تنظم محافظة بورسعيد إفطار جماعي لأهالي الزهور والضواحي و المناخ، في إطار حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على مشاركة كافة أطياف المجتمع البورسعيدي الإفطار الرمضاني.

وذلك بمركز شباب القابوطي، غدا السبت الموافق 6 أبريل الجاري، بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين جميع أطياف المجتمع البورسعيدي، وخلق أجواء أسرية تعكس الترابط و المحبة بين جميع أبناء المحافظة.

ودعا محافظ بورسعيد أن ينعاد شهر رمضان المعظم دائما على مصر وابنائها في خير ورخاء، وأن يديم المحبة و الترابط والوحدة بين أبناء المحافظة، مؤكدا علي أن تلك المناسبات تعمل على توطيد أواصر المحبة والتعاون بين فئات المجتمع البورسعيدي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة بورسعيد تنظم إفطار جماعي بمركز شباب اواصر المحبة

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية

 

محافظ بورسعيد يلتقي العاملين " بديوان عام حي المناخ "، ويتفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأثنين، سير وانتظام العمل داخل المركز التكنولوجي لديوان عام حي المناخ، وذلك خلال زيارته لحي المناخ، لمتابعة انتظام سير تقديم الخدمات للمواطنين، حيث  التقى المحافظ  بالعاملين " بديوان عام حي المناخ " مشددا  على ضرورة  الوعي بجهود التنمية وتطوير مستوى الأداء في كافة المهام والملفات المتعلقة بالمواطن، حيث رافقه خلالها الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ والعميد نعمان على رئيس حي المناخ، وعدد من الجهات المختصة.

وتابع المحافظ مدى انتظام سير العمل في تقديم الخدمة للمواطنين داخل المركز التكنولوجي لحي المناخ، مطلعا على الموقف الحالي في تلقي طلبات التصالح من المواطنين على بعض مخالفات البناء،  وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى، وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز.

وحرص محافظ بورسعيد، خلال تفقده المركز على التعرف على آراء العاملين والمواطنين حول المركز وجودة الخدمات المقدمة، حيث أبدى الجميع اشادته بمستوى الخدمات وتطورها، مؤكدا بأن الهدف الأساسى من تطوير مراكز التطوير التكنولوجى بالأحياء وميكنتها هو سرعة تأدية الخدمة للمواطنين بصورة لائقة وإنجازها فى أقصر وقت ممكن والارتقاء بمستوى الخدمة.

وخلال جولته بديوان عام حي المناخ،  تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، المركز التكنولوجي لإصدار تراخيص المحال العامة الموحد  بحي المناخ، وذلك لمتابعة سير العمل في تلقي طلبات المواطنين لتجديد وإصدار تراخيص المحلات التجارية وكافة أنواع الأنشطة المتعددة

والتقى المحافظ، العاملين بالمركز حيث أكد على أهمية مواصلة تطوير مستوى الأداء والحفاظ على الشفافية والنزاهة وسرعة التواصل مع المواطن، كما حرص محافظ بورسعيد، على التعرف على آراء المواطنين خلال تواجدهم بالمركز للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة وأداء العاملين بالمركز، وسرعة وسهولة تقديم الخدمة.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه تم عمل منظومة جديدة لإصدار تراخيص المحلات وإنشاء قاعدة بيانات خاصة بالمحلات فى جميع الأحياء ببورسعيد، كما تم تدريب العاملين بالمركز على أهمية الدقة في العمل وميكنة البيانات الخاصة برخص المحال والابتعاد عن الطرق النمطية والحفاظ على روح التعاون والمحبة بين العاملين بالمركز، لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين فضلا عن سرعة تقديم الخدمة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • 69 مليون جنيه لتطوير طريق بحري وقبلي قناة الاتصال ببورسعيد
  • تجديد حبس المتهم بالقيادة برعونة ودهس شابين بـ محمد علي ببورسعيد 15 يوما
  • تنسيق مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية محافظة بورسعيد 2024
  • علوم بورسعيد تستعرض أسباب ارتفاع درجة حرارة كوكب الأرض
  • محافظ بورسعيد يشدد على تحقيق أقصى استفادة للطلاب من مبادرة "متعة التعلم"
  • بلدية أبوظبي تنظم فعالية «شواطئنا غير»
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"
  • امه باعته لـ المتهم.. التحقيق مع أم صغير عثر عليه تحت تأثير مخدر بمنزل مسجل خطر ببورسعيد يكشف مفاجاة
  • محافظ بورسعيد يلتقى العاملين بديوان عام حى العرب
  • محافظ بورسعيد يستمع لآراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بالمراكز التكنولوجية