صحافة العرب:
2024-09-18@20:45:32 GMT

اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا، اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجدداً، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر الأدرياتيكي.حيث لا تزال مستعرة في جنوب .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا

اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجدداً، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر الأدرياتيكي.

حيث لا تزال مستعرة في جنوب إيطاليا. وامتدت الحرائق بإقليم ليتشي في شبه جزيرة سالنتو إلى بعض المنازل مساء أمس الخميس وكادت تقترب من الساحل.

وفي تلك الأثناء، جرى إخلاء منازل قضاء العطلات. وتم تداول مقاطع مصورة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأشخاص وهم يفرون من ألسنة اللهب التي تقترب من الشاطئ في بلدة أوجينتو.

وتمكنت دائرة الإطفاء من السيطرة على معظم الحرائق الخطيرة في أوجينتو، في عملية مطولة ليلاً، حسبما ذكر متحدثون باسم الدائرة عبر شاشة التلفزيون الإيطالي، وأضافوا أن الوضع قد هدأ.

ويواصل رجال الإطفاء في صقلية أداء واجبهم، حيث ما زالت الحرائق مستعرة في الشمال حول العاصمة باليرمو. وأوضحوا أن الوضع لم يعد حساساً كما كان في الأيام القليلة الماضية. ولقي ثلاثة أشخاص على الأقل حتفهم جراء الحرائق التي تستعر منذ مطلع الأسبوع الجاري.

66.249.72.3



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اندلاع الحرائق مجدداً في إيطاليا وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی إیطالیا

إقرأ أيضاً:

آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !

تلقى الدولي الجزائري، ريان آيت نوري، ضربة موجعة، أمس الأحد، بعد عودته إلى أجواء المنافسة، اثر إصابته السابقة التي حرمته من مواجهتي الخضر أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا، ضمن تصفيات “كان” 2025.

وشارك آيت نوري، الذي تم تسريحه من طرف الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، خلال تربص المنتخب الأخير، أساسيا أمس الأحد، في لقاء نادي وولفرهامبتون، الذي سقط فيه بثنائية لهدف، على يد الضيف نيوكاسل.

غير أن مدافع الخضر، غادر اضطراريا في حدود الدقيقة 86. من اللقاء المندرج ضمن الجولة الـ 4 من “البريميرليغ”، متأثرا بإلتواء على مستوى أسفل الكاحل.

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، بأن مثل هذه الإصابات، تحتاج إلى راحة تتراوح ما بين الـ 3 إلى 4 أسابيع كاملة.

إلا أنها أوضحت في المقابل، بأن إصابة آيت نوري، لا تبدو خطيرة جدا. وقد تبعده عن الميادين لفترة أسبوع واحد فقط، في حال كانت نتائج الفحوصات ايجابية.

Rayan Aït-Nouri was taken off for Wolves late in the second-half with an ankle injury.

Plantarflexion and inversion at the ankle brings concern for a lateral ankle sprain. These injuries usually look worse than they are, and facilitate a quicker recovery if there is no ligament… pic.twitter.com/nNS8gq7g8F

— Physio Scout | Football Injury Analysis (@physioscout) September 16, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • العصبة الاحترافية تصدم فريق المغرب التطواني مجددا
  • تقرير: العنف السياسي في أمريكا يعود إلى الواجهة مجدداً
  • تفاصيل اندلاع النيران في أحد المحلات بالدقي والسبب في «التكيف»
  • إيطاليا تنعى هداف كأس العالم 1990
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • البرتغال.. رجال الإطفاء يواصلون مكافحة الحرائق في منطقة أفيرو
  • لأسباب غير معروفة.. نشوب سلسلة من حرائق الغابات في البرتغال
  • آيت نوري يصاب مجددا ومهدد بالغياب شهرا كاملا !
  • النار التهمت محلين تجاريين.. تفاصيل حريق هائل بالموسكي
  • مجدداً.. نتنياهو يهدد بطرد وزير الدفاع لمعارضته الهجوم الموسع على لبنان