نجح فيلم Oppenheimer في الاحتفاظ لنفسه بصدارة شباك تذاكر الأفلام الأجنبية في مصر، محققًا أمس الخميس، مليون و839 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته حتى الآن في مصر إلى 18 مليونا و159 ألف جنيه.

أخبار متعلقة

المصريون أنفقوا 16.3 مليون جنيه لمشاهدة فيلم Oppenheimer حتى الآن (تفاصيل)

Oppenheimer يكتسح شباك تذاكر الأفلام الأجنبية في مصر (تقرير بالأرقام)

«Oppenheimer» يحقق 11.

3 مليون جنيه في 5 ليالي عرض بمصر

بطولة فيلم Oppenheimer روبرت داوني جونيور الذي قضى سنوات طويلة من حياته في تقديم شخصية الرجل الحديدي في سلسلة الأفينجرز الشهيرة.

شارك في بطولة Oppenheimer الممثل الشهير كيليان مورفي الذي لعب شخصية البطل روبرت أوبنهايمر مخترع القنبلة الذرية الذي ندم على مشروعه الأبرز في مشواره، إلى جانب كل من مات ديمون، إيميلي بلانت، فلورنس بيو، جيسون كلارك، كينيث براناه، رامي مالك، كايسي أفليك، جاري أولدمان.

اقرأ أيضا:

المصريون أنفقوا 16.3 مليون جنيه لمشاهدة فيلم Oppenheimer حتى الآن (تفاصيل)

فيلم «Oppenheimer»سيرة ذاتية، أمريكى، من كتابة وإخراج كريستوفر نولان، ومقتبس من كتاب السيرة الذاتية الأمريكى «بروميثيوس» الحاصل على جائزة «بوليتزر» المرموقة، وهو الكتاب الذي ألفه الكاتبان كاى بيرد ومارتن ج. شيروين عن سيرة الفيزيائى روبرت أوبنهايمر.

Oppenheimer فيلم Oppenheimer مراجعة فيلم oppenheimer فيلم robert oppenheimer oppenheimer trailer oppenheimer review oppenheimer 2023 oppenheimer movie فيلم اوبنهايمر تقييم فيلم oppenheimer تحليل نهايه فيلم oppenheimer شرح كامل لفيلم oppenheimer تحليل كامل لفيلم oppenheimer مراجعه فيلم oppenheimer بدون حرق مناقشه فيلم oppenheimer بدون حرق ليه oppenheimer افضل فيلم في 2023 oppenheimer مراجعة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين فيلم Oppenheimer فيلم فيلم اوبنهايمر زي النهاردة فیلم Oppenheimer فیلم oppenheimer ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

بعد 66 مليون سنة.. علماء: كويكب واحد هو الذي قتل الديناصورات

أدى اصطدام كويكب طوله ستة أميال بالأرض قبل 66 مليون سنة إلى القضاء على الديناصورات وأكثر من نصف الحياة على الأرض.

وبحسب صحيفة "اندبيندنت" البريطانية، خلف اصطدام الكويكب بالأرض حفرة قطرها 124 ميلاً تحت شبه جزيرة يوكاتان بخليج المكسيك.

ونشر علماء من جامعة هيريوت وات الاسكتلندية هذا الأسبوع صورًا ثلاثية الأبعاد لحفرة أحدثها كويكب ثان ضرب الأرض في نفس الوقت تقريبا قبالة سواحل غرب أفريقيا.

وعثر الباحثون على الفوهة التي يبلغ عرضها خمسة أميال على عمق ألف قدم تقريبًا تحت قاع المحيط الأطلسي، وكان الدكتور أويسدين نيكلسون جزءًا من المجموعة التي عثرت عليها لأول مرة منذ ما يزيد قليلاً عن خمس سنوات، لكنه كان بحاجة إلى بيانات زلزالية من الصور لتأكيد ما الذي جعلها كذلك.

وقال لصحيفة الإندبندنت أمس: "لقد كشف هذا الحفرة في ثلاثة أبعاد لأول مرة - وهي المرة الأولى التي نتمكن فيها من رؤية ما بداخل حفرة اصطدام". 

وغالبًا ما تم تدمير الحفر أو تشويهها بسبب التآكل وقد يكون من الصعب العثور عليها لأنها مدفونة منذ آلاف السنين، وسمحت البيانات المقدمة لفريق نيكلسون، من شركة TGS الجيوفيزيائية العالمية، لهم برؤية جميع خصائص الحفرة.

 

ويبلغ عمق الحفرة نفسها حوالي 9200 متر - وهذا ما نسميه الحافة. ​​هذا هو الجزء المركزي الرئيسي من الحفرة"، كما أوضح نيكلسون. 

وأضاف: " ​​أعتقد أن قطرها حوالي 22000 متر. لذا، هذا هو المكان الذي انهار فيه قاع البحر مرة أخرى".

 

وقال العلماء إن الكويكب الذي أحدث هذه الحفرة كان أكبر من 1300 قدم عرضًا. وكان أقرب ما وصل إليه البشر لرؤية كويكب بهذا الحجم يصطدم بالأرض في عام 1908، عندما انفجر كويكب بعرض 164 قدمًا فوق سيبيريا.

وعند دخوله الغلاف الجوي للأرض، سيتحول الكويكب إلى كرة نارية يبلغ حجمها ما بين 24 إلى 25 ضعف حجم الشمس، مما سيولد انفجارًا هائلاً في الهواء أكبر بنحو ألف مرة من الانفجار البركاني الذي حدث في تونجا عام 2022. كما كان من شأنه أن يتسبب في زلزال بقوة 7.0 درجة، مما سيخلق "سلسلة" من موجات تسونامي تنبعث من مركز الاصطدام.

مقالات مشابهة

  • "هاترك" ليفاندوفسكي يقود برشلونة للفوز على ألافيس
  • برشلونة يضرب ألافيس بـ هاتريك ليفاندوفسكي في الشوط الأول
  • الدوري الإسباني.. ليفاندوفسكي يقود برشلونة للتقدم على ديبورتيفو ألفيس بالشوط الأول
  • 31 أكتوبر.. موعد طرح "آل شنب" في السينما
  • بعد 66 مليون سنة.. علماء: كويكب واحد هو الذي قتل الديناصورات
  • فيلم "عنب" يكتفي بتحقق 111 ألف جنيه ضمن إيرادات أمس
  • إيرادات فيلم عنب تتجاوز الـ 100 ألف جنيه بآخر ليلة عرض
  • بـ 577 ألف جنيه.. أحمد حاتم يواصل الصدارة في إيرادات الأفلام أمس «صور»
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • سيباستيان ستان: حذّروني من تجسيد ترامب في السينما