شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن استطلاع 58بالمائة من الإسرائيليين يتخوفون من حرب أهلية، صراحة نيوز 8211; يتخوف 49بالمائة من الإسرائيليين بسبب خطة إضعاف جهاز القضاء من وصول الجيش الإسرائيلي إلى وضع انعدام الكفاءة، و22بالمائة من .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استطلاع : 58% من الإسرائيليين يتخوفون من حرب أهلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استطلاع : 58% من الإسرائيليين يتخوفون من حرب أهلية

صراحة نيوز – يتخوف 49% من الإسرائيليين بسبب خطة إضعاف جهاز القضاء من وصول الجيش الإسرائيلي إلى وضع انعدام الكفاءة، و22% من الإسرائيليين يقولون إنهم يدرسون الهجرة إلى الخارج، فيما 4% بدأوا بخطوات فعلية نحو هجرة وفق صحيفة معاريف العبرية.

وتتخوف أغلبية في إسرائيل من حرب أهلية على خلفية خطة “الإصلاح القضائي” لإضعاف جهاز القضاء وفي أعقاب المصادقة على قانون إلغاء ذريعة عدم المعقولية، ويخشى نصف الإسرائيليين من تراجع كبير في كفاءات الجيش الإسرائيلي على إثر احتجاجات عناصر الاحتياط واتساع ظاهرة رفض الخدمة العسكري في صفوفهم. و قال 58% إنهم يتخوفون من حرب أهلية إسرائيلية، وفقا لاستطلاع صحيفة “معاريف” الأسبوعي اليوم، الجمعة. وأعرب 49% من الإسرائيليين عن تخوفهم من وصول الجيش الإسرائيلي إلى وضع انعدام الكفاءة. وأشار 22% من الإسرائيليين إلى أنهم يدرسون الهجرة إلى الخارج، فيما 4% من الإسرائيليين بدأوا بخطوات فعلية نحو الهجرة . ورأى 36% أنه يجب وقف تشريعات الخطة القضائية، وقال 29% إنه يجب أن تتقدم التشريعات من خلال الحوار فقط، واعتبر 22% أن على حكومة نتنياهو دفع التشريعات قدما بشكل أحادي الجانب دون حاجة لحوار مع المعارضة. وفيما يتعلق بقوة الأحزاب، لو جرت انتخابات للكنيست الآن، فإن نتائج الاستطلاع الحالي مشابهة للاستطلاع السابق، حيث سيتقهقر تمثيل أحزاب الائتلاف من 64 مقعدا في الكنيست حاليا إلى 54 مقعدا، بينما أحزاب المعارضة ستكون ممثلة بـ66 مقعدا. بترا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استطلاع : 58% من الإسرائيليين يتخوفون من حرب أهلية وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الجیش الإسرائیلی صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون

أفاد مصدر طبي فلسطيني ، اليوم الثلاثاء 2 تموز 2024 ، باستشهاد 17 فلسطينيا وإصابة عدد آخر في مجزرة جديدة ارتكبتها قوات الجيش الإسرائيلي بعدما قصفت تجمعا للمواطنين في سوق شعبي بحي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة .

وذكر شهود عيان بأن القصف الإسرائيلي استهدف سوقا مكتظا بجوار "مسجد الشمعة" في حي الزيتون ما خلف عدداً كبيراً من القتلى والجرحى.

وأوضح الشهود أن الجرحى يعانون ظروفا طبية وصحية غاية في الخطورة ، خاصة في ظل نقص المستهلكات الطبية في مستشفى المعمداني.

وخلال الأسابيع الماضية كثف الجيش الإسرائيلي غاراته الجوية على مناطق متفرقة في مدينة غزة وشمال القطاع بالتزامن مع عملية برية ينفذها في حي الشجاعية شرق المدينة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • إحالة 11 مؤثراً للجهات المختصة بسبب إعلانات عن تبرعات
  • هل يؤثر تغيير رقم الجوال وحالة الدفعة تحت الإجراء على وقت دراسة أهلية حساب المواطن؟
  • الجيش الإسرائيلي: إصابة 17 جنديا في معارك غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • “كفى لحكومة الدمار”.. محتجون غاضبون يغلقون طريقا سريعا في “تل أبيب” (شاهد)
  • هل يمكن أن تؤدي المواجهات بين حزب الله وإسرائيل إلى حرب أهلية في لبنان؟.. تقرير يجيب
  • حزب الله يعلن استهداف موقع السماقة الإسرائيلي في كفر شوبا بالصواريخ
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”
  • بالفيديو: غزة – مجزرة جديدة بقصف سوق في حي الزيتون
  • مئات الضباط الإسرائيليين يرغبون في ترك الخدمة العسكرية