قال محققون ألمان إنهم صادروا أوراقا نقدية مزيفة بالدولار تبلغ قيمتها الإسمية أكثر من 103 ملايين دولار، والتي جاءت على ما يبدو من تركيا وتم تخزينها قبل نقلها إلى الولايات المتحدة.

وأفاد مكتب الشرطة الجنائية في شليسفيغ هولشتاين، أقصى شمال ألمانيا، بأن الضباط عثروا على 75 كرتونة من الدولارات المزورة أثناء عمليات تفتيش شقة وعناوين شركتين، بعد أن قادتهم معلومات من السلطات الأمريكية إلى شركات يديرها رجل يشتبه في أنه صدر أموالا مزورة للولايات المتحدة في الماضي.

وقالت الشرطة في بيان إن الأوراق النقدية، المعروفة باسم "نقود الأفلام"، يمكن التعرف عليها على أنها مزيفة عند فحصها عن كثب، لكن البنك المركزي الألماني والسلطات الأمريكية يعتقدان أنه من الممكن الخلط بينها وبين الأموال الحقيقية في التداول خلال الحياة اليومية.

إقرأ المزيد للمرة الأولى.. ضبط ورقة نقدية إماراتية مزورة في روسيا

ويعتقد المحققون الألمان أن الأوراق النقدية المزيفة جاءت من تاجر جملة من تركيا، وكان المشتبه به (التاجر) يستخدم إحدى شركات التصدير التابعة له في جوبيك، بالقرب من الحدود الدنماركية، للتخزين المؤقت قبل الشحن إلى الولايات المتحدة.

ويبلغ عمر المشتبه به 42 عاما، وهو مواطن تركي ولم يتم القبض عليه، ولكنه يواجه تحقيقا بموجب قانون مكافحة التزوير الألماني.

المصدر: أ ب 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: جرائم

إقرأ أيضاً:

كفارتسخيليا يحلم بقميص رونالدو

 
جيلزنكيرشن (أ ف ب) 

 

أخبار ذات صلة الاتحاد الأوروبي يحذر من تكرار واقعة ألمانيا الغربية والنمسا! التفاؤل يرتفع في ألمانيا بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة

يسعى المهاجم الجورجي خفيتشا كفارتسخيليا للحصول على قميص النجم كريستيانو رونالدو، بعد المباراة الحاسمة التي تجمع منتخب بلاده أمام البرتغال في الجولة الثالثة الأخيرة للمجموعة السادسة لكأس أوروبا 2024 لكرة القدم الأربعاء.
وستكون المرة الأولى يواجه فيها كفارتسخيليا، رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرّات، حيث أمل ابن الـ 23 عاماً أن يخرج منها بجائزة استثنائية بمعزل عن النتيجة.
وقال كفارتسخيليا للصحافيين «لا أشعر بأي قلق بشأن ذلك؛ لأنني حلمت باللعب ضد رونالدو والآن لم يعد حلماً، أتمنى أن أحصل على قميص رونالدو في نهاية المباراة».
وتملك جورجيا نقطة واحدة من أول مباراتين لها في دور المجموعات وبمشاركتها الدولية الكبرى الأولى على الإطلاق، إلا أنها قدمت أداءً رفيعاً بمواجهتي تركيا والتشيك.
ومع أنّ المنتخب الجورجي يحتل قاع الترتيب في المجموعة السادسة، إلا أن الفوز على البرتغال الذي ضمن مسبقاً تأهله إلى الدور ثمن النهائي، سيضمن أيضاً عبوره إلى الأدوار الإقصائية بين أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.
وأضاف كفارتسخيليا «نحن واثقون من قدرتنا على الفوز لأننا كنا قريبين بمواجهة تركيا والتشيك».
وتابع «أي شيء يمكن أن يحدث في أي لحظة، يمكنك تحقيق شيء قد يكون نقطة تحول في أي مباراة».

مقالات مشابهة

  • قانون الجنسية الجديد في ألمانيا يدخل حيز التنفيذ
  • قانون ألماني يسهل طرد الأجانب بسبب تمجيد الإرهاب
  • ألمانيا تبدأ تحضيراتها لمواجهة الدنمارك بدون روديغر المصاب
  • قرار جديد صادر بشأن متهم روج لبيع الشهادات المزورة على الـفيس بوك
  • معسكر المنتخب الألماني تحت هجمات البعوض.. مخاوف من انتشار الأمراض بين اللاعبين
  • عقوبات أمريكية جديدة ضد إيران
  • الولايات المتحدة تفرض عقوبات على "شبكة ظل مصرفية" بتهمة نقل المليارات للجيش الإيراني
  • كفارتسخيليا يحلم بقميص رونالدو
  • يوم ترفيهي للاعبي ألمانيا مع عائلاتهم
  • محاكمة سياسي ألماني هتف بشعار كتيبة العاصفة النازية