شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن القاضية عون قررت حفظ الشكوى المقامة ضد BLOM BANK لعدم وجود جرم جزائي،  اعلنت النائبة العامة الاستئنافية القاضية غادة عون عبر حسابها على تويتر انها قررت حفظ الشكوى المقامة ضد Blom Bank لعدم وجود جرم جزائي بعد تدقيق .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القاضية عون قررت حفظ الشكوى المقامة ضد BLOM BANK لعدم وجود جرم جزائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القاضية عون قررت حفظ الشكوى المقامة ضد BLOM BANK...
 اعلنت النائبة العامة الاستئنافية القاضية غادة عون عبر حسابها على "تويتر "انها قررت حفظ الشكوى المقامة ضد Blom Bank لعدم وجود جرم جزائي بعد تدقيق الخبراء في حسابات المصرف لجهة تبييض الاموال والهندسات المالية والقروض واذا ما كان هناك استنسابية بتحويل الأموال بين أصحاب النفوذ والمودع العادي، وبعدما تبين أنه ليس هناك أي خطأ مرتكب من قبل المصرف بهذا الخصوص بحسب وكيل المصرف المحامي صخر الهاشم".

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القاضية عون قررت حفظ الشكوى المقامة ضد BLOM BANK لعدم وجود جرم جزائي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي

ليبيا – أعلن وكيل وزارة المواصلات بحكومة تصريف الأعمال وسام الإدريسي،إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي لعدم التزامها.

الإدريسي وفي تصريحات خاصة لقناة “ليبيا الأحرار” التي تبث من تركيا، قال:”سنواصل مشروع مطار طرابلس العالمي مع شركة أخرى وقد يكون هناك تأخير شهرين أو 3 عن مواعيد رئيس الحكومة”.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 55 مليار جنيه
  • انتـحار سيدة مصرية لعدم إنجابها ذكور
  • لعدم التزامها.. مواصلات الدبيبة تعلن إلغاء التعاقد مع الشركة الإيطالية المنفذة لمطار طرابلس العالمي
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي
  • سحب 1673 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
  • ضبط طن أسمدة زراعية مجهولة المصدر و800 عبوة سلع غذائية فاسدة بالبحيرة
  • سحب 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية
  • اختتام دورة تأهيل باحث عن العمل في السوق الليبي المقامة في تونس
  • ‏طلال آل الشيخ: مشروع توثيق البطولات مخجل لعدم وجود آلية واضحة .. فيديو