شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السلطات تلاحق سامبدوريا بسبب صفقات يوفنتوس المشبوهة، وقع نادي يوفنتوس الإيطالي في ورطة جديدة ، بعد ملاحقة السلطات المحلية لمكاتب سامبدوريا بسبب صفقات مشتركة. حيث قام الحرس المالي بتفتيش .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السلطات تلاحق سامبدوريا بسبب صفقات يوفنتوس المشبوهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السلطات تلاحق سامبدوريا بسبب صفقات يوفنتوس المشبوهة

وقع نادي يوفنتوس الإيطالي في ورطة جديدة ، بعد ملاحقة السلطات المحلية لمكاتب سامبدوريا بسبب صفقات مشتركة.

حيث قام الحرس المالي بتفتيش مكاتب سامبدوريا على هامش الاحتيال الضريبي الذي تورط فيه النادي في عمليات بيع وشراء مع يوفنتوس.

وحدثت عمليات التعاون بين الناديين خلال فترة تفشي فيروس كورونا، حيث أفادت النيابة إن سامبدوريا تورط في القيام بإرسال فواتير مزيفة ليس لها وجود لصفقات تمت مع يوفنتوس في 2019 و2020.

وجاء ذلك من أجل الحصول على مكاسب وهمية مزعومة في صفقات انتقال إيميل أوديرو ونيكولو فرنكوفونتي وماتيو ستوبا وإريك جيربي من يوفنتوس إلى سامبدوريا.

ووجهت كذلك نفس الاتهامات في صفقات انتقال داودا بيترز وإيراسمو مولي وجياكومو فريونى من سامبدوريا إلى يوفنتوس في نفس الفترة المذكورة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السلطات تلاحق سامبدوريا بسبب صفقات يوفنتوس المشبوهة وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز

أكد محمد عبدالله، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأبيض، مميزة على مستوى الأسماء، ولكن من الصعب الحكم عليها الآن.

 

وأوضح خلال مداخلة ببرنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك:" الحُكم على صفقات الزمالك الجديدة سيكون من خلال خوضهم عدد من المباريات في الفترة المقبلة".

 

وأكمل:" أتمنى أن تظهر صفقات الزمالك الجديدة في مباراة الأهلي بالسوبر الأفريقي، فمباريات القمة دائمًا هي مولد النجوم الجدد".

 

وأتم تصريحاته:" لا يد وأن يدفع جوميز مدرب الزمالك بكل لاعب في مركزه الأساسي خلال مباراة الاياب أمام الشرطة الكيني، كونها البروفة الأخيرة قبل لقاء الأهلي في السوبر الأفريقي".

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • عشرات الضحايا وتدمير آلاف المنازل جراء فيضان نهر بركة بالسودان
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى حبس لتخلفه عن سداد 340 ألف جنيه.. اعرف التفاصيل
  • خلال الساعات الأخيرة.. 3 فضائح استخباراتية تلاحق جيش الاحتلال الإسرائيلي
  • السلطات الصينية تلغي كافة الرحلات الجوية في مطارات شنغهاي الرئيسية بسبب إعصار بيبينكا
  • صفقات معرض سهيل للصقور بقطر تتجاوز 5 ملايين ريال
  • السلطات تعلن ولاية النمسا السفلى منطقة كوارث بسبب الفيضانات
  • نقاش ساخن بين فلاته والزلال بشأن صفقات الهلال والاتحاد .. فيديو
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • مصرع 5 أشخاص بسبب العواصف الممطرة والفيضانات فى رومانيا