صحافة العرب:
2024-10-02@02:29:37 GMT

حملة نظافة مكبرة بحي طرة.. شاهد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

حملة نظافة مكبرة بحي طرة.. شاهد

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حملة نظافة مكبرة بحي طرة شاهد، أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن جميع الأجهزة التنفيذية بأحياء المنطقة الجنوبية تعمل على قدم وساق لاستعادة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حملة نظافة مكبرة بحي طرة.

. شاهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حملة نظافة مكبرة بحي طرة.. شاهد

أكدت المهندسة جيهان عبدالمنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية أن جميع الأجهزة التنفيذية بأحياء المنطقة الجنوبية تعمل على قدم وساق لاستعادة المظهر الحضاري لشوارع أحيائها والقضاء على القمامة والمخلفات والردش باعتبار ملف النظافة يعد احد الملفات المحورية والرئيسية التي توليها الدولة المصرية اهتماما كبيرا .

وفي استجابة فورية لشكاوى المواطنين قامت الاجهزة التنفيذية بحي طره وبالتنسيق مع فرع هيئة النظافة والتجميل والانارة بالقاهرة والرصد البيئى بحملة نظافة مكبرة في اطار خطة عمل المنطقة الجنوبية وتحت اشراف المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية نظرا لما تمثله الحملة من أهمية كبرى تتعلق بجودة حياة المواطن وتوفير حياة كريمة لقاطنيها، وكذلك الحفاظ على صحة المواطنين وسلامة البيئة طبقا لتعليمات السيد اللواء محافظ القاهرة.  

وشددت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على المتابعة المستمرة واستمرار الاعمال لحين الانتهاء من رفع كافة المخلفات للارتقاء بمنظومة النظافة ودعمها من خلال التنسيق المشترك بين الاجهزة التنفيذية بحي طره و الهيئة العامة للنظافة والتجميل والانارة بالقاهرة وتزويدها بإحتياجاتها من المعدات والسيارات وفرق العمل .

و لاضفاء المظهر الجمالي والحضاري اللائق تماشيا مع الانجازات واعمال التطوير الشاملة بأحياءها وحرصا على سلامة وامن المواطن وارتقاء بالبيئة تم عمل حملة استهدفت رفع التراكمات والمخلفات وكنس وتجريد ، شارع محطة مترو طره البلد ،شارع الجبانات  ، شارع طارق صلاح الدين ،شارع مدرسة الشهيد ،شارع عبده غريب ،شارع المدبح شارع جمال عبد الناصر  ،شارع الكنيسه  وطريق الكورنيش والاوتوستراد.

FB_IMG_1690544278011 FB_IMG_1690544281440 FB_IMG_1690544261117 FB_IMG_1690544267198 FB_IMG_1690544254471 FB_IMG_1690544249717 FB_IMG_1690544242755 FB_IMG_1690544245267 FB_IMG_1690541816812 FB_IMG_1690541857894

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حملة نظافة مكبرة بحي طرة.. شاهد وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً

تمكنت محافظة الجيزة من رفع كفاءة وصيانة ٥٤ معدة نظافة متنوعة المهام يبلغ سعرهم السوقي حاليا مئات الملايين للعمل مجددًا بعد تهالكها وتعرض البعض منها للتكهين والتوقف او لتحسين كفاءتها للعمل وذلك في إطار الحفاظ على المال العام واستغلال الإمكانات المتاحة وتنميتها انطلاقاً من توجيهات الدولة الخاصه برفع جاهزية السيارات والمعدات.

حيث وجه المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رئيس هيئة النظافة والتجميل بضرورة الاستفادة القصوى من كافة الإمكانات المتاحة والحفاظ على المال العام والحرص على صيانة المعدات بصفة دورية لكي لا تتهالك.

تكليفات المحافظ جاءت خلال تفقد اصطفاف سيارات ومعدات النظافة بأرض الهيئة بهضبة الأهرام بعد إنتهاء أعمال الصيانة والتأهيل الخاصة بها.

وصرح محافظ الجيزة بأن الإصطفاف يشمل ٥٤ سيارة ومعدة معاد ضمها للمنظومة والتى تتضمن ( بلدوزر كساح، ٢ لودر كبير، ٣ لودر صغير، لودر كاتريللر، ٦ قلاب، ٢ كباش، هوك مرسيدس، ٤ سيارة كنس ألى، ديلوفو كنس ألى، مكبس مرسيدس، مكبس فورد، ٢٢ سيارة نصف نقل، ٨ سيارات كسح، سيارة مياه) والتى من شأنها دعم كافة القطاعات داخل المحافظة وزيادة عدد السيارات والمعدات الخاصة بمنظومة الطوارئ.

وأشار محافظ الجيزة إلى أن التكلفة الإجمالية للإصلاح والصيانة الشاملة لعدد ٥٤ معدة نظافة متنوعة الحجم والمهام بلغ حوالي ١١ مليون جنية وقد تم إعادتهم مجددًا للعمل بعد توقف العديد منهم حيث وفرت على الدولة مئات الملايين التي يمكن استغلالها في مشروعات وخدمات أخرى للمواطنين.

كما أشار المحافظ إلى الدفع بأى معدات يتم إصلاحها بالمناطق الحيوية ذات الكثافات السكانية العالية والبؤر الساخنة التي بحاجه الي تدعيم منظومة النظافة بها.

وأضاف المحافظ أنه تم دعم منظومة النظافة بعدد ٣ ماكينة شفط و ضاغط هواء ومستلزمات لصيانات السيارات ضمن الإستعدادات لموسم الأمطار، بالإضافة لـ ٥٠٠ صندوق قمامة لنشرها بعدد من القطاعات ولتحسين كفاءة العمل وذلك بتكلفة تصل الي ٢٦ مليون جنية.

ولرفع كفاءة منظومة الصيانة أوضح النجار بأنه تم إستحداث قسم خاص مدعم بعدد ٢ جهاز إلكتروني لكشف الأعطال لتحسين أداء منظومة الصيانة بهيئة النظافة والتجميل.

وأكد محافظ الجيزة انه سيتم تحفيز عمال الورش ماديًا حال الجد والاجتهاد في العمل وتكثيف مجهوداتهم لإصلاح المعدات المتوقفة ورفع كفاءة المعدات التي تعمل حاليًا.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لإزالة 11 حالة تعدي بمساحة 5800 م2 بمدن إدفو وأبو سمبل السياحية
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • تحرير 12 محضرا خلال حملة إشغالات مكبرة بمنوف
  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • انطلاق حملة «ابدأ بصحة» في مدارس القاهرة.. تستمر طوال شهر أكتوبر
  • محافظ الجيزة: رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة بتكلفة 11 مليون جنيه
  • محافظة الجيزة ترفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة وتعيدهم للعمل مجدداً
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • رفع كفاءة 54 معدة وسيارة نظافة متنوعة الحجم والمهام في الجيزة