شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بعد فسخ عقده نادي نانت يقرر إعادة لاعب الخضر يونس بن علي، أعلن نادي نانت الفرنسي، اليوم الجمعة، عن عودة لاعبه الدولي الجزائري بالمنتخب لأقل من 19 سنة، يونس بن علي، بعد فسخ عقده بسبب مشاركته في كأس أمم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد فسخ عقده.

. نادي نانت يقرر إعادة لاعب الخضر يونس بن علي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد فسخ عقده.. نادي نانت يقرر إعادة لاعب الخضر يونس...

أعلن نادي نانت الفرنسي، اليوم الجمعة، عن عودة لاعبه الدولي الجزائري بالمنتخب لأقل من 19 سنة، يونس بن علي، بعد فسخ عقده بسبب مشاركته في كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة.

وكشف نادي نيس الفرنسي، عبر موقعه الرسمي، أن اللاعب الدولي الجزائري يونس بن علي إندمج في تدريبات الفريق لفئة أقل من 19 سنة تحسبا لموسم 2023.2024.

يجدر الإشارة، فسخ نادي نانت عقد لاعبه الجزائري بن علي، أثناء مشاركة اللاعب بن علي  في كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة ورفض فريقه تسريحه.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بعد فسخ عقده.. نادي نانت يقرر إعادة لاعب الخضر يونس بن علي النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد فسخ عقده.. نادي نانت يقرر إعادة لاعب الخضر يونس بن علي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لأقل من

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

أعلن نادي مودرن سبورت وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر وذلك بعد تدهور مفاجئ في وضعه الصحي لينقل على إثره المستشفى.

بعد تدهور وضعه الصحي.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

ورحل اللاعب عن عالمنا بعد أزمة صحية كبيرة والتي سقط على إثرها في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري والتي أقيمت في 11 من مارس الماضي.

وأعلن نادي مودرن سبورت الوفاة في بيان رسمي عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك والذي جاء كالاتي: "﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾
ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024".


واختتم: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون".
 

مقالات مشابهة

  • وليد دعبس: زيارة أحمد رفعت الأخيرة لمودرن سبورت شعرت أنها الوداع
  • بمساحة 9.8 فدان.. تفاصيل مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية
  • نيوم ينهي اتفاقه مع لاعب التعاون
  • بعد رحيله.. ما لا تعرفه عن اللاعب أحمد رفعت؟
  • رئيس الوزراء يتفقد مشروع إعادة إحياء حديقة الأزبكية التراثية.. صور
  • مرض اللاعب أحمد رفعت وسبب وفاته
  • المقاولون العرب ينعي أحمد رفعت
  • الزمالك ينعى وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت
  • جنكيز أوندر لاعب فنربخشة يقترب من روشن
  • عاجل.. وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت