الوطن:
2024-07-05@08:39:20 GMT

مسلسل فراولة الحلقة 10.. نيللي كريم توسع مجال عملها

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

مسلسل فراولة الحلقة 10.. نيللي كريم توسع مجال عملها

تصاعدت الأحداث في الحلقة الـ10 من مسلسل فراولة، لتبدأ الحلقة بعودة مستر يانج المعروف بـ«عبد الحكيم الصيني» بعد هروبه السابق، وهدد مستر يانج فراولة «نيللي كريم» بمغادرة الشركة.

وادعي يانج أنه المالك الحقيقي للشركة وأنها مجرد نائبة له تبعًا لوثائق الشركة الرسمية، وحاول إقناعها بالحصول على 10% من الأرباح أو أن تتخلى عن منصبها في الشركة.

فراولة تقرر التوسع في مجال عملها

وتتوالى الأحداث وتقرر فراولة توسيع نشاطها في مجال قراءة الفنجان والكف بشكل أكبر، وذلك بإضافة الدكتور نصحى والدكتورة رانيا إلى شركتها، ويعتبر الدكتور نصحي والدكتورة رانيا من أشهر المعالجين الروحانيين.

إبراهيم يسافر خارج البلاد وفراولة توسع مجال عملها

ومن ضمن أحداث الحلقة قرر الدكتور إبراهيم «صدقي صخر»، التخلي عن كل شيء وترك عمله للسفر إلى الخارج للابتعاد عن المشاكل التي يواجهها، وبعد ذلك قررت فراولة توسيع نشاطها والدخول بشكل أكبر في مجال قراءة الفنجان والكف، وذلك من خلال ضم الدكتور نصحي والدكتورة رانيا إلى شركتها، ويُعتبر الدكتور نصحي والدكتورة رانيا من أشهر أطباء العلاج الروحاني.

الشيخ علاء يزور فراولة ويوجهها للقاء أبوها

وفي ختام الحلقة 10 من مسلسل فراولة، زار الشيخ علاء فراولة وهو الشيخ الذي توجه إليه أبوها مرزوق «حجاج عبد العظيم» ليحاول إقناعها بالمصالحة مع والدها، ولكن رفضت فراولة مقابلته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فراولة دراما رمضان

إقرأ أيضاً:

شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح

حرصت الفنانة شيري عادل على التحدث عن انفصالها العاطفي بعد زواجها من قبل مرتين، قائلة إنها لم تشعر بأي تغيير، فالموضوع ما هو إلا قسمة ونصيب.

شيري عادل

وأضافت: "كل حاجة بتاعت ربنا، مالناش أي يد فيها".

شيري عادل

وتابعت شيري عادل: "الناس تخرج بالمعروف والذكريات الحلوة الكويسة أحسن  بكتير انها تعيش مع بعضها وهي تعيسة أو مش كويسة بالعكس، بشوف إن الشخص يختار سعادته والاحترام مع الطرف الآخر والانفصال بهدوء واحترام، أحسن كتير من العيشة كشكل اجتماعي معين وليسوا سعداء".

شيري عادل

وعن إمكانية إعطائها فرصة ثانية لأي شخص مجددا، أشارت: "لست مقتنعة بفكرة الفرصة الثانية، ومش بقدر أديها لحد لأني مش باخد قرار إلا وأنا مقتنعة تماما بيه وفيه حاجات كتيرة وصلتني للنتيجة دي".

شيري عادل

من ناحية أخري، تشارك الفنانة شيري عادل فى مسلسل “الوصفة السحرية” بشخصية دينا المتزوجة من مالك الذى يجسد دوره الفنان عمر الشناوى خلال أحداث العمل المكون من 45 حلقة، والذي من المقرر عرضه على شاشة قناة DMC بدءاً من يوم السبت الموافق 8 يونيو فى تمام الساعة 8 مساءً.

شيري عادلقصة المسلسل

 تدور أحداث المسلسل فى دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف؛ لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

شيري عادلأبطال المسلسل 

المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية، ويضم في قائمة أبطاله كلاً من: شيري عادل، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، وعماد رشاد، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة: مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزى وإيرين يوسف ومي سعيد، وإخراج خيرى سالم.

شيري عادل

وكانت شاركت شيري عادل مؤخرًا كضيفة شرف خلال مسلسل "الحشاشين" من بطولة كريم عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب ونيكولا معوض وميرنا نور الدين، وإخراج بيتر ميمي، الذي تم عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2024، حيث ظهرت خلال أحداث الحلقة الأخيرة، وجسدت دور ابنة حسن الصباح.

شيري عادلقصة مسلسل الحشاشين

تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

شيري عادلأبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • وفد جامعة الجلالة في زيارة للزقازيق لبحث جهود الدمج والإتاحة لذوي الإعاقة
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال
  • تركي آل الشيخ يرفع حماس الجمهور لعمل فني جديد
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • "بناء القدرات في مجال الإدارة المتكاملة" ورشة عمل توعوية بجامعة كفر الشيخ