شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرياضة بالشرقية تُنفذ فعاليات أنشطة نادي البحث عن وظيفة لأعضاء مراكز الشباب بالزقازيق وبلبيس، أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية دعم وتطوير مراكز الشباب بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتعظيم الاستفادة منها في تقديم خدمات وأنشطه .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرياضة بالشرقية تُنفذ فعاليات أنشطة نادي البحث عن وظيفة لأعضاء مراكز الشباب بالزقازيق وبلبيس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرياضة بالشرقية تُنفذ فعاليات أنشطة نادي البحث عن...

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على أهمية دعم وتطوير مراكز الشباب بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتعظيم الاستفادة منها في تقديم خدمات وأنشطه رياضيه وثقافية ودينية تساهم في إعداد الشباب بدنيا وفكريا وتنمي قدراتهم وصقل مهاراتهم بالإضافة إلى استغلال أوقات فراغهم وتوجيهها لصالح المجتمع.

أشاد المحافظ بالجهد المبذول من مديريه الشباب والرياضة في دعم الشباب وتوفير برامج تدريبية لهم في مختلف المجالات مؤكداً على ضرورة تحويل الشباب إلى طاقة منتجة من خلال تنمية قدراتهم وكفاءاتهم الإنتاجية، وتزويدهم بالمهارات والخبرات والمعارف المتجددة واعدادهم لتلبية احتياجات سوق العمل من العمالة الماهرة لتوفير فرص عمل مناسبه لهم تعينهم علي مواجهه أعباء الحياه وتوفر لهم حياة كريمة.

ومن جانبه أشار الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة الي أنه تحت رعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية قامت المديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية لتمكين الشباب بالوزارة ومنظمة العمل الدولية بتنظيم فاعليات "نادي البحث عن وظيفة" بمشاركة 60 شاب وفتاه من أعضاء مراكز شباب ( بهنباي والغار ) بالزقازيق والنوبة ببلبيس، وذلك في الفترة من 15 - 27 يوليو 2023 وذلك بهدف تدريب الشباب والفتيات الحاصلين على مؤهل علمي على طرق وأساليب البحث عن وظيفة بطريقة علمية من خلال مناهج علمية حديثة وتطبيقات عمليه تُساهم في تعميق المفاهيم وكذلك تدريبهم على الشمول المالي وكيفية عمل دراسات الجدوى وذلك من خلال مدربين معتمدين من منظمة العمل الدولية.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة أن فعاليات أنشطة "أندية البحث عن وظيفة" شملت تدريب الشباب على آليات البحث عن وظيفة مناسبة ولائقة من خلال تنفيذ مجموعة من الأنشطة التدريبية، مثل كيفية كتابة السيرة الذاتية، واجتياز المقابلات الشخصية، بالإضافة إلى التواصل مع الشركات المختلفة لمعرفة فرص العمل المتاحة بها وذلك بهدف خلق فرص عمل حقيقية للشباب، وتقديم التدريب والمعاونة لهم تنفيذا لخطة الدولة لمواجهة البطالة وتفعيل دور وزارة الشباب في التأهيل والتدريب لمختلف الكوادر الشبابية بكافة محافظات الجمهورية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرياضة بالشرقية تُنفذ فعاليات أنشطة نادي البحث عن وظيفة لأعضاء مراكز الشباب بالزقازيق وبلبيس وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة من خلال

إقرأ أيضاً:

مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود

ماجد محمد

نجحت إدارة نادي الخلود في الحصول على توقيع البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق الاتحاد السابق ورفعت عقد الحارس إلى لجنة الاستدامة المالية للأندية في وزارة الرياضة.

ورحل جروهي عن الاتحاد بشكل رسمي في الأيام الماضية بعد رفض الإدارة في استمراره مع الفريق في الموسم الجديد عقب انتهاء عقده.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية” ، فإن إدارة نادي الخلود تسعى لأخذ الموافقة النهائية من وزارة الرياضة لإنهاء أولى صفقات الفريق في الفترة الصيفية.

ويخوض الخلود موسمه الجديد ضمن الكبار في دوري روشن، بعدما نجح في التأهل من دوري يلو بعد احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

والجدير بالذكر أن جروهي وصل إلى الاتحاد في يناير 2019، خاض خلال هذه الفترة 136 لقاء حافظ على نظافة شباكه 52 مرة واستقبل 116 هدفًا حقق مع الفريق كأس السوبر السعودي ودوري روشن 2023.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • رياضة القليوبية يعقد الإجتماع الشهري مع مديري الإدارات
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • 100 مُسنّة يشاركن في فعاليات اليوم المفتوح بنزوى
  • وفد الإدارة العامة للقاعدة الشعبية يتابع تنفيذ مشروعات الرياضة بالمنيا
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • مارسيلو جروهي يوقع رسميا للخلود