شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الحكومة الليبية تنظم احتفالية في بنغازي لعدد من الأطفال الموهوبين بالجنوب، نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية المكلفة من البرلمان، بمشاركة مركز تنمية إبداعات الطفل والإرشاد الأسري في مدينة بنغازي، احتفالاً .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة الليبية تنظم احتفالية في بنغازي لعدد من الأطفال الموهوبين بالجنوب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة الليبية تنظم احتفالية في بنغازي لعدد من...

نظمت وزارة الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية المكلفة من البرلمان، بمشاركة مركز تنمية إبداعات الطفل والإرشاد الأسري في مدينة بنغازي، احتفالاً لعدد من الأطفال الموهوبين من المنطقة الجنوبية.

جاء ذلك بحضور وزير الشؤون الاجتماعية بالحكومة الليبية، المبروك محمد غيث، ووزير التربية والتعليم جمعة الجديد، وعضو مجلس النواب فاطمة الصويعي وعدد من المعلمات بمدرسة طلائع التقدم من بلدية الغريفة ونائب رئيس مركز تنمية إبداعات الطفل ومديرو الإدارات والمكاتب بالوزارة ولفيف من الحضور والمهتمين بالأسرة والطفولة. الاحتفال يأتي في إطار اهتمام الحكومة الليبية بالأطفال الموهوبين في كافة مناطق ومدن ليبيا، تخلله عدد من الفقرات والرقصات الفنية بمشاركة مفوضية كشاف ومرشدات بنغازي، ومشاركة ثقافية توعوية دينية قدمها اطفال مدرسة طلائع التقدم ببلدية الغريفة. كما تم تكريم عدد من المعلمات الحاضرات من الجنوب من قبل وزير الشؤون الاجتماعية لدورهن في الوصول بالطلبة الموهوبين أعلى درجات التفوق والإبداع والمساهمة جنباً لجنب مع الأسرة في بناء جيل قادر ومسؤول في قيادة مجتمع يتحلى بالمعرفة والثقافة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة الليبية تنظم احتفالية في بنغازي لعدد من الأطفال الموهوبين بالجنوب وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشؤون الاجتماعیة

إقرأ أيضاً:

خارجية الحكومة الليبية تتابع الاستعدادات النهائية لفعاليات اليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر 

تابعت اللجنة التحضيرية المعنية باليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر التحضيرات والاستعدادات اللازمة لانطلاق الفعاليات تحت شعار (تنويع الاقتصاد الليبي ضرورة وطنية)

وقالت الوزارة في منشور أن الفعالية تأتي بالتعاون مع وزارة الزراعة والثروة الحيوانية بالحكومة الليبية، والمزمع إقامتها 23 من شهر أكتوبر الجاري ببلدية الجفرة.

وصرح رئيس اللجنة التحضيرية خلال الاجتماع بأهمية تسليط الضوء على المزارعين والفلاحين باعتبارهم النواة الأولى للإنتاج، وأن تُعطى الأهمية أولاً بأول لمنتجات التمور.

كما أكد حرص ودعم رئيس الحكومة الليبية “أسامة حماد”، لعمل اللجنة، وبمتابعة وزير الخارجية واهتمامه بهذا الحدث الهام.

وفي ختام الاجتماع، تم الاتفاق على زيادة التنسيق بين غرفة التجارة والصناعة والزراعة، ووزارة الزراعة، ومصلحة الجمارك، لضمان المشاركة الفاعلة من المزارعين ورجال الأعمال والمصدرين.

الوسومخارجية الحكومة الليبية

مقالات مشابهة

  • عميد بلدية بنغازي يبحث مع قرنفيل دعم وتعزيز فرص التعاون المُشترك مابين الشركات الليبية والتركية
  • احتفالية ذكرى انتصارات أكتوبر لمواهب كورال الأطفال بأوبرا دمنهور
  • خارجية الحكومة الليبية تتابع الاستعدادات النهائية لفعاليات اليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر 
  • بعد قليل.. قضايا الدولة تنظم احتفالية نصر أكتوبر
  • ألمانيا تنظم احتفالية «وداع الرباعي»
  • بالصور.. زراعة البحيرة تنظم احتفالية لتسليم معدات زراعية للجمعيات التعاونية
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • باجعالة يرأس اجتماعاً لمناقشة مهام اللجنة الاستشارية للحماية الاجتماعية
  • «الحكومة الليبية» تضع خطة شاملة لتطوير المرافق الصحية بالجنوب
  • الزادمة: الحكومة الليبية لم تستخدم النفط كورقة ضغط سياسية بل حاولت الحفاظ على قوت الليبيين