الوطن:
2024-06-30@14:04:27 GMT

رفع 1200 حالة إشغال في حملات مكبرة بحدائق الأهرام

تاريخ النشر: 5th, April 2024 GMT

رفع 1200 حالة إشغال في حملات مكبرة بحدائق الأهرام

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن باستمرار جهود تنظيم الحملات الدورية لفرض الانضباط ومنع تعديات المحال وإشغالات الباعة الجائلين على الطريق العام ومنع الممارسات العشوائية وتطبيق مواعيد الغلق، وذلك علي مدار اليوم خلال شهر رمضان المبارك.

إجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق

ونفذت محافظة الجيزة بقطاع حدائق الأهرام حملات استهدفت رصد المخالفات والتعديات بشوارع القطاع وكذلك متابعة الالتزام بإجراءات ترشيد الطاقة ومواعيد الغلق.

وأسفرت الحملات التي تم تنظيمها عن رفع 1200 حالة إشغال متنوعة للمحال والمقاهي والكافيهات، وتم إيداع المضبوطات مخازن قطاع هضبة الأهرام، بالإضافة إلى غلق وتشميع عدد من المحال والمقاهي المخالفة بالتعاون مع شرطة المرافق بعد تلقي العديد من شكاوى المواطنين بشأنهم لتعديهم على الطريق العام وإحداث ضوضاء وازعاج للمواطنين على مدار اليوم.

ونفذت محافظة الجيزة حملة نظافة وتجريد ورفع مخلفات وترميم البلدورات بقطاع هضبه الأهرام شملت شارع الضغط العالي والثروة المعدنية، وساهمت في تحسين حالة النظافة، بالإضافة إلى ضبط وإزالة حالات بناء مخالفة في المهد، حيث تم فك شدة خشبية وإزالة حوائط مخالفه بالعقار رقم 60 ن، وكذلك إزالة حوائط مخالفة بالعقار رقم 49 ه‍، وإزالة حوائط مخالفة بالعقار رقم 175 ه‍، وتم مصادرة جميع المعدات المستخدمة في المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية.

التعدي على أرصفة المشاة

وشدد محافظ الجيزة على مواصلة شن الحملات على مدار اليوم وعدم السماح بالتعدي على أرصفة المشاة وتوفير حرم لسير المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ الجيزة الحملات رفع مخلفات شرطة المرافق ترشيد الطاقة مواعيد غلق المحلات

إقرأ أيضاً:

رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية

نفذت الوحدات المحلية في محافظة الاسماعيلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة أي تراكمات للقمامة في الشوارع والميادين بنطاق الأحياء والمراكز، لإعادة المظهر الجمالي الشوارع ضمن الحملات اليومية في المحافظة.

رفع 129 طن قمامة في حي أول 

واستهدفت حملة مكبرة في حي أول الاسماعيلية جمع ورفع 129 طن قمامة ومخلفات وناتج قص اشجار من عموم حي أول، مع تكثيف أعمال النظافة بمناطق البهتيني، البلاچات، وشارع سوريا، والمحطة الجديدة، نفق الثلاثيني، كوبري «تحيا مصر».

كما استهدفت حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية رفع ما يقرب من 166 طن قمامة ومخلفات من نطاق مدينة المستقبل وقرى «نفيشة، والحجاز، والضبعية، وعين غصين»، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية .

رفع 96 طن قمامة في التل الكبير 

واستهدفت حملة مكبرة في مركز ومدينة التل الكبير رفع 96 طن قمامة ومخلفات من المدينة بقطاع الحمادة، وتفريغ حاويات النظافة، وكنس الشوارع بالسيارة المكنسيه، كما تم رفع القمامة من قرى «القصاصين القديمة، أبوعاشور، الملاك، والظاهرية»، فيما نفذت حملة لصيانة أعمدة الإنارة نجحت في صيانة 35 كشاف إنارة عامة بقرية الظاهرية.

وفي حي ثان الإسماعيلية نفذت الوحدة المحلية حملة نظافة ورفع الأتربة بشارع الثلاثينى ومحيط ميدان السنترال بشارع المدارس بمنطقة عرايشية مصر، الي جانب تركيب سلك لمسافة 100 متر بشارع حسام الدين الهلالي بين شارعي المستشفى وطنطا.

مقالات مشابهة

  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • حملات مكثفة لرفع الإشغالات عن حرم الطريق العام في 5 مراكز بالمنيا
  • رفع 762 حالة إشغال خلال حملة مكبرة بنطاق حى غرب في أسوان
  • سماع أقوال شهود العيان لكشف ملابسات مصرع شاب فى حريق جراج بحدائق الأهرام
  • حملات مكبرة لرفع 762 حالة إشغال وإزالة لبؤر التعديات بأسوان (صور)
  • البحيرة: رفع 385 حالة إشغال طريق مخالف
  • مصرع شخص إثر حريق منزله بحدائق الأهرام
  • بالأسماء.. إصابة 7 أشخاص في حريق جراج امتد لعقار بحدائق الأهرام
  • فحص كاميرات المراقبة في محيط حريق جراج بحدائق الأهرام