شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأهلي يحسم صفقة محرز انتهى الانتظار رياض حقيقة، أعلن النادي الأهلي، الجمعة، حسم التعاقد مع الجناح الأيمن الجزائري رياض محرز، في فترة الانتقالات الصيفية، حتى 2027 قادما من مانشستر سيتي،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الأهلي» يحسم صفقة محرز: انتهى الانتظار.

. رياض حقيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الأهلي» يحسم صفقة محرز: انتهى الانتظار.. رياض حقيقة

أعلن النادي الأهلي، الجمعة، حسم التعاقد مع الجناح الأيمن الجزائري رياض محرز، في فترة الانتقالات الصيفية، حتى 2027 قادما من مانشستر سيتي.

وبحسب تقارير، فإن الأهلي توصل لاتفاق مع مانشستر سيتي، بشأن انتقال النجم الجزائري رياض محرز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ولعب رياض محرز 47 مباراة في الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، سجل خلالها 15 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة، ليقود كتيبة النادي للفوز بالثلاثية التاريخية، والتتويج بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد ودوري أبطال أوروبا.

انـتـهـى الانـتـظـار ، ريـاض حـقـيـقـة @Mahrez22#MahrezToAlahli pic.twitter.com/XNbXWhs8zL

— النادي الأهلي السعودي (@ALAHLI_FC) July 28, 2023

66.249.72.4



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأهلي» يحسم صفقة محرز: انتهى الانتظار.. رياض حقيقة وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یحسم صفقة محرز

إقرأ أيضاً:

الخلود السعودي يحسم اتفاقه مع الأهلي لضم ديانج

حسمت إدارة نادي الخلود السعودي اتفاقها مع نظيرتها في الأهلي، من أجل التعاقد مع أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الخلود السعودي يحسم اتفاقه مع الأهلي لضم ديانج

وأكدت صحيفة الرياضية، أنه جرى الاتفاق بين الخلود والأهلي على شراء عقد لاعب الوسط المالي بقيمة 350 ألف دولار.

واشترطت إدارة نادي الخلود اجتياز ديانج صاحب الـ26 عامًا الفحص الطبي، من أجل إتمام الصفقة، بعد الأنباء المتداولة عن إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

بالأسماء.. غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش في دوري نايل بعد إعفائه من الدور التمهيدي.. مَن هو منافس الزمالك في كأس الكونفدرالية؟

وشارك لاعب الوسط الدولي في 21 مباراة مع الأهلي خلال الموسم الكروي الحالي، ولم يقدم أي مساهمة تهديفية.

جدير بالذكر أن الفريق القصيمي تعاقد مع البرتغالي باولو دوارتي، لقيادة الفريق فنيًا، بالإضافة إلى ضم حامي العرين البرازيلي مارسيلو جروهي أولى صفقاته الأجنبية.
 

مقالات مشابهة

  • تحرك جديد من النصر لحسم صفقة الحارس إيدرسون
  • الاتحاد يحسم صفقة حسام عوار
  • مانشستر يونايتد يعلن تمديد عقد مدافعه جوني إيفانز
  • اتحاد جدة يحسم تعاقده مع لوران بلان
  • الخلود السعودي يحسم اتفاقه مع الأهلي لضم ديانج
  • بنفيكا البرتغالي يحسم صفقة لاعب هايدينهام الألماني
  • الاتحاد يحسم صفقة مدرب فرنسي
  • بوليفارد رياض سيتي.. وجهة ترفيهية عالمية تلبي رغبات جميع الزوار
  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • رياض محرز يلتحق بإستعدادات أهلي جدة