وكالات

قال الصحفي خوسيه أرماندو أن النجم الأرجنتيني لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، ليونيل ميسي دخل في اشتباك مع المدرب الأرجنتيني لنادي مونتيري المكسيكي فيرنانردو أورتيز بعد نهاية مباراة الفريقين الخميس ضمن مباراة الذهاب لربع نهائي كأس أندية اتحاد كونكاكاف.

ويُشار إلى أن أورتيز هاجم مواطنه ميسي بطريقة غير مباشرة مؤكدًا قبل مباراة الفريقين أن بطل العالم 2022 يلقى حظوة خاصة ومساعدة من الحكام.

الأمر الذي اعتبره الكثير من الملاحظين غريبا خصوصا أن ميسي يحظى بمكانة خاصة في بلاده وقلما هاجمه أحد في الأرجنتين لا سيما بعد أن حقق مع منتخب التانغو لقب كأس العالم 2022 في قطر، وذلك للمرة الأولى منذ العام 1986.

وقال أورتيز: “أتمنى أن يفهم اللاعبون أن ميسي مجرد لاعب منافس، ثم يأتي بعد ذلك الحكام، والسياق العام المحيط بالمباراة، وبعض الأشخاص، وكل ما يحيط بميسي يمكن أن يؤدي إلى قرارات رياضية، وغير رياضية.

وأضاف:” لا أعرف إذا كان ذلك مؤثراً، ولكن ما يمكن تأكيده أن الأمر غير مرتبط بفريقي مونتيري فقط، ونحن نعرف ذلك”.

يُذكر أن مونتيري المكسيكي يلتقي بـ إنتر ميامي الأمريكي في 11 أبريل الجاري في مباراة الإياب الحاسمة من أجل بلوغ الدور نصف النهائي لرابطة أبطال كونكاكاف.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بطل العالم منتخب التانغو ميسي

إقرأ أيضاً:

"ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم

يظل ليونيل ميسي أسطورة الأرجنتين أبرز المرشحين لنيل لقب الكرة الذهبية في كل عام فمن منا لم يستمتع بمهاراته العالية ومغازلته للكرة التي يتلاعب باقدامه بها كراقص تانجو ،، وكما كانت تتغنى كوكب الشرق "سنين ومرت زي الثواني في حبك أنت" فمرت السنوات وبقى ميسي عنوان لمهارات كرة القدم في العصر الحديث ومازال يبدع ويمتع ،، فعل ميسي كل شيء يمكن أن يفعله لاعب كرة قدم بداية من الصناعة إلى تسجيل الأهداف بكل الطرق وعاش معه عشاق الكرة الكثير من اللحظات الخالدة في تاريخ الساحرة المستديرة دونها الساحر الأرجنتينيوكان من أبرزها لحظة تتويج الأرجنتين بلقب المونديال قطر 2022.

توج الساحر الأرجنتيني بكل الألقاب الفردية وانفرد بأرقام قياسية عديدة وعلى رأسها لقب الكرة الذهبية ،، ويعتقد عشاق كرة القدم في العالم أن سباق التتويج في الكرة الذهبية لن يحظى بمنافسة شرسة في ظل تفوق نجوم ريال مدريد الإسباني الثنائي فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام  الذين حققوا لقب دوري أبطال أوروبا والذي توج بها المرينجي للمرة 15 في تاريخ النادي.

وعلى الرغم من أن البرغوث الأرجنتيني يبدو نظريًا بعيدا عن صراع التتويج للنسخة الحالية للكرة الذهبية لكن المشهد قد يتغير حال تتويج بطل العالم بلقب كوبا أمريكا للنسخة الثانية على التوالي مع الأرجنتين وربما يخطف ميسي الأنظار يوم 28 أكتوبر المقبل ويتوج بلقب الكرة الذهبية للمرة التاسعة في تاريخه.

عاجل.. تطور جديد في ملف رمضان صبحي بأزمة المنشطات تشكيل الزمالك المتوقع.. "زيزو" يقود هجوم الزمالك أمام سيراميكا - ميسي يواصل زحفه نحو عرش عميد لاعبي العالم


وعادَل ميسي رقم أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق في عدد المباريات الدولية مع الفراعنة، بواقع 184 مباراة لكلا منهما وذلك عندما شارك في فوز راقصي التانجو على تشيلي بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.


ليقاسم ميسي الصقر المصري أحمد حسن المركز الرابع في ترتيب اللاعبين الأكثر خوضا للمباريات مع منتخبات بلادهم ،،  لكن قائد التانجو يأتي ثانيا في القائمة الخاصة باللاعبين في الوقت الحالي ،، ولا يسبقه سوى كريستيانو رونالدو والذي شارك في 209 مباريات بقميص منتخب البرتغال.

- اللاعبون الأكثر خوضا للمباريات مع المنتخبات


البرتغالي كريستيانو رونالدو - 209 مباريات
الكويتي بدر المطوع (معتزل) - 196 مباراة
الماليزي سو شين آن (معتزل) - 195 مباراة
المصري أحمد حسن (معتزل) - 184 مباراة
الأرجنتيني ليونيل ميسي - 184 مباراة
 

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024.. ميسي يغيب عن الأرجنتين أمام بيرو بسبب الإصابة
  • الكشف عن طبيعة إصابة البرغوث
  • "ميسي" يغازل الكرة الذهبية من جديد ويقترب من لقب عميد لاعبي العالم
  • سبب مفاجئ يبعد مدرب الأرجنتين عن مواجهة بيرو بكوبا أمريكا
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • مدرب ريفر بليت يحاول منع انتقال باولو دياز إلى القادسية
  • مدرب بلجيكا ينتقد التنظيم في يورو 2024 .. فيديو
  • موعد مباراة الأرجنتين وبيرو في كوبا أمريكا
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟