أبريل 5, 2024آخر تحديث: أبريل 5, 2024

المستقلة/- عقب افتتاح أول متجر لها بالعاصمة العراقية بغداد في أيلول/سبتمبر الماضي، أطلقت “مون بلان”، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخر للأعمال، تشكيلتها الفريدة الموسعة “إكستريم 3.0” بأشكال وألوان جديدة بالعراق لإضفاء المزيد من التنوع على تنسيق القطع المميزة.

وتعود تشكيلة “اكستريم 3.0” من القطع الجلدية الأنيقة من جديد بمجموعة رائعة من الحقائب والمنتجات الجلدية صغيرة الحجم بأشكالٍ وألوانٍ جريئة، فقد أطلقت “مون بلان” المجموعة لأول مرةٍ في يوليو 2022 لتلبية متطلبات الأناقة اليومية والتوازن، وتجمع فيما بين العملية والأناقة العصرية. تتوافر تشكيلة “اكستريم 3.0” الآن في حُلتها الجديدة باللون الأزرق السرخسي، وهو لون كلاسيكي أزرق يميل للأخضر وينضم إلى تشكيلة القطع الجلدية الأنيقة والراقية المتوافرة حاليًا باللون الأخضر الداكن ولون الحديد المطروق، وهو لون رمادي عصري وبسيط.

 

لا يقتصر التحديث على تلك الألوان الجديدة فحسب، فقد قدمت “مون بلان” منتجاتٍ بأشكال مبتكرة ومتعددة الوظائف، بما في ذلك حقيبة مون بلان 142. ويذكّرنا التصميم الأنيق والمطول بنظام تعبئة الحبر “مايسترشتوك” الذي تستخدمه “مون بلان” في أدوات الكتابة منذ عام 1948.

حقيبة “مون بلان 146” هي حقيبة مفتوحة مزودة بأحزمة ذات حلقات عريضة لتوفير أقصى درجات الراحة، وهي واسعة الحجم وفائقة الأناقة. تتميز الحقيبة بوجود جيبين وحلقتين مفتوحتين لتعكس بجلاءٍ روح “مون بلان” كحقيبةٍ متعددة الاستخدامات وعملية وأنيقة وفائقة الفخامة.

 

 

 

تنضم حقيبة الكتف بالحجم الصغير إلى التشكيلة لتضفي لمسة رياضية على حقيبة الكتف الأصلية، وهي الإكسسوار المثالي لاحتواء أغراضك لدى خروجك للاستكشاف مع إضفاء لمسة من الأناقة.

تضم قائمة إكستريم 3.0 الحالية التي تزدان بألوان جديدة: حقيبة على شكل مظروف، بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، وحقيبة المستندات الرشيقة، وحقيبة الظهر بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحقائب التي تشتمل على ثلاثة أقسام، وحقيبة دافل بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحافظة التي تتناسق بانسيابية تامة مع المنتجات الجلدية كبيرة الحجم لمنحك خيارات ملابس متنوعة. وأخيراً تكتمل تلك التشكيلة الموسعة بمجموعة منتقاة بعناية من المنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات وحقائب السفر المجرورة ‎#MY4810 من “مون بلان” المصنوعة من جلود الأبقار المحببة بالكامل، وتتوافر باللونين الأسود والأخضر الداكن.

 

 

مرتبط

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة العدل خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”، عبر منصة ناجز Najiz.sa للخدمات العدلية الإلكترونية، في إطار توجه الوزارة لتوفير جميع خدمات التقاضي بشكل إلكتروني.

 ويمكن للمستفيد الحصول على الخدمة بخطوات سهلة وبسيطة من خلال الدخول على منصة ناجز، ثم من تبويب القضاء؛ يتم الدخول على ملف القضية، بعدها الضغط على تبويب الطلبات واختيار طلب جديد، ثم اختيار طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف، ثم حفظ الطلب وإرساله.

 يذكر أن منصة ناجز، تضم أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحذرون من وصفة منزلية واقية من الشمس منتشرة على “تيك توك”
  • ديليفرو تطلق “تعهد الاحترام” في الإمارات
  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • “عبداللطيف جميل للسيارات” تطلق لاند كروزر برادو الجديدة كليًا في المملكة العربية السعودية 
  • “فرجان دبي” تطلق الحملة المجتمعية الإنسانية “ثلاجة الفريج”
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • القرية الأوليمبية بجامعة أسيوط تطلق أنشطتها الصيفية المميزة
  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • “بيئة أبوظبي” تطلق مبادرة لرسم خريطة لمستويات الضوضاء