البوابة:
2024-07-11@16:51:49 GMT

أجمل ألوان فساتين عيد الفطر 2024

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

أجمل ألوان فساتين عيد الفطر 2024

أثناء تحضيراتك المستمرة لاختيارات ألوان إطلالتك في العيد، فلا بد من التفكير بمجموعة كبيرة من الألوان وخصوصا أن عام 2024 هو العام الأكثر تميزا بلوحة ألوان "تريند" جديدة ومميزة وغير مسبوقة، ولنسهل عليك مهمة اختيار اللون الأفضل والأجمل في عيد الفطر 2024.

اقرأ ايضاًإطلالاتك في عيد الفطر 2024 بفخامة اللون الذهبي من وحي النجمات العربيات

وإذا رغبت باختيار صيحة أو موضة الفستان لتطبقيها في هذا العيد، فليس هنالك اجمل من اختيار صيحة الفستان المميز بالألوان.

وسنقدم لك في هذا المقال أجمل صيحات وألوان فساتين العيد الرائجة والتي سمتنحك إطلالة أنيقة وفريدة في موسم عيد الفطر 2024.

خليط الأسود والأصفر تزين إطلالات فساتين موسم صيف 2024 وخصوصا العيد

جمال خليط اللونين الأسود والأصفر يزين إطلالات موسم ربيع وصيف 2024 بأجمل النقوشات التي طبعت وطرزت على مختلف قطع الفساتين والأطقم والسراويل، وعليكي اعتماد خليط اللونين الأسود والأصفر في إطلالة عيد الفطر 2024 لتتألقي بتميز واختلاف عن الآخرين، حيث يمكنك تطبيق هذه الصيحة الأنيقة بمجموعة من أبرز الخيارات والتي يتصدرها الفساتين والأطقم وال"سكارفات" أيضا.

كما يمكنك خلط اللون الأصفر بمجموعة من تدرجات اللون البيج والذهبي والأبيض، حيث يمكنك اختيار اللون الأصفر أنيقا مع درجات اللون البيج بكل أناقة لتتألقي به في عيد الفطر 2024 بأطقم وفساتين مميزة.

تدرجات اللون الأخضر الليموني أنيقة للغاية

في عيد الفطر 2024 تألقي بأجمل تدرجات اللون الأخضر الليموني بأجمل الفساتين الأنثوية لتضفي لمسات أناقة وانتعاش على إطلالتك، حيث يتربع اللون الأخضر الليموني على لائحة "تريند" ألوان ربيع وصيف 2024، فهو اللون الأكثر حضورا وتألقا على منصات أزياء ربيع وصيف 2024. 

ويمكنك تنسيقه مع مجموعة ألوان مختلفة ونابضة بالحياة بمختلف الألوان الأنيقة والحيادية بين الأسود والأبيض والبيج الغامق أو لون "رمال الصحاري" ولون الأحمر الكرزي الغامق الذي يتربع على لائحة ألوان ربيع وصيف 2024.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا بـ ثوب استثنائي خلال إستضافتها إفطار رمضان سيدات جرشاللون الأبيض بقماش اللينين والبوبلين

قد يكون خيار فستان باللون الأبيض في مناسبة عيد الفطر 2024، صعبا بعض الشيئ، إلا أن اختياره بالأقمشة الأنثوية الصحيحة والتي أبرزها البوبلين والقطن وال"دونتيل" واللينين من أجمل الخيارات للتألق بها في عيد الفطر 2024، حيث يمكنك اعتماد هذه الصيحة بكل أناقة مع تنسيق جاكيت الدينيم الكلاسيكي.

ولا بد من التألق بأجمل الإكسسوارا الأنيقة بألوان زاهية.

البيج بلون رمال الصحراء والنيود الفاتح

ستضفي ألوان النيود والبيج الفخامة والتألق الملكي على إطلالة فساتين العيد، لذا من أكثر الألوان مثالية لفساتين العيد هي تدرجات النيود التي لا مثيل لها. ولتطلي بأجمل إطلالة في العيد، انتقي فساتين العيد باللون النيود مع مجموعة من أجمل المجوهرات الناعمة لتحصلي على إطلالة متناسقة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات عيد الفطر 2024 إطلالات عيد الفطر عيد الفطر 2024 فی عید الفطر 2024 ربیع وصیف 2024

إقرأ أيضاً:

إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا

حرصت الفنانة شيرين رضا علي مشاركة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، عدة صور في أحدث جلسة تصوير لها.

أحدث ظهور لـ شيرين رضا

 

وظهرت شيرين في تلك الجلسة متألقة ومرتديه في بعض الصور فستانًا ملونًا باللون الأحمر وأيضًا صور مرتدية ملابس "كاجوال".

قرار اعتزال شيرين رضا

 

سبق، كتبت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها على "إنستجرام"، عبر خاصية الاستوري، قائلة: "كفاية بقى أنا قررت الاعتزال"، مما أثار الجدل والتساؤل عن حقيقة اعتزالها الفن، أو أن الجملة مقصود بها اعتزال السوشيال ميديا ومنصات التواصل الاجتماعي.

آخر أعمال شيرين رضا

 

وكان آخر أعمال شيرين رضا هو فيلم رحلة 404 من بطولة النجمة منى زكي، ودارت أحداثه حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، فهل تتمكن من جمع المال والسفر للحج.

وايضا فيلم مقسوم الذي شارك في بطوبته عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبد الرحمن وعمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس، ومن إنتاج أحمد يوسف وهيثم دبور وكريم الشناوي.

ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، تسنيم مطر، اية سليم، يوسف الكدواني، يوسف إبراهيم، وأسامة الهادي، أميرة أديب، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

وفيلم الملكة" الذى طرح في دور العرض يوم الخميس الماضى أيضًا، والعمل بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار، محمد رضوان، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز.

زيجات شيرين رضا

 

تزوجت الفنانة شيرين رضا من المطرب عمرو دياب وأثمر هذا الزواج الذي بدأ بعام 1989 وانتهى بالطلاق عام 1992م عن ابنة واحدة هي «نور»، ثم تزوجت من السعودي «سلطان كمال أدهم» ولم يستمر أيضا هذا الزواج كثيرًا.
 

مقالات مشابهة

  • إطلالة ملفتة.. أحدث ظهور لـ شيرين رضا
  • ???? فيزا عمان السياحية ما وقفت
  • لو حابب تصيف.. أجمل شواطئ مطروح والإسكندرية 2024
  • البرهان يبرق رئيس جنوب السودان مهنئا بمناسبة العيد الوطني لبلاده
  • تامر عاشور يستقبل مولودته «سيليا»: ربنا رزقنا بأجمل بنت
  • لامين يامال يسجل أحد أجمل أهداف يورو 2024.. ومتابعون يعلقون
  • “اليويفا” تكشف عن أجمل هدف في ربع نهائي اليورو.. فيديو
  • عبايات تصدر موضة 2024 تمنح القصيرات طولًا ورشاقة (صور)
  • الـيويفا يكشف عن أفضل هدف في ربع نهائي كأس أمم أوروبا (شاهد)
  • كارول سماحة تضجّ أنوثة بصور جديدة.. والجمهور يتفاعل