توقع نجم اتحاد جدة السابق محمد نور أن تتوقف السلسلة القياسية لعدد الانتصارات المتتالية التي حققها الهلال السعودي على يد فريق الخليج.

واعتلى نادي الهلال، قبل أيام، صدارة قائمة أكثر الأندية تحقيقا للانتصارات المتتالية على مستوى العالم، بـ31 فوزا متتاليا.

وقبيل انطلاق مباريات الجولة 27 من الدوري السعودي، سئل نجم الأهلي السعودي السابق، حسين عبد الغني خلال مشاركته بجانب نجم اتحاد جدة السابق محمد نور، في برنامج "دورينا غير" عن المفاجآت التي قد تحدث في هذه الجولة، فقال عبد الغني: "لا أتوقع أن تحدث مفاجآت ولكن المباراة الأصعب هي مواجهة الاتحاد والتعاون، والفائز في تلك المباراة لن يكون مفاجأة".

#محمد_نور:#الخليج سيوقف سلسلة انتصارات #الهلال@MohamedNoor_N18#دورينا_غير#قناة_السعوديةpic.twitter.com/2QccOEZwXM

— #دورينا_غير (@SBA_sport) April 5, 2024

وتدخل محمد نور قائلا: "الخليج والهلال ستحدث فيها مفاجأة وقد تنتهي بالتعادل وستتوقف سلسلة انتصارات الهلال".

ويواجه الهلال نظيره الخليج، بينما يلعب الاتحاد ضد التعاون مساء اليوم الجمعة، بالجولة 27 ضمن منافسات دوري المحترفين السعودي.

ويغرد الهلال منفردا في صدارة الدوري السعودي بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر.

المصدر: برنامج "دورينا غير"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي دورینا غیر محمد نور

إقرأ أيضاً:

المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج يطلق برنامج «إمتاع»

الشارقة: «الخليج»
أطلق المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج، حزمة من البرامج التدريبية المجانية عن بُعد لذوي الاختصاص في تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى حول الإطار المرجعي لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى بعنوان «تأليف، وتعليم، وتدريب» (إمتاع) في أنحاء المعمورة.
وراعى المركز أن تكون هذه الحزمة متوافقة مع المعايير العالمية وملبية لاحتياجات العاملين في هذا المجال، حيث يُعد الإطار المرجعي لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى (إمتاع) الأول من نوعه في هذا المجال.
وتسعى هذه الدورات لتوضيح المعايير العلمية لإعداد المواد والمناهج، وتصميم الأنشطة والتدريبات اللغوية بما يحقق النواتج المطلوبة، وتقديم ممارسات تطبيقية على أدوات التقويم الحديثة.
ويتواصل البرنامج في يوم الجمعة كل أسبوع وذلك حتى الثاني والعشرين من شهر نوفمبر المقبل، ويشتمل على 40 ساعة تدريبية موزعة على 10 أيام، ويقوم بتنفيذ هذه الدورات الدكتور علي عبد المحسن الحيبي، أستاذ مناهج وطرق تدريس اللغة العربية.
وتستهدف هذه البرامج التدريبية الباحثين ومُعِدّي المناهج والمُوَجِّهين ومعلمي اللغة العربية والمدربين، وتهدف لتقديم تطبيقات عملية حول الإطار المرجعي في عشرة موضوعات رئيسية تشمل مكونات الإطار المرجعي وموقفه من بعض القضايا والتطلعات المرتقبة، والمستويات اللغوية لتعليم العربية على ضوء إطار إمتاع، وتأليف المواد التعليمية، والتخطيط للتدريس، واستراتيجيات تدريس عناصر اللغة العربية ومهاراتها. كما تتناول البرامج التقويم اللغوي وتوظيف التقنية في التدريس، إضافة إلى المستويات المعيارية لمعلمي اللغة العربية وبناء برامج تدريبهم، وتعليم اللغة العربية للفئات الأولى بالاهتمام.
وتهدف هذه البرامج لتمكن الملتحقين بها من المهارات الرئيسية في تعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى، وتعريفهم بمكونات الإطار المرجعي، والمستويات اللغوية لتعليم اللغة العربية للناطقين بلغات أخرى على ضوء إطار إمتاع، والمفاهيم الرئيسية الواردة في الإطار المرجعي.
وتشمل الدورات أيضاً متطلبات تأليف الكتب والسلاسل التعليمية، وتحليل محتوى دروس اللغة العربية، وصياغة مخرجات التعلم، واختيار الوسائل التعليمية، وتحديد استراتيجيات التدريس المناسبة.

مقالات مشابهة

  • المركز التربوي للغة العربية لدول الخليج يطلق برنامج «إمتاع»
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • السويلم: أنا لا أطبل ولكن الهلال ما فيه حيله وسينتصر غدًا .. فيديو
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • الفراج: المنجم عنده صلاحيات عكس أندية الصندوق .. فيديو
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين
  • الشيخ: يجب تقليل أسعار التذاكر في المملكة أرينا.. فيديو
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو