بوابة الوفد:
2024-09-30@15:21:57 GMT

مصرع شاب في حادث انقلاب ترويسكل بالفيوم

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

لقى شاب بالفيوم مصرعه ، فى حادث انقلاب تروسيكل بطريق  اللاهون دائرة مركز الفيوم   ، وتم نقل الجثة إلى المستشفي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم ، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد باخطار  من مستشفى الفيوم العام ، بوصول  محمد عادل عطيه ، 24 سنة  سائق تروسكل ، جثة هامدة، وتم التحفظ عليه بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من المعاينة انقلاب التروسيكل الذى كان يعمل عليه  فى  طريق قرية اللأهون الزراعي ، ولقى مصرعه فى الحال، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية.

تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى امرت بندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى وامرت بدفن الجثة وتولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق  توفي شاب بالفيوم في العقد الثالث من العمر مقيم بقرية الروبيات التابعة لمركز طامية إثر تعرضه لحادث واصيب إصابات بالغة وظل في غيبوبة لمدة شهرين  إلى أن وفاته المنية.

شيع المئات من أهالي قرية الروبيات بمركز طامية بالفيوم ،جثمان الشاب محمد حمدي عزوزوالبالغ من العمر 23 سنة ،إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة .

واكد اقرباء الشاب انه يعمل سائق  و يوم الحادث  توجه بالسيارة لتوصيلة خصوصي مع بعض الأشخاص كانوا يريدون الذهاب إلى مدينة العياط وأثناء ذلك ،اصطدمت السيارة التي كان يقودها بسيارة نقل مما ادى الى اصابته وعدد من الركاب  و تم نقل المصابين إلى المستشفى ومن بينهم الشاب محمد والذي تم نقله إلى مستشفى الفيوم  الجامعي ، خطورة حالته ودخل في غيبوبة تامة مؤكداً أنه ظل على الأجهزة داخل العناية المركزة فاقداً للوعي لمدة شهرين  يوما الى ان توفى  ،وأكد أنه متزوج منذ حوالي 4 سنوات ولم يرزق  باطفال .

وكان مدير امن الفيوم قد تلقى اخطارا بالحادث من مأمور مركز طاميه بورود بلاغ  من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بوقوع تصادم وقع بين سيارة اجرة صندوق واخرى نقل بالطريق المؤدي إلى العياط.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل للمصابين إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم إلا أن حالة الشاب كانت خطيرة وتم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب الفيوم مصرع إنقلاب تروسيكل اللاهون حادث المستشفى النيابة

إقرأ أيضاً:

كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم

لقى شاب مقيم بقرية العزيزيه دائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، أثناء مساعدة صديقه في تركيب ستائر بشقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده سقوط شاب من الطابق الثالث في أحد المنازل بقرية العزيزية دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين وفاة شاب يدعى صابر محمد سالم رجب مقيم بقرية العزيزية، أثناء مساعدة صديقه بقيامه بتركيب ستائر الشقة تجهيزا لزفافه، سقط من الطابق الثالث ليلقى حتفه متأثراً بجراحه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي تحت تصرف جهات التحقيق وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بتسليم جثمان المتوفي لذويه عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • كان بيركب ستاير الفرح.. مصرع شاب سقط من الطابق الثالث أثناء مساعدة صديقه بالفيوم
  • مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة ملاكي بقنا
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب ميكروباص على طريق العريش القنطرة بالإسماعيلية
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • تشييع جثماني مدرس ونجله في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة نقل بالوادي الجديد