شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خناقة قبل الفرح تفاصيل مشاجرة معتز التوني مع شاب داخل فندق شهير، تصدر المخرج معتز التوني مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس عقب انتشار أنباء عن القبض عليه بعد مشاجرة في فندق شهير على كورنيش النيل بالتحرير .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خناقة قبل الفرح.

. تفاصيل مشاجرة معتز التوني مع شاب داخل فندق شهير ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خناقة قبل الفرح.. تفاصيل مشاجرة معتز التوني مع شاب...

تصدر المخرج معتز التوني مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس عقب انتشار أنباء عن القبض عليه بعد مشاجرة في فندق شهير على كورنيش النيل بالتحرير ثم خبر آخر بحبسه على ذمة التحقيقات. 

تحريات الأجهزة الأمنية بمباحث القاهرة كشفت أن المخرج معتز التوني ألقي القبض عليه مع أخرين عقب مشاجرة نشبت بينهم داخل فندق شهير بميدان التحرير .

تلقى المقدم حسام عشماوي رئيس مباحث قسم شرطة قصر النيل بلاغاً من ادارة فندق شهير بالتحرير بدائرة القسم يفيد نشوب مشاجرة بين شخصين بسبب معاكسة فتاة داخل الفندق .

وفور إخطار اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة وجه بسرعة انتقال رجال المباحث لفحص البلاغ وكشف ملابساته وكذا تفريغ كاميرات المراقبة تمهيدا لعرضها على النيابة العامة .

وتبين من الفحص الأولي أن المشاجرة وقعت بين المخرج معتز التوني وأخر يعمل بإحدى القنوات الفضائية بسبب اتهام المخرج للأخير بمعاكسة ابنة شقيقه داخل الفندق ، وجاري تفريع كاميرات المراقبة لكشف حقيقة الواقعة ، وكذا الاستماع لشهود العيان .

تم اقتياد الطرفين إلى قسم الشرطة وعرضهما على النيابة العامة التي تولت التحقيق وانتهت باخلاء سبيل التوني. 

وأصدرت نيابة قصر النيل الجزئية قرارًا بإخلاء سبيل المخرج معتز التوني، وشاب بعد تبادل الاتهامات على خلفية مشاجرة نشبت بينهما داخل أحد الفنادق الشهيرة، والموافقة على اتمام الصلح.

من جانبه قال اشرف زكي نقيب المهن التمثيلية إن معتز التوني تواجد بالفعل في النيابة لتقديم بلاغ ضد أحد الأشخاص والذي وقع شجار بينهما خلال حفل زفاف.

وأضاف “زكي”: “صور معتز المتداولة وهو في النيابة حقيقية لكن عشان يعمل محضر في شخص اقتحم عليهم الفرح، وكان عاوز يضايق العروسة ومعتز دخل معاه في شجار وراح بعدها يعمل محضر بالواقعة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خناقة قبل الفرح.. تفاصيل مشاجرة معتز التوني مع شاب داخل فندق شهير وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المخرج معتز التونی

إقرأ أيضاً:

خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص خلال مشاجرة في البدرشين

خلافات جيرة

وكشفت التحقيقات، أن خلافات  الجيرة، أدت إلى تشاجر 6 أشخاص، وخلال التشاجر اعتدى أحدهم على المجني عليه بعصا خشبية، مما أسفر عن مقتله

مقتل سائق خلال مشاجرة

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في البدرشين، انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين 6 أشخاص بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن مقتل أحدهم، نتيجة تعرضه لاعتداء بعصا خشبية.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • الأمن يكشف تفاصيل مشاجرة الحوامدية في الجيزة
  • خناقة انتهت بجريمة.. تحقيقات موسعة في مقتل شاب بشوارع البدرشين
  • حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر
  • فنانة مصرية تتعرض للسرقة داخل كمباوند شهير
  • التحقيق مع خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير في أكتوبر
  • سرقة فيلا فاطمة عيد في كمباوند شهير .. خادمتها في قبضة الشرطة (تفاصيل)
  • خلافات جيرة.. تفاصيل مقتل سائق خلال مشاجرة بين 6 أشخاص في البدرشين
  • اندلاع حريق داخل مول شهير بالشيخ زايد
  • إصابة 4 أشخاص بتسمم غذائي إثر تناول وجبة كريب فاسدة داخل مطعم بزفتى
  • مصرع شخص وإصابة 2 آخرين فى مشاجرة بسبب خلافات سابقة فى الدقهلية