شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قرار عاجل من إدارة النصر بشأن ضم مدافع بالميراس، كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن قرار عاجل من إدارة النصر السعودي، بشأن ضم مدافع نادي بالميراس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قرار عاجل من إدارة النصر بشأن ضم مدافع بالميراس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قرار عاجل من إدارة النصر بشأن ضم مدافع بالميراس

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن قرار عاجل من إدارة النصر السعودي، بشأن ضم مدافع نادي بالميراس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في ظل رغبة النادي في التدعيم بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي، بناءا على رغبة النادي.

النصر السعودي يُقيد ساديو ماني في قائمته بالبطولة العربيةالنصر السعودي يعلن موقفه من ضم مدافع بالميراس

وذكرت الصحيفة، أن نادي بالميراس طلب الحصول على مبلغ 15 مليون يورو دفعة واحدة، بخلاف مكافئات خاصة في الصفقة بقيمة 5 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل جوستافو جوميز إلى صفوف نادي النصر، لينسحب النادي من الصفقة بشكل نهائي.

وأتمت الصحيفة، نادي النصر قدم قائمة جديدة بالأسماء للمدرب البرتغالي لويس كاسترو من أجل تدعيم دفاع الفريق الموسم القادم، خاصة وأن النادي يمتلك عدد من الأسماء القوية خلال الفترة الحالية في أكثر من مركز، لكن النادي يرغب في دعم صفوف الفريق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قرار عاجل من إدارة النصر بشأن ضم مدافع بالميراس وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

بوريل دعا الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن بشأن لبنان


دعا مسؤول السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، اليوم الاثنين، إلى نشر الجيش اللبناني وتطبيق القرار 1701 ويجب وقف إطلاق الصواريخ باتجاه إسرائيل وإتباب الأمن في لبنان.


كما دعا بوريل دول الاتحاد الأوروبي إلى عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن بشأن لبنان.


وقال إن "على ساسة لبنان أن يسارعوا لانتخاب رئيس وتشكيل حكومة جديدة". 

مقالات مشابهة

  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • قرار حكومي جديد بشأن إدارة وتشغيل مشروع حدائق الفسطاط
  • «تقنية الوطني» تعتمد تقرير سياسة الحكومة بشأن إدارة واستدامة الوقف
  • الوضع سيخرج عن السيطرة.. تحذير أممي عاجل بشأن اليمن
  • بوريل دعا الى عقد اجتماع عاجل لمجلس الأمن بشأن لبنان
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء
  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • السيد ذي يزن يصدر قرارًا بشأن نادي فنجاء.. عاجل
  • مجلس النواب يصوّت بالإجماع على اتفاق المركزي