المناطق_واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية تهنئة، للرئيسة ميريام سبيتيري ديبونو، بمناسبة أدائها اليمين الدستورية رئيسة لجمهورية مالطا.

وأعرب الملك عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لها، ولشعب جمهورية مالطا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك “الأرصاد”: أمطار متوسطة على منطقة جازان 5 أبريل 2024 - 3:19 مساءً 120 ألفا يؤدون صلاة الجمعة الأخيرة من رمضان في المسجد الأقصى 5 أبريل 2024 - 3:17 مساءً

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة، للرئيسة ميريام سبيتيري ديبونو، بمناسبة أدائها اليمين الدستورية رئيسة لجمهورية مالطا.

وعبر سمو ولي العهد، عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد لها، ولشعب جمهورية مالطا الصديق المزيد من التقدم والرقي.

5 أبريل 2024 - 4:05 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أبريل 2024 - 3:12 مساءًحساب المواطن يكشف حالة تعيق استفادة المواطن من الدعم رغم أهليته منطقة المدينة المنورة5 أبريل 2024 - 2:47 مساءًقاصدو المسجد النبوي يُؤدون صلاة آخر جمعة من شهر رمضان المبارك أبرز المواد5 أبريل 2024 - 2:44 مساءًجموع المصلين بالمسجد الحرام يؤدون آخر صلاة جمعة بشهر رمضان المبارك أبرز المواد5 أبريل 2024 - 2:40 مساءًمحال الخياطة الرجالية بجدة تشهد إقبالًا من المتسوقين مع قرب عيد الفطر المبارك أبرز المواد5 أبريل 2024 - 2:37 مساءًخطيب المسجد الحرام: ليلة القدر تجري فيها أقلام القضاء بإسعاد السعداء وشقاء الأشقياء5 أبريل 2024 - 3:12 مساءًحساب المواطن يكشف حالة تعيق استفادة المواطن من الدعم رغم أهليته5 أبريل 2024 - 2:47 مساءًقاصدو المسجد النبوي يُؤدون صلاة آخر جمعة من شهر رمضان المبارك5 أبريل 2024 - 2:44 مساءًجموع المصلين بالمسجد الحرام يؤدون آخر صلاة جمعة بشهر رمضان المبارك5 أبريل 2024 - 2:40 مساءًمحال الخياطة الرجالية بجدة تشهد إقبالًا من المتسوقين مع قرب عيد الفطر المبارك5 أبريل 2024 - 2:37 مساءًخطيب المسجد الحرام: ليلة القدر تجري فيها أقلام القضاء بإسعاد السعداء وشقاء الأشقياء "الأرصاد": أمطار متوسطة على منطقة جازان تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: المسجد الحرام

إقرأ أيضاً:

بسبب المنع... 30 ألف فلسطيني فقط يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

أدى 30 ألف فلسطيني فقط، صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، وذلك بسبب الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات الاحتلال الإسرائيلي على الوصول إلى باحات الأقصى.

30 ألف فلسطيني أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا» بيان دائرة الأوقاف الفلسطينية عن صلاة الجمعة في المسجد الأقصى، وقدرت دائرة أوقاف القدس عدد المصلين بـ30 ألف.

ونصبت قوات الاحتلال حواجزها في محيط البلدة القديمة وعلى أبواب المسجد الأقصى، وفحصت هويات القادمين المصلين لأداء الصلاة، ومنعت عددا منهم من الوصول إلى المسجد لأداء الصلاة.

واعتدت قوات الاحتلال على مرابط عربي من فلسطيني 48، وأعاقت عمل الطواقم الصحفية عند باب الأسباط، ومنعتم من تغطية الانتهاكات الإسرائيلية.

وحرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي آلاف الفلسطينيين من محافظات الضفة الغربية من الوصول إلى مدينة القدس العربية المحتلة لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، واشترطت استصدار تصاريح خاصة لعبور الحواجز العسكرية التي تحيط بالمدينة الفلسطينية المقدسة.

تشديد الإجراءات ومنع الفلسطينيين من صلاة الجمعة في المسجد الأقصى

وتواصل قوات الاحتلال تشديد إجراءاتها على أبواب المسجد الأقصى ومداخل البلدة القديمة، والتي زادت بشدة منذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية، منذ 7 أكتوبر الماضي واستشهد وأصيب خلاله أكثر من 124 ألف فلسطيني أغلبهم من النساء والأطفال في حصيلة غير نهائية.

مقالات مشابهة

  • 30 ألفاً يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • نحو 30 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك
  • بسبب المنع... 30 ألف فلسطيني فقط يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • 30 ألفا يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى
  • الأعلى خلال العام الجاري.. فائض الميزان التجاري السعودي يسجل أكثر من 41,411 مليار ريال في أبريل 2024
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس جيبوتي بذكرى استقلال بلاده
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • خمسة مواقع تثري تجربة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي
  • رويترز: قادة جدد للجيش البوليفي يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس وسط محاولة انقلاب