شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن لطفي جمازي ضحايا حرائق طبرقة بحاجة لإدماج اقتصادي لا لهذه المساعدات ، 28 07 2023 12 29دعا رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بولاية جندوبة لطفي جمازي في تصريح لموزاييك، اليوم الجمعة 28 جويلية 2023 الى .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لطفي جمازي: ضحايا حرائق طبرقة بحاجة لإدماج اقتصادي لا لهذه المساعدات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لطفي جمازي: ضحايا حرائق طبرقة بحاجة لإدماج اقتصادي...
28/07/2023 12:29

دعا رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بولاية جندوبة لطفي جمازي في تصريح لموزاييك، اليوم الجمعة 28 جويلية 2023 الى تغيير نوعيّة تدخلاتها لتعويض الفلاحة وأصحاب المشاريع الصغرى وضحايا الحرائق الأخيرة بولاية جندوبة وبالتحديد بمنطقة ملّولة من معتمدية طبرقة.

 وأوضح جمازي أن التعويضات يجب أن ترتكز على كيفية إعادة إدماج هؤلاء الفلاحة وأصحاب المواشي وهكتارات من الزراعات والمنابت في الدورة الاقتصادية لضمان إعانة عائلاتهم معتبرا أن تقديم الأغطية والملابس والمواد الغذائية، هي مساعدات وقتية وليست أولوية العائلات لأنها لا تعتبر مورد رزق دائم يمكن التعويل عليه لتجاوز الخسائر وإعادة الحركة الفلاحية بالجهة.

وشدد على ضرورة توجيه الدعوة إلى المنظمات والجمعيات التي  ترغب في مساعدة الفلاحة والعائلات في استعادة موارد رزقهم وعيشهم الى حسن توجيه الأموال الى الهياكل المعنية والمشرفة عليهم ليتسنى توزيعها على مستحقيها من الفلاحة  والتي قد تساعدهم على شراء أغنام او مستلزمات منابت حرقت بسبب موجهة الحرائق الاخيرة .

هناء السلطاني

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل لطفي جمازي: ضحايا حرائق طبرقة بحاجة لإدماج اقتصادي لا لهذه المساعدات  وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة امريكية : بايدن ينبه موظفيه إنه بحاجة لمزيد من النوم

واشنطن

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال اجتماع عقده مع حكام الولايات الديمقراطيين إنه بحاجة لمزيد من النوم وأنه أصدر تعليمات لموظفيه بـتجنب جدولة أي فعاليات له بعد الثامنة مساء.

وقالت صحيفة “واشنطن بوست” الامريكية ، أن بايدن يعتقد أنه بحاجة إلى إجراء تغييرات لتحسين ظهوره أمام العامة وذلك في أعقاب المناظرة الأخيرة أمام منافسه الجمهوري المحتمل في انتخابات الرئاسة، دونالد ترامب.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايدن كان يسعى خلال الاجتماع الذي استمر حوالي ساعة مع الحكام الديمقراطيين، إلى طمأنتهم على مكانته السياسية وصحته الجسدية والمسار الذي سيخوضه نحو إعادة انتخابه مجدداً خلال انتخابات نوفمبر.

ورد بايدن على سؤال جوش غرين حاكم هاواي والخاص بحالته الصحية بالقول، إنه خضع لفحص طبي بعد المناظرة الأولى، مؤكداً أنه بصحة جيدة وأضاف، حسب أشخاص مطلعين، “الأمر متعلق فقط بعقلي”، وهي كلمة سارع موظفو البيت الأبيض بإيضاح أنها مجرد مزحة.

والجدير بالذكر أن بايدن تعهد بالاستمرار في السباق الرئاسي، رغم دعوات تطالبه بالانسحاب، مشددا خلال احتفال بعيد الاستقلال في البيت الأبيض، على أنه لن يذهب إلى أي مكان .

مقالات مشابهة

  • لهذه الفئات.. خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين
  • نجوى فؤاد تمازح لطفي لبيب: «طلقتني ليه؟»
  • خاص ليبيا الأحرار: ميتشو لهذه الأسباب سأترك تدريب الفرسان
  • لطفي لبيب يكشف حقيقة تقديمه فيلماً عن انفجار مرفأ بيروت
  • «القاهرة الإخبارية»: اندلاع حرائق جنوب «بيت هيلل» شمالي إسرائيل
  • صحيفة امريكية : بايدن ينبه موظفيه إنه بحاجة لمزيد من النوم
  • أول تعليق لـ كير ستارمر: بريطانيا بحاجة لإعادة اكتشاف هويتها
  • رفع سن التقاعد إلى 65 سنة في السعودية لهذه الفئات داخل المملكة.. ما القصة؟
  • البرزاني في بغداد زيارة تؤسس لمستقبل أفضل
  • نوفا: لهذه الأسباب مجتمعة زار الوفد الأوروبي شرق ليبيا مؤخرًا