لبنان ٢٤:
2024-07-01@17:45:19 GMT

ينشط في طريق المطار.. هكذا أوقعت القوى الأمنية به

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

ينشط في طريق المطار.. هكذا أوقعت القوى الأمنية به

أعلنت عن المديريّة العامّة لقـوى الأمن الدّاخلي، في بيان، أنه "في إطار العمل المستمر الذي تقوم به قوى الأمن الداخلي لملاحقة المتورّطين بتجارة وترويج المخدرات، وتوقيفهم. توافرت معلومات لمكتب مكافحة المخدّرات المركزي في وحدة الشرطة القضائيّة عن نشاط أحد مروّجي المخدّرات في محلّة طريق المطار.

بنتيجة المتابعة، تم تحديد هويته، وتبيّن أنّه يدعى: م.

ص. (مواليد عام 2000، سوري) بتاريخ 11-03-2024 وبعد رصد ومراقبة، نفّذت قوة من المكتب المذكور بمؤازرة من المجموعة الخاصة في الوحدة عينها كمينًا مُحكمًا له، حيث جرى توقيفه على متن دراجة آليّة.

بتفتيشه، تم العثور على كميّة من المخدّرات مقسّمة ومُعدّة للترويج، وهي عبارة عن: 18 ظرفًا من مادة الكوكايين قطعة من مادة حشيشة الكيف، ومبلغ مالي ناتج عن عمليات بيع المخدرات".   وتابع البيان: "تمّ حجز الدرّاجة عدليًّا، وأجري المقتضى القانوني بحقّ (م. ص.)، وأودع والمضبوطات المرجع القضائي المختصّ بناء على إشارته".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

القبض على مخالفين لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير

أعلنت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير، القبض على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.

وأشارت الدوريات البرية لحرس الحدود إلى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحق المتهمين، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وحثت الجهات الأمنية الجميع على الإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، بالاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa، مؤكدة أنها ستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

#حرس_الحدود بمنطقة عسير يقبض على مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر.#الحرب_على_المخدرات#بالمرصاد pic.twitter.com/ytBYV8SMEk

— حرس الحدود السعودي (@BG994) June 29, 2024

مقالات مشابهة

  • نجا بحفظ القرآن.. زفّة بالطبل والمزمار لمتعاف من الإدمان
  • القبض على مواطنين بعسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر
  • خبير عسكري: القوى الشاملة لمصر تعمل كـ معزوفة للحفاظ على الأمن القومي
  • القبض على 4 مخالفين لنظام أمن الحدود بعسير لتهريبهم 44 كيلوجراماً من الحشيش
  • ضبط شخص لترويجه 57 كيلو جراماً من القات بجازان
  • العواقب الاقتصادية لتعاطي المخدِّرات
  • محافظ جدة يتفقد مطار الملك عبدالعزيز الدولي
  • لمن يريد سلوك طريق المطار.. إليكم هذا الخبر
  • القبض على مخالفين لتهريبهما 35 كيلوجرامًا من الحشيش في عسير
  • الأمن يعلن الإطاحة بأخطر تجار ومهربي المخدرات / صور