بوابة الوفد:
2024-09-18@09:31:11 GMT

تغيير جديد في جهاز بايرن ميونخ الفني

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

 أعلن بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المواسم الـ11 الأخيرة، اليوم الجمعة، انفصاله بالتراضي عن ماركوس نيبي المدير التقني للنادي بعد 10 سنوات قضاها مع الفريق.

 

واستهل نيبي 37 عاما عمله مع بايرن عام 2014، قادما من باير ليفركوزن، حيث بدأ ككشاف للفريق، قبل أن يشغل منصب المدير التقني منذ عام 2021، غير أن بايرن قام بتغيير هيكله الإداري في الفترة الأخيرة، حيث تم تعيين كريستوف فرويند مديرا رياضيا للنادي، وتولى ماكس إيبرل، عضوية مجلس الإدارة للرياضة.

 

وتوج بايرن بتسعة ألقاب في الدوري الألماني خلال فترة نيبي بالنادي، كما حصل على 6 كؤوس سوبر محلي و3 ألقاب في كأس ألمانيا.

 

ونال بايرن مع نيبي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه عام 2020، الذي شهد أيضا فوز الفريق البافاري بلقبي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

وقال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لبايرن "أود أن أشكر ماركو نيبي على هذا التعاون الطويل. لقد احتفلنا بالعديد من النجاحات خلال هذه الفترة، وتحت قيادته اكتشفنا مواهب متميزة مثل ألفونسو ديفيز وجمال موسيالا، اللذين نضجا بالفعل ليصبحا لاعبين من الطراز العالمي في بايرن".

 

أوضح دريسن "لقد كان نيبي عنصرا هاما في عملية التخطيط للفريق، وكذلك ساهم في إتمام العديد من انتقالات اللاعبين. نتمنى لماركو نيبي كل التوفيق في المستقبل".

 

من جانبه، صرح نيبي "أود أن أشكر نادي بايرن ميونخ على الثقة والدعم، وقبل كل شيء، الفرصة التي أتيحت لي هنا. لقد كان وقتا مليئا بالتحديات والإثارة والنجاح، وكان التتويج بالثلاثية عام 2020 هي أبرز ما في الأمر".

 

أضاف نيبي "أتمنى لنادي بايرن ميونخ وجماهيره الرائعة أقصى قدر من النجاح في المستقبل. سيظل هذا النادي جزءا من تاريخي وأنا فخور بذلك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بايرن ميونخ بوندسليجا اخبار الدوري الألماني

إقرأ أيضاً:

تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

أعلن فينسنت كومباني المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني عن تشكيل الفريق لمواجهة دينامو زغرب الكرواتي وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا على ملعب أليانز أرينا في الموسم الحالي.

موعد مباراة بايرن ميونخ ودينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب


من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة بايرن ميونخ الألماني ودينامو زغرب الكرواتي في تمام العاشرة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.


من المقرر أن يخوض بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:


حراسة المرمى: مانويل نوير.
خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، جوشوا كيميتش، أوباميكانو، كيم مين جاي
خط الوسط: جوريرو، بافلوفيتش، موسيالا.
خط الهجوم: جنابري، هاري كين، أوليسي.

مقالات مشابهة

  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • في ليلة كين.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب
  • بايرن ميونخ يتقدم على دينامو زغرب بثلاثية في الشوط الأول
  • تشكيل بايرن ميونخ لمواجهة دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا
  • بايرن ميونخ يكشف سبب بيع دي ليخت إلى مانشستر يونايتد
  • الإصابة تضرب نجم بايرن ميونخ قبل انطلاق مباريات دوري أبطال أوروبا
  • يتقدمهم ليفربول وريال مدريد.. منافسة أوروبية شرسة لضم نجم بايرن ميونخ
  • بايرن ميونخ يسعى لتجديد عقد موسيالا
  • أسباب عدم تعاقد بايرن ميونخ مع مدافع ليفركوزن