أعلنت اتصالات الجزائر، اليوم الجمعة، عن تقديم عرض مغر لعشاق ألعاب الفيديو.

وجاء على الصفحة الرسمية لاتصالات الجزائر “عرض IDOOM FIBRE GAMERS مخصص ليكم بـ Ping منخفض. وتدفق عالي يصل حتى 200mbps في Upload. وحتى 300mbps في Download و بأسعار استثنائية”.

وتقترح اتصالات الجزائر عرض Idoom Fibre Gamers بتدفقات عالية متعددة تصل إلى غاية 300 ميغا بت في الثانية.

والـ Upload إلى غاية 200 ميغا بت في الثانية !

وأضافت “نعلم أن Upload يهمكم ولذلك قمنا بإدراجه في عرض Idoom Fibre Gamers. بقدرات جد عالية تصل إلى غاية 200 ميغا بت في الثانية. زمن الاستجابة (Ping) جد منخفض يساعدكم في خوض ألعاب الفيديو رفقة لاعبين آخرين”.

وتم تصميم عرض Idoom Fibre Gamers بزمن استجابة (Ping) جد منخفض. يسمح بتحقيق الفوز وتحطيم الأرقام القياسية في ألعاب الفيديو عبر الأنترنت.

وتخضع العروض لفترة التزام مدتها 12 شهرا.

من جانب آخر، تقترح اتصالات الجزائر أكسسوارات لخوض تجربة استثنائية في عالم ألعاب الفيديو.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: اتصالات الجزائر ألعاب الفیدیو

إقرأ أيضاً:

تسريح 11% من مطوري الألعاب في عام 2024

كشف تقرير GDC عن حالة صناعة الألعاب لعام 2025 عن أوقات عصيبة للمطورين في القطاع، حيث أظهرت بيانات الاستطلاع أن 11% من مطوري الألعاب فقدوا وظائفهم خلال عام 2024. وشمل المسح أكثر من 3000 مطور ألعاب ومحترف في الصناعة، وكشف أن 29% من المستجيبين شهدوا تسريح زملائهم في العمل مباشرة، مما يعكس أحد أسوأ الأعوام في فقدان الوظائف بالقطاع. يُقدر أن عمليات الدمج التي شهدتها الصناعة ساهمت في هذه الموجة، مع توقع أن تصل أرقام التسريح إلى حوالي 14,000 موظف عند اكتمال الإحصاءات النهائية.  

تزايد العمل على ألعاب الخدمة الحية (GaaS) 

 
رغم التحديات، تستمر ألعاب الخدمة الحية في التوسع، حيث أشار 33% من مطوري ألعاب AAA إلى أنهم يعملون على مشاريع تعتمد على نموذج GaaS. ومع ذلك، فإن هذا الاتجاه لا يحظى بشعبية واسعة بين المطورين؛ إذ أبدى 41% من المشاركين في الاستطلاع عدم اهتمامهم بالعمل على هذه الألعاب. يأتي ذلك في ظل انتقادات متزايدة من اللاعبين وموجة من الإلغاءات، بما في ذلك انهيار مشروع "Concord" وبعض مشاريع Sony.  

ألعاب الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي: بين النمو والجدل


شهدت ألعاب الكمبيوتر زيادة ملحوظة في التركيز، حيث أكد 80% من المطورين أنهم يعملون على منصات الكمبيوتر، مقارنة بـ 66% فقط في العام السابق. يُعزى هذا النمو جزئيًا إلى منصة Steam التابعة لشركة Valve، حيث أبدى 44% من المطورين اهتمامًا خاصًا بها، كما تشهد ألعاب المتصفح عودة تدريجية، إذ يعمل 16% من المطورين على هذا النوع من الإصدارات.  

من ناحية أخرى، يتزايد الانقسام حول تأثير الذكاء الاصطناعي على الصناعة، رغم تفاؤل المسؤولين التنفيذيين بشأن إمكاناته، يرى 30% من المطورين أن له تأثيرًا سلبيًا على القطاع، بزيادة قدرها 12% عن العام السابق.  

في ضوء هذه النتائج، يبدو أن صناعة الألعاب تواجه تحديات هيكلية مع تغييرات في نماذج الأعمال وتوجهات السوق، ومع استمرار التأثيرات الاقتصادية والابتكارات التكنولوجية، تبقى الآفاق مفتوحة لإعادة تشكيل مستقبل القطاع.

مقالات مشابهة

  • اتهامات لإيلون ماسك بالكذب بشأن مهاراته في ألعاب الفيديو
  • تسريح 11% من مطوري الألعاب في عام 2024
  • “صحافة الفيديو وقضايا المرأة”.. كتاب جديد للصحفية هايدي محمد
  • جبالي يهنئ السيسي بعيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير: حماية أمن مصر غاية عليا
  • الهواري: اختيار 50 عرضا مسرحيا في القائمة الطويلة لمسرح الجنوب
  • محمد رمضان يسلم جوائز الفائزين في مسابقته بـ«الفيديو كول»
  • بيان توضيحي للنائب كرم حول مكب النفايات في كوسبا
  • حادثة الكوستر جريمة جنائية .. شرطة نينوى تطالب بعدم تداول مقطع الفيديو
  • أسوس تطلق هاتفًا جديدًا لعشاق الألعاب بأسعار أقل من ROG Phone 9 FE
  • إنستغرام ترفع الحد الأقصى لمقاطع الفيديو