في مشهد وداع قاس، كتب محمد مدحت معد الزمالك البدني، نهايته قبل دقائق من وصوله إلى القلعة البيضاء لبدء المران، ليسبقه القدر وتفيض روحه إلى خالقها قبل إلقاء نظرة الوداع على الكيان الذي عمل به لمدة 3 سنوات متواصلة، ومنذ إعلان خبر وفاته سادت حالة من الحزن مواقع التواصل الاجتماعي وبدء أصدقائه في سرد قصصًا عن حياته.

. فماذا قال أحد أصدقائه؟

ماذا كان يفعل معد الزمالك البدني قبل وفاته؟

«محمد كان بيساعد معايا بشكل كبير جدًا في الحالات اللي معايا وكان دايمًا سباق بالخير وفي صور نبذة عن ده».. هكذا كشف زياد أنور، أحد أصدقاء الراحل محمد مدحت، بالتأكيد على أنه كان من الأشخاص الحريصين على المساهمة في أعمال الخير، وذلك من خلال التواصل مع صديقه من أجل مساعدة الحالات التي يشرف عليها.

صديق محمد مدحت المعد البدني للزمالك الراحل، طالب الجميع بمشاركة منشوره عبر «فيسبوك»، الذي يتحدث خلاله عن الأعمال الخيرية التي شارك بها قبل وفاته، من أجل الدعاء له والتعرف على الجانب الإيجابي في شخصيته، خاصة أنه كان قليل الظهور، ويكتفي بمشاركة الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع لاعبي الزمالك.

وقال: «أنا لو بتمنى حاجة من ربنا دلوقتي أن البوست ده يتعمله شير قدر الامكان و وأكبر عدد يدعي لمحمد في الأيام الجميلة دي فضلًا وليس أمرًا، محمد كان دايما سند لأي حد حواليه و كان الناس كلها بتحبه وكان شخص محترم، محمد اتجوز في ديسمبر اللي فات و كان راجع من عمرة من 7 شهور تقريبا !». 

كما كشف عن تصرف قام به محمد قبل فترة من وفاته، بالإشارة إلى أنه قرر إزالة «تاتو» من على جسده، باعتباره حرام شرعًا، ما جعله يقرر إزالته بالليزر: «محمد كان عامل تاتو زمان و لما بقى واعي وعرف أن اللي عمله ده هيغضب ربنا تحمل ألم إزالته ابتغاء مرضاة الله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك محمد مدحت

إقرأ أيضاً:

قولي اللي تقوليه الكلام مش بفلوس.. نجلاء بدر ترد على مي عمر

قالت الفنانة نجلاء بدر، إنّها خضعت لجراحة تجميل في أنفها، مواصلة: "أنا ملعبتش في وشي، لكن لعبت في أنفي، وأنا كده مبسوطة ومرتاحة، ودي حاجة تخصني لوحدي، وعملت كده عشان أبقى حلوة في عين زوجي".

وتحدثت "بدر"، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي النهار والمحور، عن علاقتها بالفنانة مي عمر التي قالت إنها سبَّتها من أجل التريند، وقالت: "مكاناش عندي مشكلة معاها، وخلافي كان مع المخرج محمد سامي، بسبب أحد الأدوار التي جسدتها في عمل كان مخرجا له، أما دفاعها عن زوجها؛ فأنا لا أعتقد أنني يجب عليّ التدخل في الأمور التي تخص عمل زوجي".

بتول الحداد تقلب أحداث مسلسل في لحظة .. وتظهر جاسوسة لـ نجلاء بدرنجلاء بدر عن محمد دياب: بحبه ومتغاظة منهنجلاء بدر تتصدر التريند بسبب مشهد الخيانة بمسلسل في لحظة| تفاصيلإللي مش عاجبه يعمل زيه.. نجلاء بدر تدافع عن محمد رمضان

وتابعت الفنانة نجلاء بدر: "كنت أشارك في مسلسل مخرجه محمد سامي، ولم أخطئ في حقه، ولكنني أرسلت إليه رسالة وأخبرته بأنني غاضبة؛ لأن الدور لم أتعاقد عليه بنفس التفاصيل التي انتهت إليه، فقال لي مفيش وقت ومش هعدِّل على الدور، أما بالنسبة إلى ما قالته مي عمر بشأن محاولتي التقرب إليهما بعد نجاح مسلسل جعفر العمدة؛ فإن هذا لم يحدث، وإن كانت قالت هذا الأمر؛ فالكلام مش بفلوس".

مقالات مشابهة

  • الجبهة الوطنية يختار 6 أمناء لأمانات مركزية جديدة| تفاصيل
  • بعد وفاته .. طلب مؤثر من إحسان الترك لـ محمد رمضان | خاص
  • اتخضينا .. تعليق مثير من عمرو الدرديري على هدف بنتايج للزمالك في سموحة
  • قتلتهم قبل السحور.. شهود عيان يكشفون تفاصيل جديدة بشأن الأطفال ضحايا والدتهم بالخانكة
  • آخر تصريح له.. ماذا قال إحسان الترك قبل وفاته؟ خاص
  • أخبار التوك شو| رحمة أحمد تكشف تفاصيل طلاقها وشخصية مربوحة.. قولي اللي تقوليه الكلام مش بفلوس.. نجلاء بدر ترد على مي عمر
  • قولي اللي تقوليه الكلام مش بفلوس.. نجلاء بدر ترد على مي عمر
  • كنو: جمعة طيبة اللي صلى هلو واللي ما صلى نو هلو.. فيديو
  • أرملة حلمي بكر: وصاني أنا اللي ادفنه.. وهجموا عليا لخطف الجثمان
  • تفاصيل جديدة في حادث قطار الإسماعيلية.. نجل سائق الميني باص ضمن الضحايا