شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رسميا رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي وانضمامه لأهلي جدة ورسالة خاصة، 02 36 م الجمعة 28 يوليو 2023 محرز أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميا.. رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي وانضمامه لأهلي جدة.

. ورسالة خاصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميا.. رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي وانضمامه...

02:36 م | الجمعة 28 يوليو 2023

محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الجمعة، رحيل الجزائري رياض محرز إلى فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليدعم الفريق السعودي في الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

رحيل رياض محرز للدوري السعودي عبر بوابة أهلي جدة

وقال مانشستر سيتي في بيان رسمي عبر صفحته على موقع «تويتر»: «شكرا لك يا رياض محرز، ساحر العرب ينضم لنادي الأهلي السعودي لينهي مسيرة مذهلة مع مانشستر سيتي امتدت إلى سنوات».

@Mahrez22pic.twitter.com/VzhYTxHTfS

— مانشستر سيتي (@Cityarabia) July 28, 2023 الأهلي السعودي يعلن التعاقد مع رياض محرز رسميا من مانشستر سيتي

كما قال الأهلي السعودي عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» أيضا: «انـتـهـى الانـتـظـار، ريـاض حـقـيـقـة».

@Mahrez22#MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023 رسالة وداعية من رياض محرز لمانشستر سيتي

من جانبه بعث محرز برسالة للسيتي، قائلا: «يصادف اليوم نهاية فصل لا يُنسى في حياتي، رحلة مدتها خمس سنوات مليئة بذكريات لا حصر لها قبل مغادرتي  أردت أن أشكر مجلس الإدارة والمدير والموظفين لإعطائي الفرصة لإثبات نفسي على أعلى مستوى، لزملائي في الفريق في الماضي والحاضر، لقد كان من دواعي سروري مشاركة الملعب وغرفة الملابس معكم».

وأضاف: «لقد حطمنا معًا سجلات لا حصر لها، وحققنا ما بدا مستحيلًا ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا خلال الأوقات الصعبة التي واجهناها، سيبقى موسمنا الأخير في الذاكرة إلى الأبد في نادينا وخارجه وأنا فخور بأنني كنت جزء منه، أخيرًا أردت أن أشكرك يا جمهور السيتي لأنك جعلتني أشعر بأنني جزء من عائلتك منذ اليوم الأول، ومنحني الثقة في كل مرة دخلت فيها إلى أرض الملعب مرتديًا هذا القميص، سأكون ممتنًا إلى الأبد لدعمك وحبك، اليوم سأرحل لكنني لن أنساك أبدًا، أتمنى التوفيق للنادي في المستقبل، حتى نلتقي مرة أخرى، شكرا لكم على كل شيء».

pic.twitter.com/81mVXGoKrH

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) July 28, 2023

وكانت صحيفة الرياضية السعودية قد قالت إن محرز خاض التدريبات الجماعية بعد خضوعه لعدد من الاختبارات اللياقية، بعدما أجرى الفريق تدريبًا شمل بعض التمارين الاسترجاعية، تحت إشراف سليم الأبرق مدرب اللياقة، الذي وجَّه اللاعبين بعمل بعض التدريبات الخفيفة، والذهاب إلى المسبح لتقوية العضلات، وإبعادهم عن الجهد العالي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسميا.. رحيل رياض محرز عن مانشستر سيتي وانضمامه لأهلي جدة.. ورسالة خاصة وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي

انطلقت رسميًا فعاليات وأنشطة النسخة الأولى من كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث العالمي الأكبر في تاريخ القطاع والذي يُقام في بوليفارد رياض سيتي في الفترة من 3 يوليو إلى 25 أغسطس المقبل.
وشهد اليوم الافتتاحي انطلاق بطولتين ضمن جدول حافل بمنافسات النخبة على مدار ثمانية أسابيع، إذ احتضنت “SEF أرينا” الصرح الفريد من نوعه والذي يُعد أكبر منطقة ألعاب ورياضات إلكترونية على مستوى العالم منافسات بطولتي ” كول أوف ديوتي: وورزون ” و “موبايل ليجندز – بانج بانج” ، والتي افتتحت بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية التي ستشهد إقامة 22 بطولة في 21 لعبة هي الأشهر على الصعيد الدولي.
وأقيمت منافسات اللعبة الشهيرة موبايل ليجندز – بانج بانج، والتي يبلغ مجموع جوائزها 3 ملايين دولار، في أمازون أرينا، حيث تصدر فريق NIP Flash (سنغافورة) المجموعة الأولى، بينما سيطر فريق Fnatic ONIC (إندونيسيا) على المجموعة الثانية.
وفي المجموعة الثالثة، فقد تشارك فريق HomeBois (ماليزيا) وفريق Liquid Echo (الفلبين) الصدارة بعد تحقيقهما للفوز بنفس النتيجة 2-0، ويتشارك أيضًا فريق Falcons AP .Bren (الفلبين والسعودية) وفريق Falcons Esports (ميانمار) صدارة المجموعة الرابعة.
كما انطلقت على stc أرينا منافسات كول أوف ديوتي: وورزون، مع مجموع جوائز تقدر بقيمة مليون دولار لمرحلة التصنيف الفردي، حيث تنافس 21 فريقًا لتحديد تشكيلات المرحلة الجماعية.
وشهدت المنافسات مواجهات قوية كان أبطالها فرق Guild Esports (المملكة المتحدة) وCloud9 (الولايات المتحدة الأمريكية)، بالإضافة إلى فريقي Twisted Minds و SvGe Esports الذين أنهوا منافسات اليوم في المركزين الأول والثالث في مرحلة التصنيف الفردي.
يذكر بأن كأس العالم للرياضات الإلكترونية يقام في نسخته الأولى، ويضم أكثر من 1500 لاعب ولاعبة يمثلون ما يزيد عن 500 نادي حول العالم يتنافسون في جدول تنافسي مميز يضم 22 بطولة في 21 لعبة، مع جوائز مالية ضخمة تتجاوز 60 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • الدولي رياض محرز يصدم الجزائريين في حفل زفافه بالتعاقد مع مصممة مغربية للقفطان واللباس التقليدي المغربي
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • انطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في بوليفارد رياض سيتي
  • عرس جديد لمحرز يثير تفاعل مواقع التواصل الجزائرية
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي