العاصمة الإدارية الجديدة.. نشرت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، خبرا عن فوز برج فوربس العالمي بالعاصمة الإدارية الجديدة بجائزة أفضل ناطحة سحاب تجارية في إفريقيا خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية.

برج فوربس بالعاصمة الإدارية أفضل برج على مستوى إفريقيا

أعلنت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، فوز برج فوربس العالمي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بجائزة أفضل ناطحة سحاب تجارية في إفريقيا خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية، معلقة على المنشور: «في منافسة شديدة لبرج فوربس العالمي مع خمسة مشروعات كبرى دولية تمتد عبر أربع قارات خلال فعاليات جوائز العقارات الدولية (IPA)، فاز البرج بأربع جوائز مرموقة تعكس القيمة التصميمية والتنفيذية، تشمل: أفضل تطوير لناطحة سحاب تجارية في إفريقيا، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات في إفريقيا، وأفضل تطوير تجاري لناطحة سحاب على المستوى الدولي، وأفضل تطوير متعدد الاستخدامات على المستوى الدولي».

فوز برج فوربس بالعاصمة الإدارية بجوائز عالميةبرج فوربس بالعاصمة الإدارية الجديدة

يعد برج فوربس انترناشيونال تاور الذي أنشئ بالعاصمة الإدارية هو أول برج في العالم يحمل العلامة التجارية «لـ فوربس »، وأيضا أول برج خالٍ من الانبعاثات الكربونية في مصر، والشرق الأوسط، ويتكون البرج من 55 دورا، حيث كان اختيار موقع المشروع هو الجانب الأهم لشركة ماجنوم العقارية لذلك اهتمت اهتماما بالغا في اختيار أفضل قطعة أرض بالعاصمة الجديدة لإنشاء مشروعها الأول بالشراكة مع شركة فوربس العالمية.

ويقع فوربس إنترناشيونال تاور في قلب العاصمة الجديدة تحديدا في منطقة MU7 أمام أشهر معالم العاصمة وأطول برج في إفريقيا وهو البرج الأيقوني.

اقرأ أيضاًبعد أداء السيسي اليمين الدستورية.. معلومات عن مقر مجلس النواب بالعاصمة الإدارية الجديدة

بعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.. تعرف على مراكز حكم مصر عبر العصور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الابراج في مصر العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الادارية برج بالعاصمة الإداریة الجدیدة العاصمة الإداریة الجدیدة أفضل تطویر

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية

استقبل  المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، الأنبا بولا، مطران طنطا وأسقف كنائس طنطا وتوابعها الإرثوذكسية، وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية.

وفي بداية اللقاء، حرص الأنبا بولا على تهنئة  المستشار محمود فوزي بمنصبه متمنياً له دوام التوفيق والسداد في جميع مهامه، ومشيدًا  برؤية سيادته نحو تعزيز التواصل البنّاء مع كافة القوى المجتمعية.

وتناول اللقاء أهمية تعزيز قيم المواطنة، والتكاتف بين جميع مكونات الشعب المصري، والدور الفعّال والهام للمؤسسات الدينية في تحقيق السلام المجتمعي، ودعم الاستقرار والتنمية.

ومن جانبه، أعرب المستشار محمود فوزي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، مشيدًا بالدور  الرائد الذي تقوم بها  الكنيسة في تأكيد  قيم التسامح والمحبة وتعزيز الوحدة الوطنية ودعم جهود التنمية. وشدد على أن قوة مصر تكمن في وحدة أبنائها وترابطهم الوطني، الذي يضمن مواجهة التحديات والعمل معًا من أجل مستقبل أفضل لمصر .

واختتم اللقاء بأهمية توطيد العلاقات بين الجانبين وتعزيز التعاون المشترك في خدمة قضايا المجتمع، بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والتنمية الشاملة.

مقالات مشابهة

  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • وزير الشئون النيابية يلتقي مسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يجتمع بمسئولي الاتصال السياسي بالوزارات بالعاصمة الإدارية
  • وزير الشئون النيابية يستقبل الأنبا بولا مطران طنطا وتوابعها بالعاصمة الإدارية
  • رئيس جامعة المنوفية يشارك في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • تفاصيل اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالعاصمة الإدارية
  • تدشين 100 منحة دراسية بفروع الجامعات الأجنبية بالعاصمة الإدارية
  • 5 جامعات عالمية متميزة في العاصمة الإدارية