هن، طالبة ترسل رسالة لمعلمتها بعد 12 عاما تعاتبها على ضربها والرد غير متوقع،علاقات و مجتمع خيبات أمل وظلم، كثيرا ما يرافقنا بسبب ذكرى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طالبة ترسل رسالة لمعلمتها بعد 12 عاما تعاتبها على ضربها.. والرد غير متوقع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طالبة ترسل رسالة لمعلمتها بعد 12 عاما تعاتبها على...

علاقات و مجتمع

خيبات أمل وظلم، كثيرا ما يرافقنا بسبب ذكرى قديمة، قد يتخطاها البعض، وقد يظل البعض الآخر أسيرا للذكرى، منتظر اعتذارا من الطرف الآخر، وهو ما عاشت به إحدى الفتيات التي عاشت 12 عاما من عمرها على أمل أن تعتذر لها معلمتها التي اعتدت عليها بالضرب أثناء الدراسة، لتقرر معاتبتها اليوم، قبل أن يصدمها الرد.

ونقلت «روسيا اليوم»رسالة أرسلتها إحدى الفتيات، دون الإفصاح عن هويتها، تضمنت عتابا غلفه الشعور بالحسرة والألم، من تصرف المعلمة معها منذ 12 عام مضت، إذ عبرت الطالبة عن الألم الذي عاشته طيلة هذه الأعوام، بسبب اعتداء المعلمة عليها أمام زملائها، حتى أقسمت الفتاة أنها لم تسامحها، بل تمنت أن ترى ابنتها ما رأته على يديها.

رسالة عتاب بعد 12 سنة

ودونت الفتاة في رسالتها التي جاءت متأخرة جدًا: «السلام عليكم أستاذة سارة أنا طالبتك، تتذكرين لما ضربتيني أمام كل البنات بسبب شيء تافه وكلام خطأ سمعتيه، وبالرغم من معرفتك أنه خطأ لم تعتذري!»

12 عامًا مرت ولم تمر الذكرى السيئة التي تسببت فيها المعلمة للفتاة بحسب حديثها برسالتها: «مر 12 عام، ولكن والله ما قدرت أسامحك على الألم الذي شعرت به، ما قدرت ارفع رأسي من الألم، ورغم هذا تصارخين علي وأنا قد بنتك».

صدمة في الرد على رسالة الفتاة 

 ربما جاءت هذه الرسالة متأخرة جدًا، فالطرف الثاني غادر عالمنا دون أن يعتذر للفتاة، بحسب رد ابنها على الرسالة، ليصدمها بخبر وفاة والدته بعد معاناة 7 سنوات مع المرض اللعين، إذ رد قائلًا: «وعليكم السلام، انا ابن سارة الوحيد، ومعي تليفونها، وما اعرف ايش سوت، بس سامحيها لأنها توفيت من 4 شهور، بعدما أصابها السرطان من 7 أعوام، وتعذبت منه جدا».

طلب واحد فقط طلبه ابن المعلمة من الفتاة، وهو مسامحته والدته خوفًا عليها من الحساب: «وأتمنى من كل قلبي ان تسامحيها لوجه الله الله يرضى عنك، انا ما أرضى تدخل النار بسبب ضربك، وقبل ما تموت طلبت مني اوصل لكل اللي غلكا بحقهم وأطالبهم يسامحوها»

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طالبة ترسل رسالة لمعلمتها بعد 12 عاما تعاتبها على ضربها.. والرد غير متوقع وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة رجل بعد استنشاقه أسطوانة بها غاز الهيليوم

خاص

مات رجل من موسكو بطريقة مأساوية، بعد استنشاقه الغاز من أسطوانة تحوي غاز الهيليوم، وما لبثت أن انفجرت رئته، وتوفي جراء ذلك.

وقالت قناة “SHOT”، أن صديقة الرجل عثرت عليه ميتاً وممدداً على الأرض، وإلى جانبه أسطوانة غاز الهيليوم، بعد عودتها إلى شقتها المستأجرة، يوم الأربعاء الماضي.

واتصلت الفتاة، البالغة 23 عاما، والتي أصيبت بحالة هستيرية، بالطوارئ، وعندما حضر الإسعاف أعلنوا وفاة الشاب، لافتين إلى أن الوفاة حدثت بسبب انفجار الرئة في أثناء محاولة الرجل استنشاق الغاز من الأسطوانة.

والجدير بالذكر أن الفتاة نفت أن يكون لصديقها أي ميول انتحارية، وأضافت أنه اشترى أسطوانة غاز الهيليوم بغرض نفخ البالونات وتزيين الشقة بها ، ولا تزال التحقيقات جارية لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • شهر عسل عروسين يتحول إلى كابوس بسبب رسالة
  • جمعية قرى الأطفال SOS احتفلت بمرور 55 عاما على تأسيسها
  • توجيهات عاجلة من مدبولي للمحافظين بالتفاعل مع الأحداث والرد على الشائعات
  • صراع دولي ثلاثي بسبب لامين يامال
  • كشف غموض العثور على جثة فتاة مقتولة وملقاة بأحد شوارع الفيوم
  • وفاة رجل بعد استنشاقه أسطوانة بها غاز الهيليوم
  • إعلام عبري: مئات الإسرائيليين عالقون في أوكرانيا بسبب قانون التجنيد
  • بسبب "مش روميو و جولييت".. رانيا فريد شوقى توجه رسالة للأب بطرس دانيال
  • كأنّ زلزالا ضربها.. الاحتلال ينسحب من الشجاعية مخلّفا دمارا هائلا
  • قالتهم «إنتوا حمير».. تأديبية بني سويف تقضي بمجازاة مُعلمة في إهانة التلاميذ