شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تمت ساديو ماني نصراوي تطور يقلب موازين المنافسة، كشفت تقارير إعلامية، عن تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم صفوف العالمي للموسم المقبل،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تمت- "ساديو ماني نصراوي".

. تطور يقلب موازين المنافسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تمت- "ساديو ماني نصراوي".. تطور يقلب موازين المنافسة

كشفت تقارير إعلامية، عن تطورات جديدة في مفاوضات النصر مع السنغالي ساديو ماني، نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، لتدعيم صفوف العالمي للموسم المقبل. 

ساديو ماني البالغ من العمر 31 عاما، تقدر قيمته السوقية حاليا 25 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت العالمي، ويعد الجناح السنغالي واحد من أفضل اللاعبين حول العالم، ولعب دورًا كبيرًا في تحقيق بايرن ميونخ لقبي الدوري والسوبر الألماني الموسم الماضي، كما توج بألقاب عديدة مع ناديه السابق ليفربول، يأتي على رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018/19. 

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

مانشستر سيتي يحسم توقيع ساديو ماني للنصر.. تفاصيل جديدة

ونشر الإعلامي الرياضي سعد السبيعي، صورة لـ"أسد التيرنجا" ساديو ماني بقميص نادي النصر، مؤكدا أن الجناح السنغالي أصبح نصراويا. 

كما دشن السبيعي هاشتاج: "ساديو ماني نصراوي". 

من جهة أخرى، أشارت صحيفة الاقتصادية، اليوم الجمعة، إلى تطور جديد في مراحل الصفقة العالمية، لافته أن ساديو ماني سيجري الكشف الطبي يوم الأحد المقبل، أي بعد 48 ساعة تقريبا، تمهيدا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي. 

ووفقا لمصادر سعودي سبورت الخاصة، قام مسيري العمل بنادي النصر، بتسجيل اللاعب ساديو ماني بقائمة العالمي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية. 

تسجيل النصر اسم ساديو ماني بالقائمة، يأتي تحسبا للتوقيع مع النجم الكبير في أي وقت خلال البطولة، حيث أن لكل فريق، الحق بتقديم قائمة بـ 35 لاعبًا شرط ألا يشارك أي لاعب إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي. 

سيكون عشاق "العالمي" على موعد مع أول مباراة رسمية لـ"أسد التيرنجا" ساديو ماني بقميص النصر، أمام فريق الزمالك المصري، على  استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة العربية. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمت- "ساديو ماني نصراوي".. تطور يقلب موازين المنافسة وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليسار يقلب الطاولة على اليمين المتطرف ويتقدم في انتخابات فرنسا

زنقة 20 | وكالات

في مفاجأة كبيرة، أظهرت التقديرات الأولية لنتائج التصويت في الانتخابات التشريعية في فرنسا إلى تصدّر تحالف اليسار في الجولة الثانية واحتلال معسكر الرئيس إيمانويل ماكرون المرتبة الثانية، متقدمًا على اليمين المتطرف، لكن دون أن تحصل أي كتلة على غالبية مطلقة في الجمعية الوطنية.

ويُقدّر حصول “الجبهة الشعبية الجديدة” على 172 إلى 215 مقعدًا ومعسكر ماكرون على 150 إلى 180 مقعدًا وحزب التجمع الوطني الذي كان يُرجح في الأساس حصوله على غالبية مطلقة، على 115 إلى 155 مقعدًا.

وتضع هذه النتائج تحالف الجبهة الشعبية على الطريق لتحقيق فوز غير متوقع على حزب التجمع الوطني اليميني، لكن دون الحصول على أغلبية مطلقة في البرلمان.

وكان تحالف الرئيس إيمانويل ماكرون الوسطي متقدماً بفارق ضئيل على حزب التجمع الوطني بزعامة مارين لوبان في المعركة على المركز الثاني، وفقاً لهذه للاستطلاعات.

ويحتاج أي تكتل الحصول على 289 مقعدا لتحقيق الأغلبية المطلقة في الجمعية الوطنية، وهي المجلس الأدنى في البرلمان الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • مستشار المفتي يكشف تفاصيل مؤتمر الفتوى والبناء الأخلاقي في عالم متسارع
  • سميرة سعيد تتألق في مهرجان موازين بأحدث صيحات القفطان المغربي (صور)
  • 2,5 مليون متفرج شاهدوا موازين هذه السنة
  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • اليسار يقلب الطاولة على اليمين المتطرف ويتقدم في انتخابات فرنسا
  • الاتحاد السنغالي يضع تمثال للاعب النصر ساديو ماني تكريمًا له
  • استقرار أسعار الذهب اليوم الأحد 7 يوليو 2024: تفاصيل وتحليل
  • يورو 2024.. منتخب هولندا يقلب الطاولة على تركيا ويتأهل لنصف النهائي
  • مسؤول يمني سابق يكشف عن تطور هام في مفاوضات السلام بمسقط.. تفاصيل
  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت