منوعات، فنانة لبنانية تكشف عن تعرضها للتنمر بسبب ركبها السوداء “فيديو”،كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، عن تجربتها الصعبة في مواجهة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنانة لبنانية تكشف عن تعرضها للتنمر بسبب ركبها السوداء “فيديو”، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنانة لبنانية تكشف عن تعرضها للتنمر بسبب ركبها...

كشفت الفنانة اللبنانية المقيمة في الكويت، ليلى عبدالله، عن تجربتها الصعبة في مواجهة التنمر بسبب لون ركبتها الداكنة.

وتحدثت في مقطع فيديو عن تعرضها للتنمر في المدرسة ومن قبل الأصدقاء والأقارب، حيث كانوا يقارنونها ببنات العم والخال.

وأشارت ليلى إلى أنها كانت تقوم بوضع معجون الأسنان وعصير الليمون على ركبتها في محاولة لإزالة اللون الداكن وجعلها تبدو أكثر اشراقًا وبياضًا.

وأوضحت أنها كانت تبكي داخل الحمام بسبب اضطهادها وتعرضها للسخرية.

وأعربت عن أمنيتها بالتخلص من ظاهرة التنمر التي تستهدف الجسم ومختلف أجزائه، مؤكدة على ضرورة أن يعيش الانسان بسلام واحترام بعيدًا عن الاضطهاد والتنمر.

ودعت الجميع للتعاون في مكافحة ظاهرة التنمر وإحلال السلام والحب في المجتمع.

ليلى عبد الله، ممثلة لبنانية مقيمة في الكويت، انضمت إلى عالم الفن في عام 2010 ولا تزال تواصل مسيرتها الفنية، تتميز بأدائها المتميز وموهبتها المذهلة في التمثيل.

بعد تركها لدراستها، قررت ليلى أن تتحمل مسؤولية تأمين احتياجات عائلتها من خلال تطوير مهاراتها في التمثيل واتخاذ العديد من الدروس والتدريبات، لتصبح قوة مستقرة في عالم التمثيل.

لا تقتصر موهبة ليلى عبد الله على العرض السينمائي فقط، فقد قدمت أيضًا أعمالًا مسرحية مميزة وحققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال أيضًا.

تتمتع ليلى بقاعدة جماهيرية كبيرة في الكويت ولبنان، وتعتبر شقيقتها شهد أيضًا ممثلة موهوبة وقد حققت نجاحًا كبيرًا في الوسط الفني.

View this post on Instagram

A post shared by Bee4kw ???????? (@bee4kw8)

مي كساب بأول تعليق بعد وفاة والدها.. رسالة تُبكي القلوب وفاة مغنية شهيرة بعد صراع طويل مع المرض نيقولا معوض بطل الثمن تعرض للتحرش.. تفاصيل صادمة يكشفها لأول مرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنانة لبنانية تكشف عن تعرضها للتنمر بسبب ركبها السوداء “فيديو” وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الکویت

إقرأ أيضاً:

فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»

قالت الفنانة عارفة عبدالرسول إنها لا تخشى الموت لكنها تخشى أن تموت قبل أن تحقق حلمها، وكذلك تخشى اندلاع حرب توقف الحياة فهي لا تعلق على الأحداث السياسية لهذا السبب.

وكتبت عارفة عبدالرسول عبر حسابها على «فيس بوك»: «عرفني الجمهور من أول عمل ليا.. أبواب الخوف إخراج أحمد خالد.. بدأ الناس يقابلوني في المترو عايزين يتصوروا معايا.. قولت بس البلية لعبت.. قامت ثورة يناير اتعطلت كتير ورجعت من الأول ألف على مكاتب الكاستينج مشهد هنا ومشهد هناك وجمهوري بيكبر».

أشارت: «عندي سبعين سنة وناقص على تحقيق أحلامي سنتين وخايفه أموت قبل ماحققه.. لو موت عادي قدر الله وما شاء فعل أنا مش خايفة من الموت.. خوفي الأكبر أن يحصل حرب توقف الدنيا».

أوضحت: «لذلك عمري ما أعلق على بوست سياسي عند أصدقائي اللي بيصرخوا ويحللوا يلاقوني مشيرة فيديو لطيف أو بوست ساخر يفتكروا إني مش متعاطفة وناسية.. الحقيقية أنا باتناسى.. اللهم أحفظ مصر عشان خاطر بنتك الغلبانة».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مصادر لبنانية تكشف عن مصير القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين
  • إعلام إسرائيلي: 8 فرق إطفاء تعمل على إخماد حريق بصفد اندلع بسبب صواريخ لبنانية
  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل مرة أخرى.. ظهور شخصية سياسية بعد الإعلان عن اغتيالها(فيديو)
  • الفلكية اللبنانية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ تفجر مفاجأة: قائد عربي سيظهر مرة أخرى بعد إعلان اغتياله (فيديو)
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول "كمائن حزب الله" ضد الجيش الإسرائيلي
  • «الإفتاء» تكشف الفرق بين صلاة الضحى وسنة الظهر (فيديو)