قال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إن الحملة العسكرية الإسرائيلية أحدثت دمارا غير مسبوق في غزة على مدار 6 أشهر، وأضاف خلال مؤتمر صحفي نقلته قناة "القاهرة الإخبارية"، شاحنات المساعدات تواجه العراقيل في الوصول إلى قطاع غزة، ويجب تسهيل الأمور لها.

ونوه الأمين العام للأمم المتحدة، أنه ينبغي على إسرائيل التوقف عن استخدام الذكاء الاصطناعي في الحرب الدموية على قطاع غزة، فيما طالبت منظمة المطبخ العالمي بتحقيق مستقل في مقتل عمال الإغاثة التابعين لها في غزة.

وطالبت بولندا، إسرائيل بإجراء تحقيق جنائي في مقتل عمال الإغاثة التابعين لمنظمة المطبخ المركزي العالمي بغز، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن أن التحقيق في مقتل موظفي الإغاثة خلص إلى حدوث خطأ في تحديد الهوية وأخطاء في اتخاذ القرار وهجوم يخالف الإجراءات القياسية للعمليات.

كما أعلن أنه سيتم توبيخ ضباط كبار من بينهم قائد القيادة الجنوبية، وأفاد الجيش الإسرائيلي بأن قائدًا افترض خطأ أنهم مسلحون من "حماس" كانوا في مركبات المطبخ المركزي العالمي التي استهدفتها الغارة الجوية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أنطونيو جوتيريش اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الحملة العسكرية الإسرائيلية العدوان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية تهجير الفلسطينيين جوتيريش حركة حماس خان يونس قصف غزة قطاع غزة قوات الاحتلال مجزرة جباليا مخطط اسرائيل

إقرأ أيضاً:

"ميتا" تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة "ميتا" عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2 والذي يمنح مستخدميه قدرات ممتازة في معالجة مختلف أنواع البيانات وفقا لما نشرته مجلة 3dnews .

وأشارت الشركة عبر مواقعها إلى أن Llama 3.2 سيساعد المطورين على إنشاء تطبيقات جديدة تعتمد تقنيات الذكاء الاصطناعي كما يوفر للمستخدمين إمكانيات مميزة لمعالجة وإنشاء الصور ومعالجة الفيديوهات بسرعة كبيرة والتعامل مع البيانات الصوتية وبيانات محركات البحث بسرعة وتحليل المستندات وتلخيص الأجزاء الطويلة من النصوص وتطوير خوارزمياته مليارات الرموز البرمجية وهذا ما يجعل الأمر أقوى من ناحية الأداء مقارنة بنماذج Llama 3 السابقة.

وصمم Llama 3.2 ليكون قادرا على العمل مع معالجات Qualcomm و MediaTek مع العديد من أنواع المعالجات والأجهزة الذكية ونظارات الواقع الافتراضي والمعزز.

ويرى الخبراء أن Llama 3 سيشكل منافسة قوية لنماذج الذكاء الاصطناعي التي تطورها جوجل وOpenAI.

مقالات مشابهة

  • ‏الجيش الإسرائيلي: دوي صفارات الإنذار في مدينة طبريا والبلدات المحيطة بها شمالي إسرائيل
  • إسرائيل تعلن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
  • بعد نصر الله.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل قيادى بحزب الله
  • مسؤول: الجيش الإسرائيلي أعلن عن مقتل حسن نصرالله لهذا السبب
  • الجيش الإسرائيلي يعلن تصفية زعيم حزب الله اللبناني حسن نصر الله
  • ‏الجيش الإسرائيلي يعلن استدعاء 3 كتائب احتياطية لتعزيز الدفاع في القيادة المركزية
  • الذكاء الاصطناعي ما له وما عليه
  • مجلس كنائس مصر يناقش استخدام الذكاء الاصطناعي في الخدمة
  • «ستاندرد آند بورز»: الإمارات تضخ استثمارات ضخمة في الذكاء الاصطناعي
  • "ميتا" تعلن عن إطلاق نموذج الذكاء الاصطناعي الجديد Llama 3.2