهة الجنائية، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثامين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الاختناق بغاز أول أكسيد الكربون من السخان، ولا توجد شبهة جنائية، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 اعترافات قاتل  صديقة زوجته في الجيزة 

كما قال المتهم بقتل صديقة زوجته في اعترافات تفصيلية ، وذلك  لسرقة شقتها فى الهرم  أمام جهات التحقيق، والتي امرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد . 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، وأقر بوجود علاقة صداقة بين زوجته والمجنى عليها وعلمه بمرضها وإقامتها بمفردها فعقد العزم على سرقتها وتوجه إلى مسكنها بزعم الإطمئنان عليها، وعقب ذلك قام بخنقها بقطعة قماش فأودى بحياتها، واستولى على المسروقات ولاذا بالفرار، تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ، بلاغا يفيد بالعثور على جثة (ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم) داخل الشقة محل سكنها وسرقة بعض المحتويات من منزلها.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن  الجيزة ، أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل) متواجد بإحدى الشقق المستأجرة بدائرة قسم شرطة الجناين بمديرية أمن السويس.

التحفظ علي المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

كما امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهرم قسم شرطة الأهرام مديرية أمن الجيزة الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية الأجهزة الأمنية بالغربية کفر الزیات

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن حدوث مشاجرة بين عدد من الأشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول " بدائرة قسم شرطة عين شمس.

 

ضبط 14 ألف قضية سرقة تيار كهربائي ضبط 4 قضايا هجرة غير شرعية وتزوير مستندات خلال 24 ساعة

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد وضبط طرفى المشاجرة (طرف أول " 3 عاطلين" ، وطرف ثانى "5 عاطلين " يحملون جنسية إحدى الدول "– مقيمين بدائرة قسم شرطة عين شمس ).. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة.

من ناحية أخرى، أحالت نيابة دار السلام، 4 أشخاص لمحكمة الجنايات، بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار، حيث تبين من التحريات والتحقيقات وجود حفرة بعمق 10 أمتار أسفل العقار.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أربعة أشخاص بالقاهرة لقيامهم بالحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام (عدد 4 أشخاص) بالتنقيب عن الآثار داخل "شقة بالطابق الأرضى- ملك أحدهم".. بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة دار السلام.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف العقار المشار إليه وأمكن ضبطهم حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار، وعُثر بداخل الشقة على حفرة بعمق 10 أمتار، وكذا ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر والتنقيب. بمواجهتهم بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر بقصد التنقيب عن الآثار. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • داخل حقيبة.. إحالة متهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها للجنايات
  • بعد قفزها من السيارة.. ننشر تفاصيل القبض على عشريني تحرش بأجنبية بالشروق
  • وكيل تعليم الغربية يتابع انتظام الدراسة كفر الزيات
  • ضبط 1416 قضية مخالفات داخل محطات المترو والسكك الحديدية
  • رمت نفسها من العربية.. تحقيقات موسعة مع سائق ميكروباص تحرش بأجنبية في الشروق
  • غرق طفل في ترعة أثناء اللهو بالعياط
  • ضبط قائد سيارة ميكروباص متهم بالتحرش بسيدة وسرقتها في القاهرة
  • إصابة سيدة قفزت من سيارة لمحاولة السائق التحرش بها
  • التحقيق مع 8 أشخاص متهمين بالتشاجر في عين شمس
  • القبض على المتهمين بالتشاجر في عين شمس