كشفت الفنانة سلمى أبوضيف عن عدم قيامها بأي تعديل على الصور التي تقوم بالتقاطها بنفسها ولكن الصور الخاصة بجلسات التصوير في بعض الأحيان يتم التعديل فيها.

 

 

 

 وكشفت في تصريحاتها لراديو إنرجي ٩٢.١ كيف تتعامل مع الاخبار الصحفية التي تصيبها بالضيق، قائلة: "لا اعرف التحكم في الاخبار التي يتم تداولها في الصحف وتشعرني بالضيق ولكن اجد الحل هو اني بقلل اللقاءات الإعلامية ".

 

 

 

 

وتحدثت عن شخصيات تعلمت منهم في حياتها منهم مصطفى حسني ووالدتها، قائلة: "بشوف الناس اللي بفلاتر هما اللي بيتعاملوا إن كلامهم مؤكد ودول مش بصدقهم ولكن أتعلمت من مصطفى حسني بعد كل رأي نقول الله أعلم ومن والدتي إن منتمناش عيشة حد لأننا بنشوف الظاهر بس منعرفش الحقيقة.. وياما ناس بالعكس لما عاشرتهم لقيتهم أجمل". 

 

 

 

وقالت: "مواقف كثير قابلتها في حياتي مفهمتهاش إلا بعد وقت لأن ساعات وقت المحنة أو النجاح الكبير بنشوف الصورة من منظورنا احنا مش بشكلها الواضح".

 

 

 

 وعن الانتقاد لنشر صور الشغل وقت أحداث غزة، قالت: "بشوف إني لما بشتغل جمهوري بيكتر فرسالتي بتوصل أسرع وأكبر كمان شغلي هو الدخل المادي اللي بيساعدني أساعد الغير أو مثلا إني أسافر فأقدر أنشر رأيي أكثر وهكذا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى حسنى تصريحات صحفي شخصيات اخبار الصحف مصطفى حسن راديو إنرجي ألما رسالتي اللقاءات التعديل الإعلامي الصحفي الحقيقة التصوير الصحف دخل صحفية مصطفى إعلامي تصريح سلمى ابوضيف

إقرأ أيضاً:

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن الأهلي كان (مرعوب) من الزمالك في لقاء السوبر الإفريقي، موضحا أن الفريق الاحمر ظهر متراجعًا طوال اللقاء، بينما قدم الزمالك مستوى جيد. مبديا في الوقت ذاته استيائه من الهجوم الشديد ضد لاعبي الأهلي على الرغم من تحقيقهم العديد من الانجازات مؤخرا ، وهو امر مثير للدهشه واصفا هذه المباراه بالاولى التي يرى خلالها الاحمر بهذا المستوى الفني الردئ.

عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي .. وفرض عقوبات على الظهور الزائد بالسوشيال ميديا

وقال في تصريحات عبر بوكس تو بوكس على قناة etc: "الزمالك كان في حاجة قوية لكأس السوبر الإفريقي، لو خسرها الأبيض كان سيتم اغلاق النادي لنهاية الموسم ولن يحقق أي شئ، هذه البطولة سوف تساعد في احياء مسيرة الأبيض من اجل المنافسة بكل قوة على الالقاب".

وأضاف: "لاعبي الزمالك كان لديهم اصرار على الفوز، وكل اللاعبين كان لديهم دوافع شديدة، ومحمد عواد كان بعيد عن الملعب وعبدالله السعيد وحسام عبدالمجيد وغيرهم كانوا نجوما في اللقاء، والمثلوثي وعمر جابر يكملان نفس الاداء من الموسم الماضي، بينما ناصر منسي لم يكن أحد يتخيل أن يسجل الهدف".

وأكمل: "ممدوح عباس هو وراء الفوز بالسوبر الإفريقي وايضا اللاعبين، وعباس سبب مشاركة محمود بنتايك في السوبر الإفريقي، لأنه كان وراء ضمه، وتحدث عباس بنفسه بأنه تم إنهاء مشكلة الجبهة اليسرى بعدما تحدث مع جوميز، وعرفنا في المباراة كيف تم انهاء المشكلة، بعد مشاركة اللاعب المغربي، والرجل يستحق الشكر وهو الجندي المجهول، واللاعبين سيحصلون على على مكافآت كبيرة من جيبه الخاص".

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لسلمى أبوضيف بعد إعلان حملها «صور»
  • من هي الإعلامية صفاء أحمد التي قتلتها غارة إسرائيلية؟
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن حملها بصورة على غلاف فوغ العربية
  • هيئة الدواء للمواطنين: الدواء اللي بتدور عليه ومش لاقيه ميعتبرش ناقص لهذا السبب
  • بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • ما القصة وراء منشور “وداعا للذكاء الاصطناعي” الذي تداوله الآلاف عبر “إنستغرام”؟
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن جنس مولودها الأول
  • صور حية تكشف عن بعض من ملامح تصميم Huawei Mate 70 Pro