شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن تفكيك شـبكـة للابتـزاز والـرشـوة يقـودهـا عـقـيد سابـق في وزارة الداخلية، السومرية نيوز محلياتاعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، الإطاحة بشبكة للابتزاز والمساومة والرشى وانتحال صفة في مواقع مُهمَّةٍ في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفكيك شـبكـة للابتـزاز والـرشـوة يقـودهـا عـقـيد سابـق في وزارة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفكيك شـبكـة للابتـزاز والـرشـوة يقـودهـا عـقـيد...
السومرية نيوز - محلياتاعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، الإطاحة بشبكة للابتزاز والمساومة والرشى وانتحال صفة في مواقع مُهمَّةٍ في الدولة، مُبيّنةً أنَّ العمليَّة أسفرت عن ضبط والقبض على ثلاثة منهم مع مبالغ رشوةٍ وأجهزة اتصالٍ حديثةٍ. وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "مُديريَّة تحقيق بغداد ألفت فريقاً؛ للتحرّي والتقصّي عن معلوماتٍ وردتها تفيد بوجود عمليَّات ابتزازٍ ومساومةٍ وطلب رشى مقابل الوعد بإصدار جوازاتٍ سفر".

وتابعت الهيئة أن "المُتَّهم بيَّن أثناء تدوين أقواله أنَّ المبلغ الماليَّ ليس له، إنما لأحد المحكومين الذي سبق أن عمل ضابطاً برتبة عقيدٍ في وزارة الـداخـليَّة وهو حالياً محـكـوم ومودع في أحد سجـون وزارة الـعـدل"، مشيـرةً إلى أنَّ "المُتَّهم زعم أنَّه سبق أنَّ أرسل مبلغاً مالياً قدره (14) ألف دولار أمريكي مع جهازي آيفون للمحكوم تمَّ إدخالها إلى داخل السجن بالتواطؤ مع أحد المنتسبين في السجن مقابل تسلُّمه ألف دولار أمريكي".

ونوَّهت الهيئة بـ"تنظيم محاضر ضبطٍ بالعمليَّـة؛ من أجل عرضها بصحبة المُتَّهمين والأموال والأجهزة المضبوطة على قاضي التحقيق المُختصّ؛ إذ تمَّ تصديق أقوالهم، وقرَّر القاضي توقيفهم على ذمَّة التحقيق".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفكيك شـبكـة للابتـزاز والـرشـوة يقـودهـا عـقـيد سابـق في وزارة الداخلية وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة

السومرية نيوز – محليات
أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، عن اغلاق 6 شركات والقاء القبض على أصحابها في العاصمة. وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، انه "تزامناً مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي، تمكنت قطعاتنا الأمنية متمثلةٌ باللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية، بالاشتراك مع مفارز من (جهاز المخابرات العراقي، مديرية الأمن/السياحي، الاقتصادي) ومن خلال تنفيذها لعمليات تفتيش وتدقيق شركات السفر والسياحة والمطاعم المخالفة للضوابط والشروط، تم غلق 6 شركات للسفر ومكاتب الدلالية واعتقال ستة اشخاص مخالفين لضوابط وشروط هيئة السياحة في منطقتي (الحرية، حي العدل) بجانب الكرخ".   وأضافت ان "ذلك تم وفق محضر غلق اصولي".

مقالات مشابهة

  • لماذا عاودت أسعار الدولار الارتفاع؟
  • مستشار أمني سابق بـ الداخلية يروي موقف تعرض له في بداية تطبيقه المرور بمدينته..فيديو
  • أكثر من 260 أسرة تستعد لمغادرة المخيمات في كردستان
  • وزارة النقل :العدوان يستخدم (اليمنية) للابتزاز السياسي
  • الدفاع تعلن توزيع مكافأة الجرحى للوجبة 62
  • صرف مكافأة نهاية الخدمة لأكثر من 4 آلاف متقاعد
  • التعليم النيابية تكشف عن تحجيم مرتقب للشهادات العليا من الخارج
  • ارتفاع يطرأ على أسعار صرف الدولار في العراق
  • عمليات بغداد تغلق 6 شركات وتلقي القبض على أصحابها في العاصمة
  • نجل بايدن يقاضي شبكة "فوكس نيوز" بسبب بث لقطات خادشة للحياء دون موافقته