يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2008 مساء اليوم الجمعة خارج ملعبه مع الزمالك، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك بميت عقبة، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الجمهورية.

إقرأ أيضًا..

أهلي 2008 يكستح رأس غارب بخماسية في بطولة الجمهورية أهلي 2008 يواجه الإنتاج الحربي اليوم في بطولة الجمهورية

يدخل «أهلي 2008» المباراة وفي رصيده 78 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول الترتيب، وسجل الفريق 91 هدفًا مقابل 27 هدفًا في مرماه.

 
 
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2008 بالأهلي كلًّا من محمود بيومي مديرًا فنيًّا، ووائل إسماعيل مدربًا مساعدًا، ومصطفى عبد العظيم مدرب الحراس، وعبد الرحمن سعيد الإداري، ومحمد الجمال طبيب الفريق، وعبد الله سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وإبراهيم رشاد إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي 2008 بطولة الجمهورية أخبار الرياضة الزمالك قمة الأهلى والزمالك أهلی 2008

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم

نجح المنتخب المصري للناشئين لكرة الماء في حصد أول ميدالية في تاريخه خلال منافسات بطولة العالم التي تستضيفها مالطة وتستمر حتى 25 يونيو الجاري.

واحتل منتخب الفراعنة في بطولة العالم المركز الحادي عشر وحقق الميدالية البرونزية في الكأس الذهبي وذلك لأول مرة في تاريخه.

وجاء ذلك بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب ألمانيا بنتيجة “13-12“ في المباراة التي أقيمت منذ قليل، من أصل مشاركة 32 دولة في منافسات البطولة.

ويعد ذلك إنجاز كبير يحسب للجهد الذي بذله لاعبو المنتخب المصري لكرة الماء وللاتحاد المصري للسباحة برئاسة المهندس ياسر إدريس الذي يقدم كافة الدعم والمساندة للمنتخبات من أجل رفع علم مصر عاليًا في جميع المحافل الدولية.

الجدير بالذكر أن قد خسر منتخب مصر من نظيره أستراليا بنتيجة “13-10“ ضمن المباريات الترتيبية لتحديد المراكز.

وقد فاز المنتخب المصري على نظيره رومانيا بنتيجة 13-11، ليخوض لأول مرة المنافسات على المراكز من التاسع إلى الثاني عشر.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الـ 16، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط، حيث فاز على سلوفينيا في الجولة الأولى بنتيجة “15-17“ بينما خسر من مونتيجرو في الجولة الثانية بنتيجة “12-4“ وفاز على جنوب إفريقيا في البطولة الثالثة بنتيجة “10-6“  ثم الخسارة من كرواتيا بنتيجة 19/4 في دور الـ 16.

ويترأس بعثة المنتخب المصري في مالطة، نادر محمد عبده المشرف على المنتخبات.

ويضم الجهاز الفني والإداري كلًا من: “أشرف محمود منصور مديرًا فنيًا، محمد جمال المدرب العام ، طارق غمري مدربًا، محمد جمعة مدربًا، محمد علي مدربًا لحراس المرمى، الدكتور محمد علي طبيبًا، مصطفى حامد مديرًا إداريًا، وحاتم عبد العزيز حكمًا“.

بينما يتواجد في قائمة المنتخب المصري 15 لاعبًا وهم: “علي ياسر علي، أحمد عمرو، أحمد خالد، محمد علي، كريم أحمد هانئ، حسين باسل،  خالد وليد، مصطفى أحمد جميل، يوسف معتز بالله، عمر أحمد، يوسف أيمن، آدم محمد، ياسين محمد وائل، ياسين شريف، حسن أحمد".

مقالات مشابهة

  • عقوبات قاسية في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • عقوبات قاسية منتظرة في انتظار الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي
  • الهبوط إلى الدرجة الرابعة.. عقوبات قاسية في انتظار الزمالك
  • الزمالك مهدد بـ «الدرجة الرابعة»!
  • مساء اليوم.. منتخبنا الوطني للشباب يواجه السعودية في مستهل بطولة غرب آسيا
  • درب إسبانيا وبرشلونة وتجربة ناجحة بالسعودية.. من هو باربيتو مدرب الزمالك الجديد؟
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • إقصاء الأمريكية “جوف” المصنفة الأولى ببطولة برلين للتنس
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم
  • بروكسي يستعد لمواجهة الزمالك في الدور الـ 32 لـ كأس مصر