صحافة العرب:
2024-10-01@21:15:49 GMT

- بوبو خارج حسابات الأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- بوبو خارج حسابات الأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بوبو خارج حسابات الأهلي، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن خروج محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر من حسابات الجهاز الفني للفريق، بسبب التخمة العددية في خط وسط ملعب الفريق .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوبو خارج حسابات الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوبو خارج حسابات الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن خروج محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر من حسابات الجهاز الفني للفريق، بسبب التخمة العددية في خط وسط ملعب الفريق بالموسم الجديد، والإتجاه نحو تدعيم مراكز أخرى خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وأوضح إن بوبو لاعب مميز ويملك قدرات فنية كبيرة، ولا خلاف على كونه أحد أبرز اللاعبين في مركزه، إلا إن تعاقد الأهلي مع إمام عاشور قادما من صفوف ميتلاند الدنماركي وعودة كريم نيدفيد من الإعارة جعل من الصعب للغاية التعاقد معه، خاصة في ظل تواجد عدة لاعبين بوسط الملعب مثل مروان عطية وعمرو السولية واليو ديانج واحمد قندوسي واحمد نبيل كوكا ومحمد فخري.

وشدد المصدر على إن الأهلي خارج سباق التعاقد مع اللاعب ، وإن هناك اتجاه نحو التركيز على التعاقد مع صفقات لتدعيم المراكز التي حددها مارسيلكولر المدير الفني للفريق استعدادا للموسم الجديد. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوبو خارج حسابات الأهلي وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدمًا علي فريق ماجديبورج الإلماني حامل لقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي تحتضنها العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الجاري.
استطاع فريق اليد بالنادي الأهلي أن يحسم الشوط الأول لصالحه بفارق 3 أهداف، إذ نجح لاعبو فريق الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط وأحداثه لينتهي بنتيجة 12-15.
وتحتضن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، المباراة التي تجمع بين الأهلي وماجديبورج الألماني، في 8 من مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس العالم للأندية. 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • غضب داخل الأهلي بسبب سفر كولر دون إذن وغياب محمد هاني يربك حسابات المنتخب
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز
  • سلة الأهلي يعلن ثاني تعاقداته من سبورتنج